29

136 12 0
                                    


لا عجب أن أيا من كبار المسؤولين لم يقل أي شيء. كانوا ينتظرون الرئيس الكبير.  

"هل تقصد ... بوس دو دوان؟" كان صوت يا إرلين أكثر اهتزازًا. "ألم تذهب إلى هوانغتشو؟"

10

"كيف لي أن أعرف؟" لم يكن دو أنج يعرف ماذا يفعل. كانوا يتوقعون أن الملصق لا يتعامل مع الأمر بقفازات الأطفال ، لكن الأمور تطورت بما يتجاوز توقعاتهم.

"لابد أن شخصًا ما في Flying Pegasus قد اشتكى لها ،" أعرب Ya Erlin عن تكهناته.

"بغض النظر عما حدث ، فلنستعد. سأتواصل مع فانغ تشاو. سوف نتوجه إلى الطابق العلوي معًا."

في الطابق 50 ، كان Fang Zhao يراقب التعليقات على إطلاق سراحه عبر الإنترنت. لقد فوجئ قليلاً عندما تلقى كلمة من Du Ang. لم يكن يتوقع أن يتدخل الرئيس الكبير.

نهض وقام بفرز ملابسه المتجعدة ، ثم قال للآخرين ، "أنتم يا رفاق خذوا استراحة. يجب أن أتوجه إلى الطابق العلوي لحضور اجتماع."

"أين الاجتماع؟" سأل زو ون.

"قاعة المؤتمرات في الطابق العلوي".

"الطابق الأعلى؟" قفز زو ون من مقعده. "أخي ، نصيحة صغيرة. عندما ترى الرئيس الكبير ، تذكر هذه الكلمات الخمس:" لا هراء ، قل الحقيقة. "

1

رأس سيلفر وينج كان دوان تشيانجي ، حفيدة المؤسس والنجم الكبير دوان ييجي. كانت في السبعينيات من عمرها. كانت الكلمة أنه عندما كانت Duan Yizhi لا تزال على قيد الحياة ، تمتعت Duan Qianji الشابة بمهنة نشطة على الشاشة تحت وصاية جدها. عندما توفي Duan Yizhi ، تولى Duan Qianji منصب Silver Wing.

7

تذكر فانغ تشاو البحث الذي قام به من قبل. كان هناك قدر محدود من المعلومات على الإنترنت وكانت هناك علامات على أنه تم التلاعب به. أما بالنسبة لدوان تشيانجي الحقيقية ، فإن فانغ تشاو لم يلتق بها ولم يعرف عنها الكثير. لم يستطع إلا أن يخمن من رد فعل Zu Wen و Du Ang و رفقائهم أن الرئيس لم يكن لديه أفضل الغضب ولم يكن من النوع الذي يبتسم طوال الوقت.

لم يتمكن المصعد الخاص بالموظفين من الوصول إلى الطابق العلوي. تبع Fang Zhao Du Ang ورفاقه في مصعد مختلف. كلما ارتفع المصعد ، زاد توتر دو أنج والاثنين الآخرين ، شعر فانغ تشاو.

في البداية ، تمكن Du Ang من إعطاء Fang Zhao بعض المؤشرات ، لكنه في النهاية صمت. تصلب جسده كله. بدا الأمر كما لو أن ضغط الهواء قد انخفض.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن