لم يكن Duan Qianji في مزاج جيد. لقد خسرت التصويت عبر الإنترنت وتعرضت للكثير من السخرية. على الرغم من أنها مرت بمواقف مماثلة مرات لا تحصى وكانت مستعدة ذهنيًا ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها Silver Wing بنجاح آيدول افتراضي. ربما كانت البداية سلسة للغاية وكانت توقعاتها عالية جدًا ، لذلك شعرت بخيبة أمل بعض الشيء عندما رأت النتائج.
لكن مرة أخرى ، حتى لو خسرت التصويت ، فإن الهامش لم يكن بهذه الضخامة. قد يكون الطائر الناري قد اختار شخصًا آخر في النهاية.
بالتفكير في هذا ، بدأ Duan Qianji في التطلع إلى تقدم Fang Zhao. كما كانت تفكر ، تلقت مكالمة من مساعدها.
"ماذا؟!اختيار؟بتلك السرعة؟! "استمعت Duan Qianji إلى تقرير مساعدها ووجدت صعوبة في تصديق ذلك. أرسل فانغ تشاو البطاقة بالأمس ، والآن أكدوا ذلك؟
كان هذا هو المقطع الصوتي للرسوم المتحركة الافتتاحية!تمت دعوة 18 مؤلفًا موسيقيًا رائعًا مع فانغ تشاو!
كيف اختاروا بهذه السرعة؟
إذا لم تكن على علم بخلفية فانغ تشاو ، لكان دوان تشيانجي قد اشتبه في أن فانغ تشاو له علاقات مع الطائر الناري. وإلا فكيف قرروا النتيجة بهذه السرعة؟
وفقًا لخطة Duan Qianji الأصلية ، يجب فحص فريق المؤثرات الصوتية بعناية ، وعقد اجتماع ، والاستماع معًا ، ثم التصويت. كل أنواع الإجراءات ستستغرق ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام ، أليس كذلك؟
ولكن الآن ، يبدو أن Fiery Bird قد أكدت ذلك بالفعل بالأمس. كان السبب في أنهم اتصلوا بـ Fang Zhao اليوم فقط لمناقشة المكافأة.
لطالما حدد Fiery Bird موعدًا مع الملحن أولاً. بعد ذلك ، بناءً على الإصدار النهائي لتكوين كل ملحن ، سيتم تقييم السعر مرة أخرى. حتى إذا لم يتم اختيار التركيبة ، فسيتم تقييمها بناءً على جودة التكوين وسيكون السعر مختلفًا.كل شخص في الصناعة يعرف شيئًا عن الموسيقى كان على علم بهذا ، ولم يثر أي شخص أي اعتراض على الإطلاق.
كسيدة أعمال ، كان هذا هو أكثر ما يهتم به دوان تشيانجي. "ما هي اقتباساتهم؟"
وقع Fang Zhao عقدًا مع Silver Wing ، ولكن بعد اكتمال الحركات الأربع لسلسلة "100 عام من فترة التدمير" ، وقع عقدًا جديدًا. كان فانغ تشاو يتمتع بدرجة معينة من الحرية وكان يعتبر نصف شريك. كان هذا يعني أنه يمكنه تولي التأليف الخاص به خارج مهام Silver Wing ، ولكن كان عليه أن يخبر Silver Wing.خلال مدة عقده ، لم يتمكن من مغادرة Silver Wing إلى شركة أخرى.
بالمقارنة مع الأشخاص الآخرين في الصناعة ، كان علاج Fang Zhao مميزًا جدًا بالفعل. كانت هذه معاملة Duan Qianji التفضيلية لـ Fang Zhao. كان من النادر مقابلة شخص يمكنه دعم مشروع آيدول افتراضي ويمكنه بمفرده تولي Pegasus Studios. بعد سؤال Fang Zhao عن رأيها ، وقع Duan Qianji عقدًا جديدًا ، لكن لم يتم الإعلان عنه مطلقًا. كل ما يمكن العثور عليه على شبكة الإنترانت الخاصة بالشركة هو عقد من الدرجة الأولى.
وهذه المرة ، اقترب الطائر الناري من فانغ تشاو. في الواقع ، لا يمكن اعتباره سوى تعاون بين Fiery Bird و Fang Zhao ، وليس تعاونًا بين Fiery Bird و Silver Wing. علاوة على ذلك ، كان Silver Wing يعمل بشكل حر ، لذلك بغض النظر عن المقدار الذي قدمه الطائر الناري ، فإنه سيذهب جميعًا إلى Fang Zhao.ولكن الآن ، تم ربط Silver Wing و Fang Zhao معًا. كلما كان Fang Zhao أفضل ، كانت العروض التي تلقوها أعلى ، وكان ذلك أفضل بالنسبة لـ Silver Wing.
ومع ذلك ، بعد سماع Duan Qianji رد المساعد ، أصبح تعبيرها غريبًا جدًا. "هذا ما قالوه؟حسنا فهمت. "
بعد انتهاء المكالمة ، قال Duan Qianji للسائق في المقدمة ، "عندما نصل إلى الشركة ، لا تذهب إلى الطابق العلوي. قد مباشرة إلى الطابق 50."
جعل دوان تشيانجي السائق يقود سيارته إلى الطابق 50 في سيلفر وينج. عندما وصلت ، كان جميع موظفي مشروع المعبود الافتراضي يقفون هناك ينتظرون.
كان Big Boss هنا ، بالطبع كان عليهم أن يكونوا محترمين.
كان زو ون متوترا قليلا. كان خائفا من دوان تشيانجي. على الرغم من أنه تبع فانغ تشاو إلى الطابق العلوي عدة مرات ولم يكن خجولًا كما كان في البداية ، إلا أنه ما زال يشعر بالتوتر.
لم يكن الآخرون أسوأ بكثير من Zu Wen. فكروا جميعًا في مقابلة Polar Light قبل بضعة أيام. لا يبدو أنهم ارتكبوا أي خطأ. تم ترتيب التكنولوجيا والإرشادات مسبقًا. كانت دبلجة بانج بوسونج جيدة أيضًا. كانت سطوره كلها حسب السيناريو. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل. إذن ما هو هدف Big Boss من المجيء إلى هنا الآن؟تفتيش مفاجئ؟
على الرغم من أن دوان تشيانجي كانت لديها ابتسامة باهتة على وجهها ، إلا أنها لا تزال تنبعث من أجواء جادة. كان الطابق الخمسين بأكمله أكثر هدوءًا. أصبح سلوك الجميع أكثر حذرا.
ربما كان الشخص الوحيد الذي كان هادئًا هو فانغ تشاو ، الذي وصل حتى بعد الرئيس.
هرع فانغ تشاو من المنزل بعد تلقي إشعار دوان تشيانجي ، لذلك كان خطوة واحدة وراء دوان تشيانجي.
"أنت هنا؟" تعمقت ابتسامة دوان تشيانجي. "لدي شيء لأخبرك به.تم اختيار القطعة الخاصة بك من قبل فريق المؤثرات الصوتية في Fiery Bird. "
لم يكن هنا سوى الموظفين الأساسيين في مشروع Polar Light ، ويمكن اعتبارهم موثوقين. من قبيل الصدفة ، كانوا بحاجة إلى بعض الأخبار الجيدة لرفع معنوياتهم. وهكذا ، لم تتجنب Duan Qianji الآخرين عندما تحدثت ، لكنها لم تذكر على وجه التحديد أي جزء من اللعبة كانت القطعة مخصصة.هذه النقطة لا تحتاج إلى شرح. فهم فانغ تشاو بشكل طبيعي.
مع العلم أن تكوينه قد تم اختياره ، كان فانغ تشاو سعيدًا بشكل طبيعي ، لكنه لم يكن منتشيًا. ابتسم للتو وانتظر دوان تشيانجي للاستمرار. لم يكن القدوم مباشرة إلى الطابق الخمسين مجرد إخباره بهذه الأخبار.
ملاحظة التغييرات في تعبير فانغ تشاو ، تنهدت دوان تشيانجي في قلبها. شعرت أن فانغ تشاو يمكنه حقًا الحفاظ على رباطة جأشه.
"ذكر رئيس فريق المؤثرات الصوتية ، Hua Li ، مسألة الأجر. كما تعلم أن القطعة التي تم اختيارها ستكون بالتأكيد أعلى من القطع الأخرى. ومع ذلك ، لم يقتبسوا سعرًا بشكل مباشر. وبدلاً من ذلك ، اقترحوا خيار."عند هذه النقطة ، توقف Duan Qianji قبل المتابعة. "لقد سألوا عما إذا كنت ستختار المال أو وحدة تحكم الألعاب ذات الإصدار المحدود من Fiery Bird مرة واحدة في كل عقد."
بالنسبة لمعظم الناس ، كان هذا مجرد سؤال الهدية الترويجية!
إذا لم يكن المال ، فهل يمكن أن يختاروا وحدة التحكم في اللعبة؟!
أي شخص عادي سيختار الأول دون أي تردد ، أليس كذلك؟إذا كان مبلغًا صغيرًا ، فقد يكونون قد ترددوا ، لكن المبلغ المتضمن كان كبيرًا جدًا. أنفقت Leizhou بالفعل 10 ملايين لمدة شهر على الحقوق الحصرية لاستخدام الحركة. طائر الناري بالتأكيد لن يكون بخيل. بعد كل شيء ، كان الجميع في العالم يعرفون أن الطائر الناري يحمل التوهج "الذهبي".
ومع ذلك ، عندما طرح Duan Qianji هذا السؤال ، أثار Zu Wen والمهوسون الفنيون الآخرون آذانهم. على الرغم من أن هذا لا علاقة له بهم ، إلا أنهم ما زالوا يتساءلون في قلوبهم ، إذا كانوا هم ، كيف سيختارون؟
كان هذا السؤال صعبًا جدًا حقًا!
مال؟
المواطنون العاديون مثلهم أحبوا ذلك بشكل طبيعي. حتى مع نجاح مشروع Polar Light وظهور قسم المشاريع الافتراضية ، من سيشتكي من وجود الكثير من المال؟ومع ذلك ، كان الخيار الآخر عبارة عن وحدة تحكم في الألعاب تم تصنيعها بواسطة Fiery Bird!وحدة تحكم ألعاب أحدث إصدار محدود مرة كل عقد!لا أحد يعرف كم سيتم إنتاجه على مستوى العالم ، لكنه لن يكون كثيرًا.
سمع خبراء التكنولوجيا مثلهم منذ فترة طويلة أن وحدة التحكم في الألعاب ذات الإصدار المحدود من Fiery Bird هذا العام ستحقق بالتأكيد طفرة تكنولوجية هائلة مقارنة بما كانت عليه قبل 10 سنوات. قيل أنه تم تطويره بالتعاون مع الدائرة الفنية العسكرية. مجموعة من الناس كانوا ينتظرون ذلك بفارغ الصبر. لم يتخيل Zu Wen أبدًا أن مثل هذا الشيء سيحدث له بالفعل!
كان هذا حقا معضلة كبيرة!
ماذا عليه أن يختار؟
بينما كان Zu Wen والآخرون لا يزالون منغمسين في أفكارهم الخاصة ، كان Fang Zhao قد أعطى إجابته بالفعل.
"لعبة وحدة."
عند سماع هذه الإجابة ، كشف Duan Qianji عن تعبير عاجز. شعرت أنها لا تستطيع مواكبة العصر. إنها حقًا لم تستطع فهم تفكير هؤلاء الشباب!
أثناء إنتاج سلسلة "100 عام من فترة التدمير" ، تقدم Fang Zhao بطلب للحصول على وحدة تحكم في الألعاب. في وقت لاحق ، عندما بحث Duan Qianji عن Fang Zhao ، وجدته يلعب ألعابًا في غرفة الألعاب. عندما سمعت المساعد يذكر اختيار Fiery Bird ، كان لدى Duan Qianji هاجس مفاده أن Fang Zhao سيكون متعمدًا.
"هل أنت متأكد؟" سأل دوان تشيانجي.
"نعم."
"إذن أعطِ Chuan ردًا بنفسك. لا يزال ينتظر أن يسمع منك."
الشخص الذي اتصل بـ Duan Qianji كان رئيس فريق المؤثرات الصوتية Hua Li. لماذا لم يتصل بفانغ تشاو مباشرة؟نظرًا لأن Fang Zhao كان نائمًا في المنزل ، فقد تم ضبط إعدادات اتصالاته لتنبيه الأشخاص الذين كان يتابعهم فقط. لم تكن أنت تشوان مدرجًا في قائمة الأشخاص الذين كان يتابعهم ، لذلك تم كتم صوت المكالمة ولا يمكن الرد عليها.
بعد الدردشة مع فانغ تشاو لفترة ، غادر دوان تشيانجي.
"الرئيس ، وحدة التحكم في ألعاب الطائر الناري!" تألقت عيون Zu Wen بحسد شديد. "متى ستصل وحدة التحكم في الألعاب؟هل يمكنني لمسها عدة مرات؟هل يمكنني التقاط صورة معها؟أريد التباهي للآخرين! "
"الإصدارات المحدودة هي الأفضل من حيث التكنولوجيا. من الصعب تقدير قيمتها. أشعر أن اختيارك هو الرئيس بالتأكيد يستحق كل هذا العناء!حتى لو تعرضت لخسارة مالية ، فستظل قادرًا على الاستمتاع بها روحيًا! "كان رودني أيضًا مليئًا بالحسد.
أرسل Fang Zhao لك رسالة إلى Chuan ، وأجبت You Chuan على الفور ، "سيتم تسليم وحدة التحكم في اللعبة بين نهاية أغسطس وبداية سبتمبر. لم يتم تحديد الوقت المحدد بعد. تخضع وحدة التحكم حاليًا للاختبار. عندما يحين الوقت ، سنتصل بك أولاً.كان اختياره يستحق ذلك. حتى إذا كنت ترغب في إعادة بيعها ، فلن تتعرض لخسارة. "
في الواقع ، لم يكن فانغ تشاو متضاربًا كما اعتقد الآخرون.بالنسبة لشخص مثله عاش نهاية الأيام ، طالما كان لديه ما يكفي من المال ، كان الأمر جيدًا. بالطبع ، لن يشتكي أحد من وجود الكثير ، ولكن في المقابل ، كان فضول Fang Zhao حول وحدة التحكم في الألعاب في العصر الجديد أكثر حدة. كان يحب تجربة أشياء جديدة من العصر الجديد لم يلمسها من قبل. في الوقت نفسه ، كان يتطلع إلى "معركة القرن". كانت الأجهزة أيضًا ضرورة. كانت ممارسة الألعاب باستخدام معدات جيدة أكثر متعة.
بعد ظهر ذلك اليوم ، أصدرت Silver Wing خبرًا مفاده أن تكوين Fang Zhao قد تم اختياره بواسطة Fiery Bird. وبالمثل ، لم يكشفوا عن مكان ظهوره في اللعبة ، لكن هذه الأخبار وحدها كانت كافية لتهدئة بعض الأصوات المشكوك فيها.
"هل تم اختياره حقًا ؟!"
"من يدري؟ على أي حال ، يمكن فقط لـ Silver Wing أن يقول ما إذا كان قد تم اختياره أم لا. لا أحد يستطيع إثبات ذلك."
"هل أنت متأكد من أنها ليست مسرحية من صنع سيلفر وينج؟"
"لا أعتقد أنها عملية احتيال ، ولكن هناك الكثير من الأغاني المتضمنة في اللعبة. ربما يكون مجرد تأثير صوتي ليس له حضور كبير في اللعبة."
"من يهتم كثيرًا؟ إنه مجرد ملحن ، وليس أحد المشاهير المشهورين!"
وسط العديد من المناقشات ، أصدرت Silver Wing مقطع فيديو آخر. لقد كان مقطع فيديو لعدد قليل من الأشخاص المهمين المسؤولين عن فريق إنتاج Fiery Bird أثناء إجراء مقابلات معهم في ذلك الصباح. أصدرت Silver Wing مقطع فيديو لرئيس فريق المؤثرات الصوتية ، Hua Li ، يتم سؤاله عن الموسيقى التصويرية.
قال Hua Li إن المؤثرات الصوتية للعبة كانت كاملة بشكل أساسي وأكد شكره لسلسلة من المؤلفين المحترفين. كان من بينهم اسم فانغ زهاو.
"فانغ تشاو هو ملحن يفاجئ الناس. إنني أتطلع إلى تعاوننا المقبل."
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...