24

133 12 0
                                    


بينما كانت الأمور تتحسن في الطابق 50 ، كان دو أنج يتلقى مكالمة عبر الفيديو من صديق قديم.

كان جي بولون يتجه إلى الطابق 50 كل يوم ، لذلك كان وكيله قلقًا. عندما طلب من جي بولون المساعدة ، كان الطفل مترددًا. كيف كان حريصًا جدًا الآن؟ يجب أن يكون هناك شيء مظلل يحدث خلف الكواليس.

"سمعت أن منتجك من شارع أسود. هل ابتز بطريقة ما رجلي ليساعدني؟" وكيل جي بولون كان مليئا بالتكهنات.

"لم ينتهوا من إطلاق النار؟ سمعت قبل يومين أنهم انتهوا من طلقات أعينهم." كان دو أنج في حيرة أيضًا.

1

"لهذا السبب أعتقد أنه أمر غريب. أنا لست في Qi'an الآن. Old Du ، اذهب وألق نظرة بنفسك. ربما سحب رجلك شيئًا ما على رجلي. سمعت أن الناس من الشوارع السوداء لا يرحمون." كان عميل جي دبلوماسيًا - وكان يشتبه في أن فانغ تشاو هدد موكله بالقوة.

"انتظر - فانغ تشاو يستأجر غرفة في شارع أسود. لم يكبر في شارع أسود. أيضًا ، لمجرد أنك من شارع أسود لا يعني أنك المافيا. لا تفعل كن متعصبًا. كنت أعيش في شارع أسود عندما كنت صغيرًا ".

كان وكيل جي على وشك أن يقول شيئًا آخر ، لكن دو أنج استبقه. "حسنًا ، حسنًا. أنا أتفهم مخاوفك. سأتوجه لإلقاء نظرة عليها قليلاً. لكن كن مطمئنًا - كل شيء على ما يرام. فانغ تشاو ليس هذا النوع من الشخصية."

بعد إنهاء المكالمة ، أدرك دو أنج أنه لم يسقط في الطابق الخمسين منذ فترة. حتى لو كان جي بولون على ما يرام ، بصفته المدير المسؤول ، يجب عليه تقديم الذرائع.

ركب المصعد إلى الطابق الخمسين. عندما فتحت أبواب المصعد ، رأى جي بولون ينفخ وينفخ ويتحرك المعدات.

دو أنج: "... .." شكك فجأة في حكمه. آيدول يعتمد على مظهره مثله لا يمكنه المخاطرة بالتعرض للإصابة. إذا فعل ، فعليه أن يدفع للشركة تعويضات تستهلك أكثر من أجر شهر.

"أوم ، جي بوي ، تعال إلى هنا."

عندما رأى جي بولون أنه كان دو أنج ، وضع الجهاز جانباً.

ألقى دو أنج نظرة فاحصة على وجهه ولم يلاحظ أي علامات على الإساءة الجسدية. "ألم تنتهي من لقطات العين؟ كيف تعال ما زلت هنا؟" سأل.

أجاب جي بولون: "ليس لدي أي شيء آخر يحدث ، لذلك قررت المساعدة".

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن