101

70 7 0
                                    


بعد اكتشاف أن Curly Hair لم يكن من سكان Muzhou ، بدأ الكثير من الناس في التفكير.

ولد مثل هذا الكلب الجيد للتنافس في مسابقات رعي الأغنام. سيكون تركها في قارة أجنبية مضيعة. أي قارة أخرى بها مراعي جيدة مثل Muzhou؟أي قارة أخرى أحب الكلاب مثل شعب موتشو ؟!لذلك ، يجب تربية هذا النوع من الكلاب من قبل شعب Muzhou!

كلب شخص آخر؟اشتريها!كان مجرد 50 مليون. بالنسبة للعديد من أصحاب المزارع الكبيرة في Muzhou ، كان هذا رقمًا مقبولًا.

لكن سرعان ما اكتشفوا أن صاحب Curly Hair كان أيضًا ثريًا جدًا.

"هيس ، كلب فانغ تشاو؟هذا ليس جيدا. سمعت أن هذا الرجل الصغير غني جدًا؟كان هو من تدخل في مزرعة سو هو. "

"سأل أحدهم ، لكنه لا يبيع".

"لقد سألت للتو صديقًا يشتغل في الموسيقى. تكلف أغنية فانغ زاو أكثر من 10 ملايين ، وكان ذلك منذ وقت طويل. بعد جولة المحاضرة العالمية ، سيرتفع السعر أكثر. ماذا نفعل؟"

"ماذا يريد فنان مثله أن يفعل بكلب؟"

أولئك الذين كانوا يعتزمون في الأصل شراء الكلب أصيبوا بالاكتئاب. أكثر ما أزعجهم هو أن الكلب الذي أرادوا شرائه لم يكن معروضًا للبيع ، ولم يكن ينقصه المال!

"دعنا ننتظر لفترة أطول قليلاً. من المفهوم أنه لا يبيع الآن. بعد النهائيات ، من يعرف مدى ارتفاع سعر هذا الكلب. عندما يحين الوقت ، يمكننا الذهاب والتفاوض مع ذلك الزميل الصغير. من يدري ، ربما سيعمل."

"ولكن بعد النهائيات ، لن يكون السعر شيئًا يستطيع الناس مثلنا تحمله. يمكنك أن تقاتل من أجله أصحاب المزارع الكبيرة. سننسحب نحن المزارع المتوسطة الحجم مؤقتًا."

"بالحديث عن ذلك ، ألا يمكننا استخدام طرق أخرى لخفض السعر؟دعم الكلاب الأخرى. من يدري ، قد يكون هناك كلب يمكنه التغلب على هذا الشعر المجعد الصغير. بهذه الطريقة ، لن يرتفع السعر. "

"هذا منطقي. لكن أي كلب في المنطقة الشرقية يمكنه التغلب على Curly Hair؟جولدن كولت؟ "

"Golden Colt لن تفعل ذلك. ما زال هناك نقص في رعي الأغنام. لا يمكننا العثور على كلب مناسب في المنطقة الشرقية.دعونا نرى ما إذا كان هناك أي شخص في المنطقة الغربية يمكنه خفض السعر. خلاف ذلك ، سيأخذ عرش الكلب الأكثر قيمة في النهائيات كلب من قارة أجنبية! "

كان أصحاب المزارع يناقشون بشكل خاص كيفية قمع الشعر المجعد. ومع ذلك ، كان مستخدمو الإنترنت مغرمين جدًا بهذا الكلب. مسابقة رعي الأغنام لم تمنع الكلاب من القارات الأخرى من المشاركة في المسابقة. كان هذا لأن سكان Muzhou كانوا يؤمنون دائمًا أنه بخلاف كلابهم الراعية ، كانت جميع الكلاب من القارات الأخرى أغبياء. هذا النوع من المنافسة التي اختبرت ذكاء الفرد لم يكن شيئًا يمكن أن تتنافس فيه الكلاب الأخرى.

حتى الآن ، كان Curly Hair هو الكلب الأكثر قبولًا من قبل جماهير Muzhou. خاصة أن "الطيران" قفزة خلال النهائيات. بعد أيام عديدة من انتهاء المسابقة ، كانت لا تزال تنتشر على الإنترنت. أوضح هذا المشهد تمامًا ما يعنيه أن أقول ، "عندما أصاب بالجنون ، حتى أنا خائف".

لذلك ، على الإنترنت في Muzhou ، أحب الكثير من الناس استخدام مصطلح "fly dog" لوصف Curly Hair. لقد شعروا أن اسم Curly Hair كان غير رسمي للغاية ولا يعكس صفات هذا الكلب الرئيسي. لذلك ، في معظم الأحيان ، أطلقوا عليه لقب "الكلب الطائر".سيكون من الرائع أن يشتري شخص من Muzhou الشعر المجعد. حتى لو لم يتمكنوا من ذلك ، كانوا لا يزالون يتطلعون إلى أداء Curly Hair في النهائيات.

تم تسليط الضوء على Muzhou ، وكان هناك أشخاص يتصلون بأشخاص في Yanzhou لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الحصول على أي أخبار أخرى. كانت وسائل الإعلام في يانتشو مثل قطة تشم رائحة الدم وتتفاعل بسرعة كبيرة.

"ماذا؟الكلب الأكثر قيمة في نهائيات Muzhou في المنطقة الشرقية هو كلب Yanzhou؟!بقيمة 50 مليون ؟!هل الكلب باهظ الثمن؟أوه ، صحيح ، إنها Muzhou. الناس في Muzhou هم مجموعة من الكلاب المجنونة. "

مهما كان الأمر ، فقد كان في الأخبار!

وهكذا ، في لمح البصر ، اكتشف الكثير من الناس في يانتشو هذا الأمر.

في ضواحي مدينة Qi 'an City ، في الشارع الأسود حيث كان يعيش Fang Zhao ذات مرة.

كالعادة ، كان Yue Qing يأكل الغداء ويحتسي كوبًا من الشاي ببطء. شاهد الأخبار بينما كان مستلقيًا على كرسي عند المدخل ، مستلقيًا في الشمس.

"مسابقة رعي الأغنام Muzhou؟ما الذي يميز هذا ... 50 مليون؟إن أهل موتشو مجانين حقًا. تسك تسك ، هم لا يعرفون كم يساوي الكلب 50 مليون ... بفت!سعال سعال ... سعال سعال كحة ... "

اختنق Yue Qing وسعال بشدة لدرجة أنه أراد أن ينكمش. ألقى الكأس في يده إلى جانب. وبصعوبة بالغة ، استعاد عافيته وسمع عاي وان يندفع من الصيدلية.

"يو القديمة!يو القديمة ، حدث شيء كبير! "

"ماذا؟"

"هل رأيت أخبار اليوم؟"

"تقصد الشعر المجعد الصغير فانغ زهاو؟"

"نعم!" مدّ Ai Wan خمسة أصابع مرتجفة وقال بانفعال ، "50 ... 50 مليون!هذا الشعر المجعد الصغير الذي تجول في شارعنا الأسود من أجل الله يعرف كم من الوقت وكاد يموت بقيمة 50 مليون!وهذا مؤقت فقط. سمعت أنه بعد مسابقة Muzhou ، سترتقي إلى مستوى أعلى. يو القديمة ، 50 مليون!لقد عمل هذا الرجل العجوز حتى العظم ليفتح صيدلية ويعمل بدوام جزئي كطبيب. الليلة الماضية ، عالجت المرضى وحصلت على ما يقل قليلاً عن 100000. كنت متحمسة للغاية لدرجة أنني لم أستطع النوم ، لكن بالمقارنة مع هذا الكلب ... شعرت فجأة برغبة في تربية كلب. أين توجد كلاب ضالة في شارعنا الآن؟سأذهب لألتقط واحدة. من يدري ، ربما لن أضطر إلى فتح متجري بعد الآن! "

كان لدى Ai Wan دوائر سوداء تحت عينيه. هز رأسه كما لو كان في أحلام اليقظة. ثم هز رأسه وغمغم بشيء.

ذهب يوي تشينغ إلى المتجر وسلمه مشروبًا مثلجًا. "شرب بعض."

ابتلع Ai Wan لقمتين من الفم ويرتجف من البرد.

"هل انت مستيقظ؟" سأل يوي تشينغ.

"نعم."سحب آي وان كرسي وجلس بجانبه. انه تنهد. "حظ بعض الناس ليس شيئًا يمكننا أن نأمل في مواجهته. علاوة على ذلك ، فإن ذلك الطفل فانغ تشاو قادر أيضًا. كم من الوقت مضى؟إنه يعمل بشكل جيد.ربما لا يهتم هذا الطفل بحوالي 50 مليون ، أليس كذلك؟تنهد ، في ذلك الوقت ، كنت أنا من حلقت ذلك الكلب الصغير وكسرت إحدى أجهزتي.حلق كلبًا بقيمة 50 مليونًا ، وحتى حلقه تمامًا ، يمكنني التباهي به لمدة عام!إذا تم الاحتفاظ بفراء الكلب فقط ، فربما تم بيعه قليلاً! "

جلس آي وان على الكرسي ورفع رأسه لينظر إلى شمس الظهيرة وهي مشرقة في الشارع الأسود. حدق ورفع يده لحماية عينيه. "هذا الطفل مختلف عنا. لا يزال صغيرًا جدًا ويمكنه المضي قدمًا في المستقبل. في غضون بضعة عقود ، ربما لا نزال عالقين في الشارع الأسود ..."

نادرًا ما سمعت يوي تشينغ عاطفيًا جدًا. يبدو أنه قد تم استفزازه من خلال 50 مليون شعر مجعد. لكن في منتصف الطريق ، لماذا توقف عن الكلام؟

"يو القديمة".

"نعم انا استمع."

أشار Ai Wan إلى السماء. "طائرة بدون طيار."

رفع يوي تشينغ رأسه بدهشة. في الواقع ، كانت طائرة بدون طيار تنزل من السماء. لقد كان نموذج تسليم. منزل من كان في الطابق العلوي؟

"هذا ليس صحيحًا. لماذا أشعر أنه سيهبط على طول الطريق إلى القاع؟" استخدم Ai Wan يده لحماية عينيه من الشمس بينما كان يشاهد الطائرة بدون طيار تنزل.

شعر Yue Qing أيضًا أنه في هذا الموقع ، كان متجره فقط في الأسفل.

"يو القديمة ، ماذا اشتريت؟او ماذا اشتريت زوجتك؟ "

"لا شيء. وصل طلبي قبل بضعة أيام. حتى لو اشتريته ، فلن يتم تسليمه بهذه الطريقة."شاهد يوي تشينغ الطائرة بدون طيار وهي تنزل. كان هذا النموذج أسرع وأكثر استقرارًا ، لكن تكلفة الشحن كانت أغلى بعدة مرات من تكلفة طائرة بدون طيار عادية.

قال صوت إلكتروني من الطائرة بدون طيار: "يوي تشينغ ، إيصال".

"إنه حقًا ملكي!"

بعد التحقق من الهوية ، أنزلت الطائرة بدون طيار حاوية بعرض مترين وطول متر واحد.

عندما رأوا اسم المرسل ، تبادل Yue Qing و Ai Wan لمحة وعملوا معًا لنقل الحاوية إلى المتجر. بمجرد إغلاق الباب ، اندفع Ai Wan إلى Yue Qing لفتحه.

"سريع ، سريع ، دعنا نرى ما أرسله فانغ تشاو!"

بعد أن فتح Yue Qing الحاوية ، اكتشف أنها مليئة بمنتجات اللحوم المعبأة بتفريغ الهواء وبعض الحبوب المختومة وبعض الأطعمة المصنعة. كان مكان المنشأ Muzhou. حتى لو كانت هناك أغذية معالجة في Muzhou ، فقد تم تصنيعها من المحاصيل الطبيعية وبيعها بسعر مرتفع خارج Muzhou.

كانت هناك رسالة من الداخل من فانغ تشاو ، تفيد بأنه موجود حاليًا في Muzhou وأنه أرسل بشكل ملائم بعض تخصصات Muzhou إلى Yue Qing و Ai Wan.

"هاهاها ، هذا الطفل لم ينسنا!قديم يو ، قال فانغ تشاو أن جزءًا من هذا ملكي. سأخزنه مؤقتًا في مستودع عائلتك. ليس لدي أي مرافق تخزين هناك. هذا كل شيء. سأعود لإغلاق المحل. سيكون لدينا لحم مشوي لاحقًا! "

ابتسم Yue Qing وهز رأسه وهو يشاهد Ai Wan وهو يركض في مزاج مبتهج.كانوا هكذا فقط. لم يكن لديهم طموحات كبيرة. على الرغم من تذمرهم ، كان من السهل إرضائهم.

لم يرسل Fang Zhao الهدايا إلى Yue Qing و Ai Wan والآخرين الذين ساعدوه في الماضي. كما أرسل هدايا لأشخاص من الشركة ، بالإضافة إلى العم الثاني ، والجد الأكبر ، والجدة الكبرى من يانبي.

كان الجد الأكبر فانغ سعيدًا جدًا لدرجة أنه خرج للتباهي مرة أخرى.لم يكن الأمر أنهم يفتقرون إلى هذه الهدايا ، لكنهم كانوا سعداء لأن فانغ تشاو كان يتمتع بالقلب. علاوة على ذلك ، كانوا يهتمون بالأخبار عبر الإنترنت وعرفوا أن فانغ تشاو كان يعمل بشكل جيد للغاية.

منذ بعض الوقت ، تبع الجد الأكبر فانغ Xue Jing في جولة محاضرة عالمية. كان الجد الأكبر فانغ يتفاخر بالناس في مرفق التقاعد كل يوم. "حفيدي ، فانغ تشاو ، سيصبح فنانًا عظيمًا في المستقبل!"

في الماضي ، كان الجد الأكبر فانغ يأمل أن يدخل جيل الشباب الجيش ويطور حياتهم المهنية. لقد حثهم مرارًا وتكرارًا على أن يكونوا سباقين أثناء خدمتهم العسكرية. كان من الأفضل أن يتم إرسالهم إلى مكان أكثر صعوبة للتدريب.الآن ، كان الجد الأكبر فانغ قلقًا بعض الشيء. كانت الخدمة العسكرية على الكواكب الأجنبية شاقة للغاية. ربما تكون نفس الدفعة من المجندين متهورة وسريعة الغضب. مجرد إلقاء نظرة على حفيده. لم يستطع حتى رفع يده أو كتفه حمولة ثقيلة. يا له من زميل فني صغير. إذا ذهب حقًا للخدمة في تلك الأماكن ، فسيصاب بالشلل ، حسنًا ؟!

وهكذا ، في الليلة التي استلموا فيها الطرد ، ناقش الجد الأكبر فانغ والجدة العظيمة فانغ ، اللذان لم يتمكنوا من النوم طوال الليل ، مكان إرسال حفيدهما الصغير للخدمة العسكرية.

إذا عرف فانغ تشاو ما كان يفكر فيه الشيخان ، فسيخبرهما بالتأكيد: كلاكما يفكران كثيرًا حقًا.

...

انتهى الموسم العادي في المناطق الشرقية والغربية لموتشو بالفعل. قبل النهائيات ، ستكون هناك فترة عازلة لمدة شهر واحد لمنح المزارع المختلفة فرصة للتعافي والتدريب.

مزرعة شانمو.

كان الشعر المجعد وعدد قليل من الكلاب الأخرى يبحثون عن ثقوب في الحقول. كان لدى وو يي أناس يراقبونهم. بعد المنافسة ، كان على البشر الاسترخاء. يمكن أيضًا السماح للكلاب ببعض المرح. مع وجود فريق الطبيب البيطري في وضع الاستعداد ، يجب ألا تكون هناك مشاكل.

اليوم ، جاء شخص مميز إلى المزرعة.

كان الشخص ابن عم سو هو. كان أكبر من Su Hou بحوالي 20 عامًا. بعد تخرجه من الجامعة ، استخدم الأموال المتوفرة لديه لإنشاء شركة تسمى "Four Elephants Food".كانت مزرعة Su Feng الخاصة محاطة بالجبال والأنهار. كانت هناك أيضًا أربع صخور على شكل أفيال ، لذلك سميت بمزرعة الأفيال الأربعة.وهذه المرة ، جاء Su Feng إلى هنا لمناقشة الأعمال. لم يكن يبحث عن Su Hou ولكن Fang Zhao.

بالمقارنة مع مالك مزرعة Shanmu ، Wu Yi ، بدا Su Feng أشبه برجل أعمال.

"تَأيِيد؟" نظر فانغ تشاو إلى Su Feng. "طعام كلاب؟"

أراد Su Feng أن يصادق Curly Hair على طعام كلاب عالي الجودة أنتجته شركته. في Muzhou ، لم يكن هذا السوق صغيرًا ، وكان سكان Muzhou على استعداد لإنفاق الأموال على الكلاب.لم يكن عرض Su Feng منخفضًا. كما عرض على فانغ تشاو مسودة العقد. إذا لم يوافق فانغ تشاو ، فيمكن تعديله.

ألقى فانغ تشاو نظرة. لم تكن هناك مشاكل في العقد. "أحتاج إلى رؤية منتجك قبل اتخاذ أي قرار."

"بالطبع."أخذ Su Feng عددًا قليلاً من علب طعام الكلاب التي أعدها. كما قام بتقييمين. كان أحدهما من السلطات التنظيمية ، والآخر كان تقييمًا خاصًا من شقيق سو هو من أكاديمية العلوم الزراعية.

قال Su Feng: "أعلم أن لديك اعتباراتك. أعتقد أن العديد من الشركات قد اتصلت بك بالفعل. ومع ذلك ، ما زلت آمل أن تفكر في شركتنا أكثر"."في الواقع ، أنا هنا من أجل مسألة أخرى. يتعلق الأمر أيضًا بالتأييد والأعمال الرئيسية لشركتنا."

"ما زلت تبحث عن شعر مجعد؟"

"لا." ضحك سو فنغ. "أنا أبحث عن Polar Light."

كان Su Feng عينه على Polar Light. في العامين الماضيين ، قام بتوسيع العلامة التجارية لشركته تدريجياً خارج Muzhou. بالطبع ، لم يكن المنتج الرئيسي طعامًا للكلاب. كان طعام الكلاب واحدًا فقط من الفروع التي طورتها شركته ، وكان مستهدفًا فقط داخل Muzhou.كان العمل الرئيسي للشركة هو المنتجات الزراعية التي يتم بيعها إلى قارات أخرى ، لكن المنافسة كانت شديدة للغاية. حتى عائلة سو كان لديها عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم قمعه. كان Su Feng يبحث دائمًا عن هدف. خلال مسابقة رعي الأغنام هذه ، لاحظ فانغ تشاو ، مؤلف موسيقي من يانتشو ورئيس قسم المشاريع الافتراضية في Silver Wing ، إحدى أكبر ثلاث شركات ترفيهية في Yanzhou.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن