106-111

205 10 2
                                    

chapter 106

في الأصل، كان العديد من الأشخاص الذين خرجوا من موقف السيارات يريدون القدوم وإلقاء التحية. أولئك الذين يعرفونهم جاءوا للدردشة، وأولئك الذين لم يأتوا لإشباع فضولهم. بخلاف ذلك، كانت هناك أيضًا بعض وسائل الإعلام تنتظر، على أمل الحصول على أخبار مباشرة عن مراقبة مزرعة دونغشان عن كثب.

ولكن بعد نباح كلب الشرطة، توقف الأشخاص الذين كانوا يهرعون فجأة في مساراتهم. نظروا إلى فانغ تشاو ومجموعته، ثم إلى كلب الشرطة الذي ينبح في اتجاه فانغ تشاو. تغيرت خطواتهم، كما لو كانوا يتجنبون الطاعون، وتفرقوا محدثين صوتًا.الأشخاص الآخرون الذين خرجوا خلف Fang Zhao تراجعوا أيضًا إلى ساحة انتظار السيارات.

أفرغ المخرج المزدحم سابقًا في لحظة، وشكل دائرة فارغة حول مجموعة فانغ تشاو.لكن هؤلاء الناس لم يذهبوا بعيداً واكتفوا بالمشاهدة من مسافة بعيدة. كان الناس فضوليين، وأرادوا أن يروا ما يجري. هل يمكن أن يكون شخص ما قد أحضر قنبلة؟أم كان هناك شيء آخر؟وخاصة هؤلاء الشباب الذين أتوا إلى موتشو لأول مرة، كانوا متوترين ومتحمسين.

كانت وسائل الإعلام تتعاطى المنشطات عملياً، وتراقب المشهد عن كثب.

"اللحمة اللحمة!"

قام كلب الشرطة الذي ينبح بسحب مقوده مشدودًا. لولا أن ضابط الشرطة الذي بجانبه كان متمسكًا به بإحكام، لكان من الممكن أن يندفع.أحكم ضابط الشرطة قبضته على مقود الكلب وقال شيئًا ما. ربما كان يشرح الموقف من خلال جهاز اتصال دقيق.

عندما نبح كلب الشرطة، سار أكثر من عشرة من رجال الشرطة بسرعة، وخلفهم أفراد من القوات الخاصة.

"ماذا... ماذا يحدث؟"كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها Zu Wen والآخرون مثل هذا الموقف. لقد كانوا خائفين فجأة. لقد كان مجرد مواطن عادي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها لمشاهدة مسابقة لرعي الأغنام. لقد كان مذهولا تماما. لقد كان خائفا عمليا من البكاء!

لقد ظنوا للتو أنه مع عمليات التفتيش الأمنية الصارمة والإجراءات الأمنية المشددة، سيكونون مرتاحين إذا تم ضمان السلامة. من كان يظن أن شيئًا كهذا سيحدث؟!

"أنا... أنا أيضًا لا أعرف..." ابتلع بانغ بوسونغ لعابه. لم يكن متوتراً إلى هذه الدرجة حتى خلال أصعب مقابلة أجراها. الآن، كان خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن حتى من إصدار صوت.

لم يفهم فانغ تشاو أيضًا. بعد أن شهد مراقبته عدة مرات في المقبرة، تعلم كيفية وضع واجهة أمام هؤلاء الأشخاص ذوي العيون الحادة. كانت الموسيقى الخلفية في رأسه لا تزال مبهجة، وكانت هالته مختلفة عما كانت عليه عندما كان في المقبرة. لا ينبغي أن يكون هناك موقف من شأنه أن يجعل هؤلاء الناس متوترين.

Zuo Yu، الذي كان بجانب Fang Zhao، لم يظهر ذلك على وجهه، ولكن في قلبه، كان متشككًا. هل يمكن أن يكون قد تم اكتشاف بندقيته؟ لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال.

لم يكن الأمر مجرد فانغ تشاو والآخرين. كان وو يي وسو هو مذهولين أيضًا. لقد شاركوا في العديد من المسابقات وخضعوا للعديد من الفحوصات الأمنية. وحتى لو كانت الفحوصات هذه المرة أكثر صرامة، فمن غير المرجح أن يحدث شيء من هذا القبيل.

"هذا... هذا... ماذا حدث؟" بصفته أكبر شخص هنا، سأل وو يي بصوت مرتجف.

اجتاح الشرطي الذي سار بالقرب منهم نظرته الشبيهة بالصقور، مما تسبب في ارتعاش وو يي مرة أخرى.

قال الشرطي بلا تعبير: "من فضلك قم بقبول الفحص الأمني ​​مرة أخرى. من فضلك تعاون".

بعد أن انتهى من التحدث، دون انتظار موافقة فانغ تشاو والآخرين، لوح بيده، وجاء الأشخاص الذين أحضروا بالفعل معدات التفتيش. كما اقترب فريق القوات الخاصة.

لم يكن هناك خطأ في التحقق منهم مرة أخرى. كما تم التحقق من هوياتهم. عندما خرجوا، كانوا قد مروا بالفعل بالجولة الأولى من الشيكات. ولم يُسمح لهم بإحضار أسلحة أو ذخيرة أو أي أشياء خطيرة أخرى. لا يمكن العثور على أي شيء حتى لو قاموا بالتحقق مرة أخرى.

بعد النظر إلى بطاقة هوية Zuo Yu، نظر إليه الشخص المسؤول عن التفتيش عدة مرات. ابتسم زو يو مرة أخرى.

"يا كابتن، كل شيء طبيعي"، قال الشخص المسؤول عن التفتيش للشخص الذي يحمل الكلب.

ونظر الشرطي مع الكلب إلى الأشخاص الآخرين المسؤولين عن التفتيش، فشاهدهم جميعا يهزون رؤوسهم، في إشارة إلى أنهم لم يعثروا على أي شيء غير عادي.

عبس الشرطي ولم يفهم. تم سحب المقود في يده مرة أخرى. بدا كلب الشرطة الذي كان يقوده، وكذلك الكلاب البوليسية الأخرى التي جاءت إليه، غاضبين بعض الشيء. ظلت أنظارهم تجتاح المكان، كما لو كانوا يبحثون عن شيء ما.تسارع قلبه، وسار مع الكلب في دائرة حولهم.

"اللحمة اللحمة اللحمة!" نبح الكلب البوليسي مرة أخرى، وهذه المرة بشراسة أكبر من ذي قبل.

وإلى جانب كلب الشرطة الذي بدأ بالنباح، كان الاثنان الآخران ينبحان أيضًا.

أثناء مشاهدة النباح الشرس للكلاب البوليسية، حدق زو ون في المقاود التي كانت عليها. لقد كان قلقًا حقًا من أن تنكسر المقاود.

ارتجف جسد الشرطي بعنف. كانت نظراته الحادة تحمل البرد. وأشار إلى السيارة بجانبهم وقال لفانغ تشاو والآخرين: "افتحها!"

"هل تريدون يا رفاق الصعود وتفقد هذه السيارة؟!"لم يتمكن وو يي من الصمود لفترة أطول واندفع لإيقافهم. "في الداخل توجد كلاب الراعي التي ستتنافس هذه المرة، بالإضافة إلى الأطباء البيطريين في فريقنا!"

وبعد نزول المتسابقين من الطائرة، سيتم إرسال سيارة خاصة. هذه السيارة لم تكن للناس، بل "للمتسابقين". من أجل منع إزعاج المتفرجين لكلاب الراعي، أو من الإيقاع بها بوسائل غير قابلة للاكتشاف، يرسل المنظمون سيارة خاصة بعد وصول المتسابقين ويضعون الكلاب بداخلها.وإلى جانب الكلاب، كان هناك أيضًا فريق من الأطباء البيطريين للعناية بهم.وكانت السيارة عازلة للصوت، لذا فإن الأصوات الخارجية لا يمكن أن تؤثر على الأشخاص الموجودين بداخلها. ومهما كان الضجيج في الخارج، فإن الناس في الداخل لم يتمكنوا من سماعه. ومع ذلك، يمكن للأشخاص الموجودين في السيارة رؤية الوضع في الخارج، لكن بدون إذن وو يي، لم يخرجوا من السيارة.

"لقد تم فحص هذا بالفعل، وهناك أشخاص من المنظمين يقفون للحراسة في الداخل. لا توجد مواد خطرة على الإطلاق!"

لم يرغب وو يي في أن تصعد الشرطة وتتحقق. تم بالفعل تعديل الكلاب إلى أفضل حالاتها. إذا كانوا خائفين من الشرطة والكلاب البوليسية، فقد يؤثر ذلك بشكل خطير على المنافسة.كانت الكلاب البوليسية وكلاب الراعي بمثابة جندي خضع لتدريب صارم ورياضي عادي. كيف يمكن أن يكونوا نفس الشيء؟!لقد انتظر لسنوات عديدة وكان محظوظًا بما يكفي للوصول إلى النهائيات. كيف يمكن أن يكون على استعداد للسماح بحدوث شيء ما في هذه اللحظة الحاسمة؟

على الرغم من نظرة الشرطة الضاغطة، لم يكن وو يي مستعدًا لإفساح المجال.

عندما رأى فانغ تشاو أن الشرطة كانت على وشك الدخول بالقوة، قال فانغ تشاو: "ليست هناك حاجة للصعود والتحقق". ثم قال لوو يي، "اذهب وأخرج الشعر المجعد. تذكر أن تقيده."

"آه؟فانغ تشاو، الشعر المجعد هو جوهر فريقنا! "كان وو يي غير راغب في ذلك.ماذا لو كان خائفا عندما أخرج؟لن يكون قادرًا على الركض عندما يدخل المنافسة.

وأكد فانغ تشاو "لا تقلق، سيكون الأمر على ما يرام. اذهب وأخرجه. تذكر أن تقيده".

"أوه."سار وو يي على مضض إلى جانب السيارة واستعد لفتح الباب للدخول. ومع ذلك، تحت النظرات الساهرة لأكثر من 10 أزواج من العيون، والجو المهيب، والضغط، تحولت ساقا وو يي إلى هلام وتعثر. لولا دعم سو هو، لكان قد سقط.

"حسنًا، وو يي، أنت تقف بجانبهم. سأصعد." فتح فانغ تشاو باب السيارة ودخل، ثم أغلقه بسرعة مرة أخرى.

وكانت أبواب السيارة في الجزء الخلفي من السيارة. كان هناك بابان، وبين البابين كانت هناك منطقة عازلة. تم فتح الباب الخارجي فقط، لذلك لم يسمع أي صوت من داخل السيارة.

وبعد فترة من الوقت، فتح الباب الخارجي مرة أخرى. هذه المرة، لم يفتح الباب سوى فجوة صغيرة عندما بدأت الكلاب البوليسية الثلاثة تنبح بجنون. لقد أرادوا التحرر من قيودهم والاندفاع. ولم يتمكن أحد ضباط الشرطة من إيقافهم. كانت هناك حاجة إلى شخصين أو ثلاثة.

رأى وو يي عددًا قليلاً من الأشخاص من فريق القوات الخاصة يرفعون أسلحتهم. ربما كانوا على استعداد لإطلاق النار في أي وقت.وعلى الرغم من أن أصحاب المزارع هؤلاء تقدموا أيضًا بطلبات للحصول على أسلحة، إلا أنهم نادرًا ما استخدموها. كانت الأسلحة التي استخدمها هؤلاء الأشخاص مختلفة أيضًا.وبطبيعة الحال، فإن الشيء الأكثر أهمية كان لا يزال طريقتهم فرض. عند رؤيتهم بهذه الطريقة، كان وو يي قلقًا حقًا من أن أيدي ضباط الشرطة هؤلاء ستهتز وتطلق النار.

وكان الجو في مكان الحادث متوترا بشكل خاص. شعر Zu Wen أنه بناءً على المواقف التي شاهدها في الأفلام، فإن اللحظة التالية ستكون معركة بالأسلحة النارية.لكن ما الذي كان لديهم والذي يستحق أن تحترس الشرطة منه؟

كان لدى زو ون والآخرون تخمينات لا نهاية لها في أذهانهم. لقد كانوا متوترين للغاية لدرجة أنهم نسوا التنفس.

فتح باب السيارة الخارجي على نطاق أوسع وأوسع. وتم توجيه أكثر من 10 فوهات للأسلحة في هذا الاتجاه. بعد ذلك، رأى كل من كان في حالة تأهب قصوى فانغ تشاو وهو يمسك مقود الكلب بيد واحدة والكلب ذو الشعر المجعد عند قدميه وهو يرتدي زي المنافسة الخاص بمزرعة دونغشان.

إلا أن الأجواء لم تهدأ. عندما قاد فانغ تشاو الكلب إلى أسفل من السيارة، كان أفراد فريق القوات الخاصة في حالة تأهب قصوى، وعلى استعداد لفتح النار في أي وقت. لم يهتموا إذا كنت متسابقًا أو كلبًا. طالما أنك تهدد حياة الآخرين وسلامة مكان المسابقة، فسيتم إطلاق النار عليك.وكان هذا هو القاعدة دائما.

قاد فانغ تشاو الكلب بضع خطوات للأمام. ورفع إحدى يديه على المقود، ورفع يده الأخرى، في إشارة إلى أنه لا يحمل في يديه أي أسلحة فتاكة. حتى أنه قاد Curly Hair بعيدًا عن سيارة الكلب لحوالي 10 أمتار. تحركت الكلاب البوليسية الثلاثة أيضًا، وما زالت تنبح بجنون وتصدر هديرًا منخفضًا من حناجرها.

يمكن لجميع الحاضرين أن يروا أن الكلاب البوليسية الثلاثة لم تشعر بالتهديد من سيارة الكلب، ولكن من جانب فانغ تشاو. ومع ذلك، لم يكن هناك سوى شخص واحد وكلب صغير. كان هذا الكلب ذو الشعر المجعد شجاعًا إلى حد ما. وقفت ونبح على الكلاب البوليسية الثلاثة.

"هو هو!اللحمة اللحمة اللحمة! "

"اللحمة اللحمة!اللحمة! "

"اللحمة!اللحمة!اللحمة!اللحمة! "

سأل زو ون وو يي، الذي بدا أنه الأكثر خبرة، بصوت منخفض، "هل يتواصلون بلغة الكلاب؟أرى أنهم كسروا الجمل عندما ينبحون. "

نظر وو يي إلى Zu Wen كما لو كان أحمق. "لكل كلب عاداته الخاصة في النباح." ثم فكر بعمق. "من تجربتي، ينبغي أن يكونا يتشاجران".

"طالما أنك لست أعمى، يمكنك أن تقول!إذا لم يكن يقود، فمن المحتمل أن يكون هناك قتال. هل يريد الشعر المجعد أن يأخذ ثلاثة في وقت واحد؟ليس سيئًا. فهو ليس ضعيفاً على الإطلاق! "لقد نسي زو ون أن يكون خائفا. كان المشهد أمامه كوميديًا للغاية. على جانب واحد، كان فانغ تشاو يحمل شعرًا مجعدًا صغيرًا بيد واحدة ويقف هناك بهدوء. وعلى الجانب الآخر، كان هناك سبعة أو ثمانية من رجال الشرطة يمسكون بالكلاب البوليسية الثلاثة، وجميعهم في حالة تأهب قصوى.

يمكن لأي شخص لديه القليل من المعرفة بالكلاب أن يقول أن الكلاب البوليسية الثلاثة لم تكن تستهدف أي شخص آخر، لا سيارة الكلاب، ولا فانغ تشاو مع الكلاب، بل الشعر المجعد.

استخدم أفراد الأمن أدواتهم لمسح المنطقة ولم يعثروا على شيء.

بعد ذلك، إلى جانب الكلاب الأربعة التي تنبح في كيرلي هير، كان الجميع صامتين بشكل غريب، بما في ذلك فريق القوات الخاصة الذي كان في حالة تأهب قصوى.

وعلى مسافة ليست بعيدة، كانت هناك كلاب أخرى سمعت الضجة وبدأت في النباح. وكان بعضها كلابًا بوليسية، بينما كان البعض الآخر كلابًا أحضرها المتفرجون.

واستمر هذا الوضع لما يقرب من دقيقتين. لم يعد بإمكان فريق القوات الخاصة أن يتحمل المشاهدة لفترة أطول.لذلك كان الأمر بين الكلاب. لقد كان هذا محرجًا للغاية!

أشار فانغ تشاو إلى كيرلي هير، الذي كان ينبح على الكلاب البوليسية الثلاثة، وسأل الشرطي أمامه: "هل يعتبر هذا حملًا لشيء خطير؟"

"السعال... ربما لا... أليس كذلك؟" نظر الشرطي إلى القبطان الذي كانت تعابير وجهه متصلبة، وانتظر التعليمات.

"لا." ابتسم القبطان وقال لفانغ تشاو والآخرين: "آسف، لقد كان سوء فهم". 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 25, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن