75

83 6 0
                                    


ألق نظرة على الاعتمادات النهائية للفيديو الموسيقي للحركات الأربع لسلسلة "فترة 100 عام من الدمار" وانظر إلى المعلومات الجديدة الصادرة عن Silver Wing.

هل كان هناك فرق؟

كان هناك؟

ألم تكن مجرد إضافة ملحن ومنظم للحركات الأربع من سلسلة "100 عام من فترة الدمار"؟

"غادر للغاية. انتظرت هنا في الصباح الباكر بعد سماع النبأ أمس. لم أتوقع أن أكون مغفلًا!"

"بالضبط ، من الواضح أنهم يلعبون معنا. هذا لا يختلف كثيرًا عن الاعتمادات في نهاية الفيديو الموسيقي."

لكن هذه لم تكن النهاية. تم تمرير الترجمات لأعلى لتكشف عن قائمة أكثر تفصيلاً بالأشخاص الذين ساهموا في مشروع Polar Light ، مثل المزج والترتيب المصنف والتسجيل والانسجام والاستشاريين وما إلى ذلك. تم سرد أسماء أولئك الذين ساهموا في مشروع Polar Light بأكمله بترتيب تنازلي.

"لماذا تم إدراج آلات مزج الموسيقى السمفونية ومنظمي الموسيقى الإلكترونية أيضًا باسم فانغ تشاو؟"

"يوجد مستشار واحد فقط؟فانغ تشاو؟

هل تعتقد أننا سنصدق ذلك؟

هاها ...

أنا!نحن!لا!يعتقد!

"هل هناك مشكلة مع المنتج والملحن والمنظم والاستشاري؟"

"ماذا عن الفريق الاستشاري الأسطوري؟لماذا يوجد شخص واحد فقط؟ "

"أظن أن Silver Wing عثر عمدًا على عدد قليل من الأشخاص بنفس الاسم.نعم، يجب أن يكون عليه. هاهاها ، أنا ذكي جدًا. وإلا فكيف يمكنهم جميعًا عرض نفس الاسم ؟! "

وذهلت وسائل الإعلام التي كانت تستعد بحماس لعناوين الأخبار. هذا ... كيف كانوا سيكتبون بيانًا صحفيًا؟

هل كان الجناح الفضي يلعب في الأرجاء في وقت مبكر جدًا من الصباح؟

كان Qian Cheng ، رئيس تحرير صحيفة Prairie Fire الشهيرة في مدينة Qi'an ، ينقر بأصابعه وهو ينظر إلى الشاشة في صمت.

"بوس ، ماذا نفعل؟هل يجب أن نطلق واحدًا أولاً؟قال موظف بجانبه "أعتقد أن أحدهم أطلق سراحه بالفعل".

نظر Qian Cheng إلى المعلومات التي أرسلها له موظفوه. كانت مليئة بجميع أنواع الأخبار من وسائل الإعلام الأخرى في يانتشو. بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، فقد كان كل هذا هراء. كان هناك شك وسخرية ونظريات مؤامرة. كانوا على استعداد لضبط السرعة في أي لحظة.

"انتظر دقيقة."القى تشيان تشنغ المعلومات جانبا. لم يكن Prairie Fire الخاص بهم مثل تلك المنافذ الإعلامية الصغيرة قصيرة النظر. على الرغم من أنهم كانوا يتفوهون بالهراء في بعض الأحيان ، إلا أنهم اضطروا إلى جعله جذابًا.كان يعلم أيضًا أن المزيد من الأشخاص ينتظرون تقريرهم ، لذلك لم يستطع بالتأكيد السماح لهذه القنبلة التي ألقاها Silver Wing بالفوضى.

بعد دقيقتين ، تلقى Qian Cheng رسالتين. ظهرت ابتسامة على وجهه الجاد وهو يرسل الرسالتين إلى محرره.

"يمكنك إرسالها الآن!"

في العالم الخارجي ، استيقظ الكثير من الناس بالفعل من أخبار Silver Wing في الصباح الباكر. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، ما زالوا يؤمنون بـ "حريق البراري".

بينما كانت وسائل الإعلام الصغيرة والمتوسطة الأخرى تصنع الضربات ، كان "Prairie Fire" لا يزال ينتظر وقته. بعد فترة وجيزة ، صدر إعلان رسمي نقل عن التطورات الجديدة لنائب رئيس جمعية يانتشو الموسيقية دينا.

كان الوقت الذي نشرت فيه دينا تحديث الحالة هذا بعد دقيقتين بالضبط من قيام سيلفر وينج بإلقاء "القنبلة".

دينا: عندما انطلقت الحركة الثانية ذكرت أنه كان هناك خلاط سيمفوني جيد جدا وموزع موسيقى الكتروني خلف الكواليس ، كما أنني لم أتعرف على عمل أي من زملائي. كنت فضولي جدا وسألت الكثير الناس ، لكن لم أستطع الحصول على إجابة. حتى يوم أمس ، عندما تعلمت الحقيقة من Ming Cang.

لطالما اعتقدت أن الخلاط والمنظم وراء الكواليس كانا اثنين من كبار السن في الصناعة ، ولكن يبدو الآن أنهما ليسا نفس الشخص فحسب ، بل إنهما أيضًا شاب تخرج منذ أقل من عام.جيل الشباب سوف يتفوق على الجيل الأكبر سنا! "

الناس الذين قرأوا الأخبار كانوا مرتبكين للحظات.

"ماذا يحدث هنا؟"

"دينا لن تذهب إلى حد استخدام الجناح الفضي لخداع الناس ، أليس كذلك؟"

في خضم المناقشة المحتدمة ، تمت متابعة "Prairie Fire" باقتباس آخر ، ولكن هذه المرة ، لم يكن تحديث حالة Dina ، ولكن Ming Cang.

نشر مينغ كانغ صورة له وفانغ تشاو قبل مغادرته الجناح الفضي. يوجد أسفل الصورة تعليق: "قابلت فاعل خير. كما قلت قبل يومين ، إنه حقًا شخص مذهل ومثير للإعجاب".

"الشخص الذي يقف بجانب مينغ كانغ في الصورة هو فانغ تشاو؟فانغ تشاو في التسمية التوضيحية؟ "

"انه هو!تخرجت في نفس العام الذي تخرج فيه. يمكنني إثبات ذلك! "

جعل خبران متتاليان من Prairie Fire الكثير من الناس يترددون.

قال كل من دينا ومينغ كانغ ذلك. بصفتهما نائبي رئيس جمعية يانتشو الموسيقية وشخصيات موثوقة في صناعة الموسيقى في يانتشو ، لن يكذبا ، أليس كذلك؟

"هل هذا يعني أنه صحيح؟إنها حقًا ليست مزيجًا من الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم؟ "

"هل المنتج الافتراضي لمشروع Silver Wing هو بالفعل فانغ تشاو في شرح الفيديو الموسيقي؟التأليف والترتيب والمزج والاستشارة ... سمعت أنه هو من وضع اللمسات الأخيرة على صورة بولار لايت ، أليس كذلك؟ "

"واو - هذا مخيف!"

ربما يكون الغرباء قد انضموا للتو إلى الإثارة والقيل والقال ، ولكن بعد تلقي تأكيد من شخصيتين موثوقتين في صناعة الموسيقى ، لم يفكروا إلا ، "واو ، هذا الرجل حقًا شيء ما."لكن الناس في صناعة الموسيقى اهتزوا. لأنهم عرفوا مدى صعوبة الأمر ، وجدوا صعوبة في تصديق ذلك.

توقعت "Prairie Fire" سابقًا أن مشروع Silver Wing يجب أن يكون لديه فريق استشاري قوي ومشهور وراءه ، ولكن يبدو الآن أنهم كانوا مخطئين.

تمت دعوة البروفيسور برادلي من كلية التاريخ بجامعة يانتشو ، والمتخصص في فترة الدمار ، لنقد الحركة الأولى لـ "برايري فاير" ، وكذلك الباحث كو دا من أكاديمية يانتشو للعلوم ، الذي درس الكائنات الحية المحورة خلال فترة التدمير ، قد أعربوا عن رغبتهم في مناقشة الأوساط الأكاديمية والحياة مع هذا المستشار الشاب متعدد المهام.

كما وجد المحترفون في صناعة الموسيقى صعوبة في القبول.

"تأثير الحركة يبدو كما لو أنه يخطو حقًا إلى تلك الحقبة. هذا النوع من الأساس القوي ، هل من الممكن لشاب تخرج للتو؟!"

لم يكن من الصعب تصديق الناس فقط. في وقت مبكر من الحركة الأولى ، حتى رئيس قسم الترتيب في Silver Wing ، Ya Erlin ، اعتقد أن Fang Zhao كان وحشًا.

قبل التسجيل ، كان فانغ تشاو يدرس الأصوات والألحان الإلكترونية المثيرة للاهتمام في العصر الجديد. كما درس جميع الأصوات البشرية خلال المراحل الأولى من التسجيل. لم يكن على دراية بتكنولوجيا الكمبيوتر في العصر الجديد ، لذلك كان فانغ تشاو قد أرشد المنظمين الإلكترونيين حول كيفية جعل الأدوات الافتراضية تنتج الأصوات الإلكترونية التي يريدها.كل حركة تحتوي على مئات المسارات من الآلات الافتراضية والصوت. كان فانغ تشاو خلاطًا سيمفونيًا ومنسقًا إلكترونيًا ، ومع ذلك فقد أكمل الحركة تمامًا.

في الوقت نفسه ، أصيب مدير المشروع الافتراضي السابق لشركة Silver Wing ، Glifetz ، الذي كان يتعافى في Jinggang ، بالمرض مرة أخرى.

كان الواقع أفضل دعوة للاستيقاظ. بحلول الوقت الذي تعلم فيه جليفيتز الحقيقة من أحد المطلعين ، كان قد تخلى بالفعل عن فكرة العودة إلى سيلفر وينج.لقد كان يحاول تعديل طريقة تفكيره ، ولكن عندما رأى الأخبار والحقيقة ، تعرض مرة أخرى لضربة قوية.

بالطبع ، كان هناك حتما بعض الأصوات المعارضة.

"لقد قمت بتحليل الأعمال السابقة لـ Fang Zhao ، ولم تكن من هذا الأسلوب. لذلك ، لا يزال لدي تحفظات حول هوية Fang Zhao كمؤلف لـ" 100 عام من التدمير. "

"ربما هناك بعض الأخبار المهمة التي تختمر هنا."

"هل قام أحد بالتحقيق في خلفية فانغ زهاو؟أما الحصول على دينا ومينغ كانغ لحمايته؟ "

ربما كان "Hehe، My Dear" الذي ظهر سابقًا في مخطط الوافد الجديد قد أعجب به بعض الأشخاص. ومع ذلك ، في نظر المتخصصين ، كان ينقصها من نواح كثيرة. كانت مختلفة جدًا عن الحركات الملحمية الأربع لسلسلة "فترة 100 عام من الدمار". لم تكن هناك مقارنة.

"لا يمكنني إنكار ذلك. على الرغم من أنني سمعت أن فانغ تشاو حصل على درجات جيدة في الجامعة ، إلا أن أكاديمية Qi'an للموسيقى لديها الكثير من الطلاب المتفوقين. أعماله السابقة لا تبدو كثيرة."

سارع طلاب أكاديمية Qi 'an Music إلى الرد على هذه الشكوك.

"هيه ، بعض الناس هكذا تمامًا. إنهم لا يستمعون حتى إلى تفسيرات الآخرين. لقد اتخذوا موقفًا يقول ،" أنا لا أهتم ، أنا بالتأكيد لا أستطيع فعل ذلك ، لذلك لا يمكنك بالتأكيد افعل ذلك أيضًا. يجب أن يكون هناك خطأ ما فيك. حتى أنهم يعتقدون أنهم منطقيون.غبي - "

"في الوقت الحاضر ، تختلف أنماط الموسيقى الشعبية عن التراكيب السمفونية ، لكن التأليف يشبه الطهي تمامًا. قد لا يكون أحد الأطباق موطن قوتك ، ولكن يمكن إعداد طبق آخر بمستوى خبير. ربما يكون فانغ تشاو قد وجد للتو مسارًا ينتمي له؟في عالم الفن ، هذا النوع من الأشياء شائع.لا تتفاجأ! "

"التأليف والإلهام ، بالإضافة إلى التنوير ، أمر غامض للغاية. قد تكون في حيرة من أمرك ، أو قد تنفجر بالإلهام في اليوم التالي.لا تنظر باستخفاف لأحد. لا يزال هناك عباقرة في هذا العالم.إنه مجرد اكتشاف لبعضها مبكرًا ، بينما استغرق البعض الآخر وقتهم للتألق. "

كان الجدل حول ما إذا كان فانغ تشاو هو المؤلف الأصلي لسلسلة "فترة 100 عام من الدمار" لا يزال محتدماً على الإنترنت. كان سيلفر وينج سعيدًا برؤيته. طالما كان هناك موضوع ، كان شيئًا جيدًا. كان لديهم بطبيعة الحال طرق لجعل الناس يصوتون.

ومع ذلك ، لم يكن فانغ تشاو في الجناح الفضي خلال اليومين الماضيين. لم تكن هناك حاجة له ​​لحضور شؤون الشركة شخصيًا. علاوة على ذلك ، غالبًا ما كان هناك أشخاص يخيمون بالقرب من الشركة. بعضهم كان ينتظر مشاهير آخرين ، وآخرون ينتظرون آخر المواضيع الساخنة.

في الماضي ، لم يكن لـ Fang Zhao شهرة كبيرة. حتى لو كان اسمه مكتوبًا على الشاشة ، فلن يأتي أحد للبحث عنه ، ولن يخشى التعرف عليه. ولكن الآن ، إذا استقل القطار العام ، فسيكون ذلك مزعجًا بعض الشيء.كان انتشار المعلومات على الإنترنت سريعًا جدًا.

كان سيلفر وينج قد كلفه بسيارة خاصة مع سائق متخصص. الآن ، لم يذهب إلى الشركة. كل يوم ، كان يأخذ السيارة من منزله إلى منزل Xue Jing.

غادر فانغ تشاو المنزل في وقت مبكر من ذلك اليوم. في الطريق إلى منزل Xue Jing ، طلب من السائق أن يقوده إلى متجر. لم يكن لديه دفتر ملاحظاته. عند التأليف ، كان لا يزال معتادًا على استخدام دفاتر الملاحظات الورقية لكتابة المسودات. لم يكن عليه أن يقلق بشأن سرقة الورقة. عندما قام بالتأليف ، استخدم "كلمة مرور" أنشأها بنفسه. غيره لا أحد يستطيع أن يفهمه.

قدمه Xue Jing إلى متجر متخصص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المكتوبة بخط اليد. أحب العديد من المؤلفين الموسيقيين ذوي العادات المتشابهة الورق. على الرغم من أنها كانت باهظة الثمن ، إلا أنها مريحة في الاستخدام.

داخل متجر التحف ، كان المالك في منتصف العمر يرنم لحنًا بينما كان يشاهد آخر الأخبار الترفيهية. عندما دخل Fang Zhao المتجر ، حدث أن نشرت صورة Fang Zhao. كانت صورة تخرج من أكاديمية تشيان للموسيقى.

نظر المالك إلى فانغ تشاو ، ثم عاد إلى الشخص الذي يظهر على الشاشة. أعطى فانغ تشاو ابتسامة ودية. "مرحباً."

كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون إلى المتجر لشراء دفاتر ورقية. من بينهم ، لم يكن هناك نقص في السادة العظماء. وهكذا ، عندما رأى المالك فانغ تشاو ، تفاجأ للحظات ، لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه.

"لا تتردد في النظر إلى أي نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحبها. هناك عينات وأقلام على الجانب. يمكنك تجربتها بنفسك."

لم يكن لدى Fang Zhao متطلبات صارمة للورق. اختار عددًا قليلاً من الأشياء التي أوصى بها Xue Jing ، ودفع الفاتورة ، وغادر.

ومع ذلك ، واجه بعض المشاكل أثناء مغادرته المحل.تم حظره.

نظر فانغ تشاو إلى الأشخاص المحيطين به في صمت.كان رد فعله الأول هو سحب بندقيته. لحسن الحظ ، لم يشعر بأي نية قتل وتذكر أن هذه لم تكن نهاية الأيام ، لذا فقد تحملها.

"مرحبًا ، أنا متدرب من قسم الموسيقى في" Prairie Fire ". سيد فانغ ، هل لي أن أعرف رأيك في الأصوات المشكوك فيها في اليومين الماضيين؟هل هناك أي دليل آخر على أنك المؤلف الأصلي ... الملحن الأصلي للحركات الأربع لـ "100 عام من فترة التدمير" ... "

التقى الشخص الذي طرح السؤال بعيون فانغ زاو الخافتة وتلعثم.

على الرغم من عدم وجود غضب واضح ، لم يستطع الشخص إلا أن يشعر بالارتباك. كما توقف صوته. كان الأمر كما لو أن مسدسًا صوب رأسه. ارتجفت يد الشخص على باب السيارة ، لكنه تراجع عنها تحت نظرة فانغ تشاو.

وقف فانغ تشاو أمام باب السيارة وقام بفحص الأشخاص الثلاثة المحيطين به. شابان وفتاة. بدا أنهم في أوائل العشرينات من العمر. ربما كانوا متدربين دخلوا الشركة قبل التخرج.

كان ذلك في أوائل فبراير ، ولم يكن الطقس في مدينة تشيان جيدًا مؤخرًا. كانت درجة الحرارة منخفضة والرياح قوية جدًا. لم يكن لدى الثلاثة الكثير من المواد العازلة ، وكانت أنوفهم ووجوههم حمراء من البرد. حتى الفتاة التي بجانبهم استنشقت.

فكر فانغ تشاو قليلاً ، ثم أخرج بطاقة وسلمها إلى الشخص الذي طرح السؤال للتو.

"استرجعها وصوِّرها. تذكر إرسالها إلى Silver Wing بعد الانتهاء."

بعد قول هذا ، ركب فانغ تشاو السيارة.

انطلق السائق على عجل. لم يكن يتوقع أن يكون هناك أشخاص ينتظرون فانغ تشاو هنا. لم يكن فانغ تشاو مغنيًا أو نجمًا سينمائيًا. لماذا كان هناك بالفعل الكثير من الناس يراقبونه؟

بعد أن غادرت السيارة ، قام الأشخاص الثلاثة الذين منعوا فانغ تشاو عند المدخل بختم أقدامهم المتيبسة ونظروا إلى البطاقة التي تركها فانغ تشاو خلفهم.

"F * ck!"

بعد رؤية الصورة على البطاقة ، ارتجفت يد الشخص وكادت تسقط البطاقة. شدد قبضته على عجل.

"هذا ، هذا ، هذا ... هل هذا حقيقي ؟!"

"نار نار..."

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن