82

77 7 0
                                    


عندما ظهرت التصنيفات ، كان بعض الناس سعداء ، بينما كان البعض الآخر قلقًا. عدد قليل من الأشخاص في المجموعة السياحية الذين كانوا في حالة معنوية عالية يتنهدون الآن كما لو أنهم أصيبوا بالصقيع. ومع ذلك ، كان الآخرون يلعبون فقط. لم يشتروا الكثير ولم يشعروا بالسوء حيال ذلك. كانوا أكثر فضولًا بشأن مالكي المزارع الذين وضعوا رهاناتهم على الفريق الثالث.

لم يكن أصحاب المزارع الجالسون هناك مكتئبين للغاية. حتى أنهم كانوا يبتسمون على وجوههم وهم يناقشون إمكانية وصول الفريق السابع إلى نصف نهائي المؤتمر الشرقي ونهائيات القارة. بعد كل شيء ، كان الكلب الرائد للفرق السبعة اليوم حادًا جدًا.

"مزرعة الشوبي طموحة حقًا هذا العام. قبل عامين ، كانوا متوسطين فقط. سمعت أن لديهم ورقة رابحة هذا العام ، وكانوا يتعاملون معها وكأنها كنز."

"مزرعة شوبي ليست مضطرة إلى إنفاق الأموال على الإعلانات هذا العام. هذا الكلب هو أفضل إعلان. من يدري ، قد يجذب بعض كبار المستثمرين. أنا غيور جدًا!"

على الشاشة ، بدا المعلق وكأنه يحب الكلب الرئيسي للفريق السابع. "فريق Shoubei Farm السابع يحتل المركز الأول اليوم. الكلب الرئيسي A هو الأفضل في اليوم. دعنا نلقي نظرة على ملفه الشخصي. إنه كلب الراعي الذهبي البالغ من العمر سنة واحدة ، Golden Colt ، يظهر لأول مرة في المنافسة.يتدفق الكثير من المتفرجين. ربما يريدون التقاط صور مع Golden Colt. هناك العديد من السياح من القارات الأخرى ... "

نظر Zuo Yu إلى المقدمة التي تظهر على الشاشة وهمست إلى Fang Zhao ، "يا رئيس ، كيف تعرف أن هذا الكلب سيفوز؟"

أجاب فانغ تشاو "الحدس".

بدا الكلب شرسًا ، وكانت عيناه حادتان جدًا. ربما يعتقد الكثير من الناس أن الكلب كان عدوانيًا ومندفعًا للغاية عندما خرج إلى المراعي ، ولكن في الواقع ، لم يكن هذا النوع من الكلاب عدوانيًا للغاية. كان منضبطًا وذكيًا للغاية ، مثل جندي مدرب جيدًا يعرف متى ينفذ مهمة معينة.كان هذا هو الحال بالفعل. لقد قادت الكلاب الأخرى في الفريق ونفذت تدريب المدرب اليومي بشكل جيد للغاية.

عندما رأى فانغ تشاو الكلب عندما بحث عن المعلومات الموجودة في كل فريق ، شعر بشيء مألوف. ذكره بالكلاب المقاتلة التي كانت موجودة في نهاية الأيام.على الرغم من أن Golden Colt كان لا يزال بعيدًا عن الكلاب المقاتلة في الماضي ، إلا أنه قام بعمل جيد باعتباره كلبًا راعيًا في العصر الجديد.إلى جانب بعض الخبرة التي نقلها صديقه القديم Su Mu إلى Fang Zhao ، اختار الفريق السابع للفوز بالمركز الأول.

أما بالنسبة للفرق الأخرى ، فقد صنفهم Fang Zhao وفقًا لنتائج تحليله. كان هناك أيضًا قدر معين من الحظ. بالنسبة للمركزين السادس والسابع ، كان هناك الكثير من المتغيرات ، لذلك كان فانغ تشاو قد وضع الرهانات فقط على ترتيب الخمسة الأوائل.

همس أحدهم "تنهد ، يبدو أن أصحاب مزرعة Muzhou معتادون على لعب هذه اللعبة. إنهم لا يشعرون بالضيق حتى بعد إنفاق الكثير من المال فيها".

سماع هذا ، ضحك وو يي على نفسه.

لا تشعر بألم قلب؟

كيف يكون ذلك؟هل اعتقدوا حقًا أن أموالهم سقطت من السماء؟

لكن هذه المرة ، كانت مزرعة ابن عمه تشارك ، لذلك كان عليه أن يعطيها بعض الوجه. عندما حان الوقت ، كان لا يزال يتعين عليه إظهار قسيمة الرهان للآخرين. كان هذا دليلاً على دعمه.ربما سيكون ابن عمه سعيدًا ويعطيه جروًا آخر.

لماذا لم يكن مكتئبا؟عندما وضع رهانه ، وضعت زوجته أيضًا مليون دولار على مزرعة الشوبي في الفريق السابع. على الرغم من أنه أراد حقًا أن تفوز مزرعة ابن عمه ، مقارنة بالفرق الأخرى في نفس الفريق ، إلا أن الأخبار حول مزرعة الشوبي هذا العام كانت صادمة بعض الشيء. لذلك طلب من زوجته أن تضع رهانًا آخر.وضع الاثنان رهاناتهما. بشكل عام ، لم يربحوا أي أموال. حتى أنهم اضطروا إلى دفع بعض الضرائب ، لكن الضرائب كانت مبالغ صغيرة. طالما أنهم لم يخسروا ، فلا بأس. كانت وو يي لا تزال راضية للغاية.

من المؤكد أن مالكي المزارع الصغيرة الآخرين وضعوا رهاناتهم على الفريق السابع سراً ، لكنهم لم يقولوا ذلك بصوت عالٍ ، لا سيما لأشخاص من قارات أخرى. لم يستطع انتظار الناس من القارات الأخرى للمراهنة معه. حتى لو خسروا ، لا يزال بإمكانهم المساهمة في Muzhou.في كل عام ، أنفقت حكومة Muzhou الكثير من الأموال والقوى العاملة على تحسين الأرض والمحاصيل وتربية الحيوانات. تم استخدامه للتطوير التكنولوجي والبناء ، وفي كل عام ، استحوذت مسابقة رعي الأغنام على الكثير من المال من السياح Muzhou. فيما يتعلق بهذا ، كان أصحاب المزارع سعداء للغاية.كانوا سعداء للغاية لخداع الآخرين.

كانت وو يي سعيدة للغاية برؤية هؤلاء السياح من القارات الأخرى وهم يلقون الأموال. كانت وو يي سعيدة في الخفاء بإلقاء نظرة خاطفة على مظهرها المحبط. ولكن عندما اجتاحت بصره على طاولة فانغ جاو ، توقف.

"مرحبًا ، هذان الرفاق هناك ، هل وضعت رهاناتك الآن؟كيف سار الأمر؟ "طلبت وو يي بصوت عالٍ." بالنظر إليكم يا رفاق ، كان يجب أن تفوزوا ، أليس كذلك؟ "لم يكونوا أناسًا ينتظرون الموت. إذا لم يكن لديهم أدنى قدر من العقول ، فكيف يمكنهم إدارة مزرعة متوسطة الحجم بثبات؟كانت قدرة وو يي على تمييز أفكار الناس من لغة جسدهم جيدة جدًا. كان الاثنان هناك يبتسمان على وجهيهما. حتى لو لم يقتلوا ، فقد وضعوا رهاناتهم بالتأكيد.

"مرحبًا ، لقد وضع أحدهم رهاناته على المركز الأول؟" نظر أعضاء المجموعة السياحية نحو طاولة فانغ جاو بفضول.

لم يكن فانغ تشاو يبتسم لأنه وضع رهاناته. كان يبتسم لأنه يتذكر قصة Su Mu حول كيفية تدريب كلب الراعي. عند سماع سؤال وو يي ، أجاب: "ليس حظًا سيئًا".

"هل وضع رهاناته حقًا على فريق 7؟"سأل صاحب مزرعة صغيرة في دهشة. كان يعلم أنه حتى قبل المسابقة ، كان الكثير من الناس من Muzhou يحظون بتقدير فريق 3. كان الأمر مجرد أنهم سمعوا بعض الشائعات وكان لديهم خطط أخرى.إذا كان هذا هو الحال بالنسبة للسكان المحليين ، فكيف تمكن الأجانب من اختيار الفريق السابع؟علاوة على ذلك ، في المسابقات السابقة ، لم تكن نتائج فريق 7 كبيرة. اليوم ، لأنهم غيروا الكلاب ، أصبحوا فجأة شرسين للغاية. كان رهان الأجانب في مزرعة الشوبي نادرًا جدًا حقًا.

"بالنظر إلى هذا الكلب ، أعتقد أنه ليس سيئًا."رفع فانغ تشاو ذقنه نحو الشاشة الكبيرة. ظهر على الشاشة إعادة لمظهر الفريق السابع ، مع التركيز على تحليل الكلب الرئيسي ، "جولد كولت".

"ليس هذا فقط ،" قالت وو يي فجأة."نظرًا لأنه كان بإمكانك معرفة أن فريق 7 لديه فرصة للفوز ، فمن المؤكد أنك لم تضع رهاناتك على المركز الأول فقط. لقد راهنت أيضًا على الآخرين؟لقد راهنت على المركزين الثاني والثالث ، أليس كذلك؟صديقي ، دعونا نوسع آفاقنا. على أي منها وضعت رهاناتك؟ "

أثناء حديثه ، نهضت وو يي ومضت. جلس عبر الطاولة من فانغ تشاو ، ابتسامة دافئة على وجهه.

أجاب فانغ تشاو "الخمسة الأوائل".

شعرت وو يي أنه لم يسمع بوضوح وسأل مرة أخرى ، "ماذا؟"

"لقد راهنت على الخمسة الأوائل".

"... جميعها صحيحه؟"

"ليس سوء الحظ."

ذهل وو يي للحظة ، ثم انكسر وجهه بابتسامة كبيرة. "هاها ، مثير للإعجاب ، مثير للإعجاب. لنكن أصدقاء. هل هذه هي المرة الأولى لك في موتشو؟إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك أن تسألني. لقد مرت بضع سنوات منذ أن رأيت شخصًا خمن خمس رهانات ، وهي في مزرعتي. هاها ، هذا شيء جيد.

أشارت وو يي إلى العمال لإخراج الطعام. كان عليه إجراء محادثة جيدة مع شخص ما.

"الخمسة الأوائل؟هل يقصد أنه راهن على الترتيب الدقيق للمراكز الخمسة الأولى؟ "شعرت المجموعة السياحية التي كانت تتنصت بالذهول.بعد كل شيء ، كان أحد الرهان الخاطئ فاشلاً. فقط من خلال التخمين الدقيق للرهانات الخمسة الأولى يمكن اعتبارها ناجحة.

"انتظر ، دعني أرى مقدار المكافأة مقابل وضع رهان على الرهانات الخمسة الأولى ... 100 مرة ؟!كم عدد الرهانات التي وضعها ذلك الطفل؟ "

"لا أعرف. هل نذهب نسأل؟"

"مرحبًا ، لن يذكر عدد الرهانات التي وضعها. طرحها مضيعة للوقت!" قال رجل كبير السن بلهجة التجربة.بمجرد انتهائه من التحدث ، سمع وو يي يسأل نفس السؤال.

"كم عدد الرهانات التي وضعها؟" سألت وو يي.

أجاب فانغ تشاو "20000".

وو يي: "..."

أصحاب المزارع الصغيرة الذين تجمعوا: "..."

أعضاء المجموعة السياحية: "..."

قام طفل يبلغ من العمر ثمانية أو تسعة أعوام من المجموعة السياحية بالحسابات وتهامس لوالده ، "قال ذلك الأخ إنه وضع 20000 رهان ، وكل رهان بخمسة دولارات. هذا يعني أن الأخ وضع رهانًا بمبلغ 100000 دولار. إذا لقد خمّن الخمسة الأوائل بشكل صحيح ، سيحصل على مكافأة مائة ضعف. هل هذا 10 ملايين؟ "

ابتسم والد الطفل. "نعم!"لقد وضع 10000 رهان على الفريق 3 خلف ظهر زوجته. لقد أراد التباهي أمام زوجته وأطفاله بعد الفوز وشراء المزيد من الأشياء ، ولكن الآن ... من الأفضل له أن يصمت.

"سامح بصرى الضعيف ، لم ألاحظ. سمعت أنك صديق من يانتشو؟" ابتسم عدد قليل من أصحاب المزارع الصغيرة بحرارة.

في بعض الأماكن ، أصبح الناس صداقات من خلال الأدب. في حالات أخرى ، قاموا بتكوين صداقات من خلال الكحول. في Muzhou ، ربما كان ذلك من خلال رعي الأغنام.

عندما يتعلق الأمر بموضوعات أخرى ، مثل الزراعة والإدارة ، على الرغم من أنهم سيقولون بضع كلمات ، إلا أنهم كانوا متحفظين. بغض النظر عن مقدار ما قلته ، من يعرف ما إذا كنت تتفاخر؟كما أنهم لم يتمكنوا من متابعة السياح للتحقق من صحتها. بدون رؤيته بأعينهم ، ستنخفض المصداقية.لكن مسابقة رعي الأغنام كانت مختلفة. كانت مشاهدة المسابقة معًا مجرد تفاعل أولي. إذا كنت في الترتيب الصحيح للمنافسة ، فسيكون أصحاب المزارع أكثر من راغبين في التحدث إليك عن الحياة. كانوا يعتقدون أنك شخص جيد وقادر جدًا.

لذلك عندما اكتشفوا أن Fang Zhao لم يحتل المرتبة الأولى فقط في المنافسة ولكن أيضًا في المراكز الخمسة الأولى ، تغيرت مواقفهم تجاه Fang Zhao على الفور. لقد رأوه كشخص له نفس الاهتمامات.

في الأصل ، لم يكن هناك سوى Fang Zhao و Zuo Yu على الطاولة ، ولكن الآن أصبحت مزدحمة. لم يتمكن عدد قليل من أصحاب المزارع الصغيرة من العثور على الكراسي وتوقفوا عن الطاولات المجاورة للضغط عليها.تحول مركز قاعة المشاهدة من المنطقة المركزية إلى الطاولة في الزاوية.

"إن وضعك في المراكز الخمسة الأولى ليس بالأمر السهل. يجب أن يكون المركزان الثالث والرابع متشابهين تقريبًا. أعتقد أنك إذا قلت أنه كان محظوظًا ، ولكن إذا قلت أن كل هذا كان محظوظًا ، فستكون هذه مزحة.صديق ، لديك كلب راعي ، أليس كذلك؟ "سألت وو يي.

أجاب فانغ تشاو: "لم يكن لدي واحد من قبل".

أعرب أصحاب المزارع عن عدم تصديقهم. إذا لم يفهم حقًا كلاب الراعي ، فكيف يمكنه أن يحكم بدقة على الترتيب؟حظ؟حتى لو لعب الحظ دورًا ، فإنه بالتأكيد ليس عاملاً كبيرًا.

"بالتأكيد لديك كلب راعي ، وليس واحدًا فقط!" دخل صاحب مزرعة صغيرة بجانبه.

أجاب فانغ تشاو بجدية: "ليس لديّ كلب حقًا. لديّ كلب ، لكن لديّ واحدًا فقط. التقطته ، وهو ليس كلبًا راعيًا. إنه ليس كبيرًا".

أراد Zuo Yu أن يضحك عندما تخيل ذلك الكلب الصغير ذو الشعر المجعد يشحن إلى المزرعة وينبح على قطيع الأغنام ، لكن قطيع الأغنام يرعى بهدوء على العشب.

بعد ذلك ، دعا وو يي فانغ تشاو لتناول العشاء مع عائلته. في Muzhou ، كان دعوة صاحب مزرعة لأحد أفراد الأسرة لتناول العشاء علامة على الاحترام والتقدير.

لم تهتم وو يي بالأشخاص الآخرين في المجموعة السياحية. بالنسبة له ، لم تكن لديهم لغة مشتركة. يمكنهم الذهاب إلى أي مكان يريدون.

سأل فانغ تشاو Wu Yi عن تاريخ Muzhou. كانت المعلومات التي حصل عليها من الإنترنت مختلفة عما تعلمه من سكان موتشو المحليين.

قالت وو يي كثيرًا ، مشيرة إلى كل ما لم يكن متاحًا على الإنترنت. عندما سمع Fang Zhao يسأل عن عائلة Su ، شعر Wu Yi أن Fang Zhao ربما يحاول التواصل مع عائلة Su.

"في الوقت الحالي ، لا تزال Muzhou هي Muzhou لعائلة Su. يتم تنظيم مسابقة رعي الأغنام أيضًا من قبلهم. إذا كنت تريد العثور على عائلة Su لمناقشة الأعمال ، أخشى أنه سيكون من الصعب العثور عليها. إذا كنت تريد للمراهنة على مسابقة رعي الأغنام .. استمع إلى نصيحتي .. لا تبالغ في التباهي .. فقط اكسب ما يكفي .. لديك بصيرة جيدة.ليس الأمر أن عائلة سو ستفعل أي شيء ، لكنه سيكون مزعجًا. "

قال وو يي الكثير فقط لأنه رأى فانغ تشاو يراهن على الكثير من المال دفعة واحدة ، وكان دقيقًا للغاية. كان شخصا محترما ولم يكن ضعيفا.

"في Muzhou ، تمثل عائلة Su 70٪ من الأشخاص الذين خمّنوا بشكل صحيح الخمسة الأوائل والتصنيفات بأكملها.إذا لم تقل أنه لا علاقة لك بعائلة سو ، كنت سأعتقد أنك طفل غير شرعي من عائلة سو. يصعب تفسير الضغائن القديمة بين العائلات الغنية.لذا ، إذا كنت ترغب في التواصل مع عائلة Su ، فمن الأفضل أن تفكر مليًا. سيكون انتقاء الأشخاص الخطأ أمرًا مزعجًا. "لقد تجرأت وو يي فقط على قول هذا أمام فانغ تشاو.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن