66

77 7 0
                                    


عندما رد فانغ تشاو على المكالمة ، يبدو أن عمه الثاني قد اهتز ولم يستطع التحدث بشكل صحيح. ولكن من خلال شهيقه وهمهماته ، كان من الواضح أنه مسرور. حتى أنه أرسل صورة.

من ذاكرة المالك الأصلي ، تذكر فانغ تشاو أن هناك أربعة أفراد في عائلة عمه الثاني. عمه الثاني وخالته واثنان من أبناء عمومته الأصغر سناً. في الصورة التي تم إرسالها ، كانت هناك فتاة صغيرة أخرى. خلال أيام الدراسة الجامعية للمالك الأصلي ، أنجبت الخالة فتاة. الآن ، كانت بالفعل في السادسة.

في الأيام التالية ، عمل القسم بأكمله على مدار الساعة. أخيرًا ، في 24 ، تم الانتهاء من إنتاج الحركة الرابعة. وهذا يدل على بدء عطلة يوم الذكرى الافتراضي لإدارة المشاريع. في اليوم الخامس والعشرين ، اصطحب فانغ تشاو الفريق بأكمله لحضور وليمة كبيرة ، وبعد ذلك غادر الأعضاء على التوالي.

لن يجلب فانغ تشاو الشعر المجعد. بدلاً من ذلك ، ترك الكلب في رعاية Zeng Huang و Wan Yue.

3

في 26 يناير ، ركب فانغ تشاو سيارة طاقم تقني كان على علاقة ودية مع Zu Wen أثناء مغادرتهم مدينة Qi'an إلى مدينة Yanbei. كان هذا الطاقم الفني من يانبي وذهب إلى Qi'an للعمل فقط. عندما سمع من Zu Wen أن Fang Zhao كان أيضًا في طريق العودة إلى Yanbei ، اقترح عليه أن يصعد إلى Fang Zhao.

ومع ذلك ، كانت الوجهة النهائية لهذا الموظف مختلفة عن Fang Zhao. كان الاثنان يتجهان إلى طرفي نقيض من المدينة. رفض Fang Zhao بأدب عرض الموظف بإرساله مباشرة إلى عتبة بابه وبدلاً من ذلك استدعى سيارة أجرة عند وصوله إلى مدينة Yanbei.

"إلى شارع Kerria؟"

"نعم."

وأوضح سائق سيارة الأجرة: "ستكون مزدحمة بعض الشيء هناك. في الآونة الأخيرة ، كان هناك الكثير من الناس ، لذلك سأضطر إلى القيادة بشكل أبطأ. وستكون الرسوم أعلى قليلاً".

4

"مفهوم".

نظر فانغ تشاو من النافذة. عند مروره بمخاض الأشخاص الذين يتجولون في الشوارع والساحة ، شعر فانغ تشاو بإحساس ديجا فو. إذا لم يمر العالم بنهاية العالم ، خلال عطلة واسعة النطاق ، لكان العالم إلى حد كبير كما هو. مزدحمة ولكن صاخبة ، في كل مكان مليئة بالروح الاحتفالية.

ومع ذلك ، سرعان ما تلاشى هذا الشعور. كانت فترة التدمير التي دامت 100 عام حقيقية ، ومنذ ذلك الحين تولى العهد الجديد زمام الأمور.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن