77

82 8 0
                                    


قال القائم بأعمال تصريف الأعمال بهدوء: "القادة القدامى ، العشاء هنا".

لا يوجد رد.

رفعت القائم بأعمالها صوتها وكررت نفسها.

هذه المرة ، كان هناك رد.

استدارت السيدة العجوز وابتسمت معتذرة. "اتركه هناك أولاً. سوف نأكل بعد قليل." ثم حدقت في الشاشة مرة أخرى.

كان القائم بالأعمال فضوليًا بعض الشيء لمعرفة ما ينخرط فيه الشيخان ، ولكن نظرًا لأخلاقيات المهنة ، لم تستطع النظر ببساطة. يمكن أن يكون لديها الفضول فقط.

بعد مغادرة القائم بالأعمال ، لم يغادر الشيخان الشاشة.

"لم أنتهي من القراءة. لماذا تقلبين ؟!" السيدة العجوز قلبت الصفحة إلى الوراء.

"كنت بطيئة جدا!"تذمر السيد العجوز حزينًا ، لكنه لم يتوقف عن العمل أثناء الانتظار. لقد حفظ لقطة شاشة للصفحة وأرسلها إلى بعض الأصدقاء القدامى لاحقًا.

كما اهتم السيد العجوز والسيدة العجوز ببعض الأخبار ، لكنهما لم يطلعا على أخبار الترفيه في الماضي.بعد زيارة فانغ تشاو في يوم الذكرى ، كان الشيخان يلقيان نظرة على قسم الأخبار الترفيهية عند مشاهدة الأخبار كل يوم. كان لديهم انطباع عميق عن حفيد حفيدهم هذا. نظرًا لأنه لم يكن لديهم شيء أفضل ليفعلوه ، فلم يكن من المهم بالنسبة لهم إلقاء نظرة على قسم إضافي من الأخبار.بالطبع ، كانوا على علم بالموضوع الساخن الأخير في يانتشو.

وشاهد الزعيمان أيضًا مقطع الفيديو الترويجي ليانتشو للتجنيد الإجباري وأشادا بأغنية الموضوع باعتبارها جيدة جدًا. نظرًا لأنهم أحبوه كثيرًا ، فقد بحثوا عنه وقاموا بتنزيله. من كان يظن أنه سيرى الفيديو الموسيقي والاسم الموجود في الترجمة في نهاية الفيديو الموسيقي؟ في ذلك الوقت ، كانوا يشتبهون في أنه شخص آخر يحمل نفس الاسم حتى كشف Silver Wing الحقيقة.

في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من الشكوك عبر الإنترنت. على الرغم من أن الرجل العجوز والسيدة العجوز كانت لديهم شكوكهم ، إلا أن هذه مسألة عائلية ، وكانوا غير سعداء لرؤية تلك الكلمات المشينة. لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيال أجزاء أخرى من يانتشو ، لكن يمكنهم على الأقل فعل شيء حيال ذلك في يانبي ، أليس كذلك؟على الرغم من أنهم كانوا متقاعدين بالفعل ، إلا أنه لا يزال لديهم بعض التأثير. يمكن لبعض الزملاء القدامى والمرؤوسين القدامى وبعض الصغار بذل القليل من الجهد على الأقل لدعم الآراء عبر الإنترنت.

ولكن قبل أن يتمكن الشيخان من رد فعل ، انهار وابل من الأدلة.

تقدم نائبا رئيس جمعية يانتشو للموسيقى ، وأكبر منتج للألعاب في العالم ، Fiery Bird ، والمايسترو Xue Jing الشهير لصناعة الموسيقى ، للإدلاء بشهادتهم.

"ها!الآن ليس لديهم ما يقولونه! "

صفع الجد الأكبر فانغ على فخذه فرحا. لم يكن يعرف نائب رئيس اتحاد الموسيقى ، لكنه سمع عن الطائر الناري الشهير وتواصل مع عدد قليل من الأجهزة الطرفية للطائر الناري. أما بالنسبة إلى Xue Jing ، فقد كانوا أكثر دراية به. عندما كان الشيخان لا يزالان يدرسان ، كان شيويه جينغ قد صنع اسمًا لنفسه بالفعل. ربما لم يفهم الجيل الأصغر ، لكن الجد الأكبر والجدة الكبرى فانغ كانا واضحين جدًا بشأنه. في ذلك الوقت ، كانت هناك دائمًا تقارير إخبارية عنه. من "شاب موهوب" إلى "شاب واعد" إلى "معلم مشهور" إلى "سيد عظيم" بمرور الوقت ، أثر على أجيال عديدة.

وهكذا ، عندما رأوا تقييم Xue Jing العالي لـ Fang Zhao ، كان الجد الأكبر والجدة الكبرى متحمسين للغاية. حتى أنهم طلبوا مسبقًا النسخة الإلكترونية والورقية من "أصوات جديدة في التكوين السمفوني" عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من الحصول عليها بمجرد طرحها للبيع.

وبعد ذلك ، عندما استخدم الشيخان اسم Fang Zhao ككلمة رئيسية للبحث ، اكتشفوا أيضًا أن اسم Fang Zhao مذكور في صناعات أخرى عبر الإنترنت.

المجلات الطبية

"حركات الملحن العبقري سيلفر وينج فانغ تشاو تخترق البوابة المجمدة: حقق فريق أبحاث فيروس يانتشو هال انفراجة ..."

أصدر فريق البحث في Yanzhou بالفعل نتائج الجولة الأخيرة من البحث. لم يكن "الاختراق" تفاخرًا أو مبالغة في النتائج. لقد حققوا حقًا تقدمًا كان مرضيًا.الآن ، هرع باحثون من مجالات أخرى ذات صلة من قارات أخرى للانضمام إلى الفريق. حتى لو لم يتمكنوا من الانضمام ، يمكنهم على الأقل التعلم من الخطوط الجانبية.عندما يتعلق الأمر بأبحاث فيروس هال ، كان فريق يانتشو الطبي في المقدمة.

مجلات التاريخ -

"احترام التاريخ ، مناقشة موجزة للفوضى في صناعة الترفيه التي يسببها الرأسماليون ..."

استخدم المقال أمثلة إيجابية وسلبية لانتقاد بيئة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الفوضوية في ظل العمليات التجارية.كان تجاهل العالم الخيالي شيئًا واحدًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأفلام التي تتضمن تاريخًا حقيقيًا ، كان من الجيد التحدث عن التاريخ. حتى لو أضافوا القليل من المعلومات الشخصية وجعلوها فنية ، فهذا أمر مفهوم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعناصر المؤثرة ، ألا يجب أن يكونوا أكثر حرصًا؟خلاف ذلك ، فإن المليارات من الأرواح التي فقدت خلال فترة الدمار ستبدو وكأنها نكتة غبية.

تم استخدام الفيديو الموسيقي للحركات الأربع من سلسلة "100 عام من فترة الدمار" كمثال إيجابي.

ولكن عندما يتعلق الأمر بمقالات مثل هذه ، ضحك العديد من العاملين في صناعة الترفيه وقالوا ، "طالما يمكنك كسب المال ، فمن يهتم بأمر هرائك؟إذا كنت تستطيع فعلها ، فافعلها! "أما بالنسبة للملحن الشاب ، فانتظر وشاهد. لن يكون مشهورًا لفترة طويلة. كان الجناح الفضي يقاتل من أجل الأرباح الآن ، لذلك كانوا يفجرونه. بمجرد تفجر هذا الموضوع ، لن يذكره أحد مرة أخرى. في كل عام ، كان كثير من الناس قصير العمر ويتلاشى في الغموض.

قال منتج أفلام من يانتشو: "عندما تحترق الشجرة ، كل ما تبقى هو الرماد".

لكن الجد الأكبر والجدة الكبرى لم يعرفوا ذلك. لقد لاحظوا فقط أن اسم Fang Zhao مذكور في الموسيقى والألعاب والشائعات الترفيهية والأخبار السياسية والمنشورات الإلكترونية الأخرى وبرامج البث المباشر. ذكره البعض بشكل عابر ، وأبرز البعض.

"هل قمت بحفظ تلك الصورة؟"

"نعم."

"هل حفظت الصورة مع Xue Jing؟"

"نعم."

حفظ الرجلان المسنان لقطة شاشة أخرى من الأخبار. عندما فحصوا الوقت ، أدركوا أن الوقت قد حان بالفعل.

قاموا بتسخين بعض الطعام وأكلوا البعض. لم يستطع الجد الأكبر الانتظار للخروج والدردشة.

بينما كانت الجدة الكبرى يانغ ترمي القمامة ، سمعت صوت الجد الأكبر يانغ بصوت عالٍ قادم من المنزل المجاور.

"هاي ، يانغ العجوز ، دعونا لا نتحدث عن الشؤون الوطنية اليوم. دعونا نتحدث عن جيل الشباب.هل تعرف من الذي تتحدث عنه الأخبار؟حفيدي!تنهد ، هذا الوغد في صناعة الترفيه. إنه ليس مكانًا جيدًا. إنه مختلف عن النجوم الأخرى. إنه مجرد ملحن.تنهد ، يؤلف أربع أغنيات ملحمية في مثل هذه السن المبكرة. "كما تنهدت زوايا شفتيه إلى السماء. عند هذه النقطة ، مدّ أربعة أصابع وهزّهم ، ثم تراجع عن ثلاثة أصابع. "تم استخدام أحدهم حتى كأغنية رئيسية لحملة التوظيف في قارتنا!"

المجاور ، يانغ القديم: "..."

"ماذا سنفعل إذا استمر هذا؟ أنا قلق من أنه صغير جدًا ولا يستطيع تحمل الضغط.سمعت أن فيري بيرد يبحث عنه ليؤلف الأغاني. أوه ، صحيح ، هل تعرف Xue جينغ؟عندما كنت صغيرًا ، استخدمته والدتك كنموذج يحتذى به. إنه أكبر منا بعشر سنوات. حفيدي حفيدي يكتب الكتب معه. إنه حتى نائب رئيس التحرير! "

المجاور ، يانغ القديم: "..."

"هناك الكثير من الأخبار على الإنترنت. هل دخلت على الإنترنت مؤخرًا؟هل رأيت الأخبار؟ليس لديك؟إذا لم يكن كذلك ، سأريك. لقد حفظت كل شيء ... "

المجاور ، أولد يانغ: "تضيع !!"

عندما عاد الجد الأكبر فانغ ، وهو يطن لحنًا بعيدًا عن المفاتيح ، رأى الابتسامة الهادفة على وجه الجدة الكبرى فانغ.

"لماذا أنت تبتسم؟" كان الجد الأكبر فانغ محيرًا.

"هل نسيت شيئا؟" سألت الجدة الكبرى فانغ.

فكر الجد الأكبر فانغ قليلاً. "سقيت الزهور على الشرفة اليوم!"

"... من سألك ذلك؟"

"إذن ما الذي تتحدث عنه؟" لم يفهم الجد الأكبر فانغ.

لم تعتمد الجدة الكبرى فانغ على ذاكرته الضعيفة. ذكّرته ، "هل تتذكر ما قاله تشاو الصغير قبل مغادرته في يوم الذكرى؟لقد وعدته حتى. "

تذكر السيد العجوز فانغ أخيرًا. "هل... هل... وعد؟"

لم يكن في مزاج الثرثرة الخاملة ، فقد سار الجد الأكبر فانغ في غرفته. بعد بعض التفكير ، أعطى فانغ تشاو مكالمة فيديو.

عاد Fang Zhao لتوه إلى المكتب بعد العشاء في منزل Xue Jing.

"ماذا جرى؟"

"هراء. لماذا اتصل بك؟هل ليس لدي شيء أفضل لأفعله ؟! "الجد الأكبر فانغ براق.

ضحكت الجدة الكبرى فانغ.ليس لديك ما تفعله بعد التقاعد. أليس لديك شيء أفضل لتفعله؟

نظر الجد الأكبر فانغ إلى خلفية فانغ تشاو وسأل ، "هل أنت في المكتب؟"

"لقد جئت للتو من مكان الأستاذ Xue."

أراد الجد الأكبر فانغ أن يضحك ، لكنه فكر في شيء ووضع وجهًا جادًا. "كنت على وشك إخباركم بهذا الأمر.لقد رأيت الأخبار في الأيام القليلة الماضية. لقد أبليت بلاءً حسنًا ، لكن في أوقات كهذه ، لا تتأثر كثيرًا بالعالم الخارجي. لا ترضى. يجب أن تكون عقلانيًا! "

ألقت الجدة الكبرى فانغ نظرة خاطفة على ناب الجد الأكبر.ألم يكن يتفاخر بذلك فقط؟الآن يريد فانغ تشاو أن يكون عقلانيًا بشأن العالم الخارجي؟ من المؤكد أنه تغير بسرعة.

ومع ذلك ، وافقت الجدة الكبرى فانغ على ما قاله الجد الأكبر فانغ.

بعد الانتقال من الجيش ، على الرغم من أنهم شعروا أن الأمر يشبه التقاعد ، فقد مروا بأشياء كثيرة وشهدوا تقلبات الآخرين. لقد فهموا مبدأ أن أعلى شجرة في الغابة ستدمرها الرياح.كان من النادر رؤية شخص مثل فانغ تشاو بين جيل الشباب. لم يرغبوا في رؤية فانغ تشاو يتلاشى وسط الحشد مثل وميض في المقلاة.لم يكن والدا فانغ تشاو في الجوار. كشيوخ ، كان من الصواب أن يذكره الاثنان فقط.

قال الجد الأكبر والجدة الكبرى فانغ الكثير لفانغ تشاو. ذكر مينغ كانغ وشويه جينغ ودوان تشيانجي هذا من قبل.كونك مشهورًا يعني أن يتم توبيخك. فعل شيء خاطئ يعني أن يتم توبيخك. فعل شيء صحيح يعني أن يتم توبيخك. قد يستخدم الكثير من الناس هذا كذريعة لإثارة ضجة. كان بعضها جيدًا ، والبعض الآخر كان سيئًا ، لكنهم جميعًا كانوا ضروريين في طريق النجاح.

في الواقع ، لم يتأثر Fang Zhao حقًا بتقييم العالم الخارجي أو الضجة. كان أيضًا شخصًا اختبر الأشياء. في حياته السابقة ، كان أكبر سناً من مينغ كانغ ودوان تشيانجي ، ولم يكن أصغر بكثير من الجد الأكبر فانغ ، والجدة الكبرى فانغ ، وشوي جينغ.كانت نهاية الأيام والعصر الجديد مختلفين ، لكن فانغ تشاو عانى من تعقيد الطبيعة البشرية.

كان الجد الأكبر فانغ لا يزال هناك. "إذا كنت لا تستطيع أن تهدأ ، يمكنك الخروج في نزهة على الأقدام. هل تحتاج إلى حارس شخصي؟بعض رفاقي القدامى لديهم شركة أمنية خاصة. هل تريد مني إرسال شخصين؟

أجاب فانغ تشاو: "لا حاجة. لقد رتبت الشركة بالفعل لشخص ما. يجب أن يكونوا هنا غدًا".

"قد لا تكون ترتيبات شركتك موثوقة. من رتبوا لك؟"

سمعت انهم من القوات الخاصة ".

"... أوه."توقف فانغ الجد الأكبر. "على أي حال ، عليك أن تهدأ. سيتم التعامل مع الأمور التافهة الأخرى بشكل طبيعي من قبل الموظفين المعنيين في شركتك. فقط ركز على تأليف الموسيقى الخاصة بك وكتابة روايتك. هل فهمت ذلك؟"

"فهمتها."

"حسنًا ، هذا كل شيء."

أنهى الجد الأكبر فانغ المكالمة وذهب إلى غرفته لاستعادة صندوق من طاولة السرير.

"هل ما زلت قررت إعطائها له؟" سألت الجدة الكبرى فانغ.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن