8

196 21 0
                                    


كان طلاب الموسيقى أيضًا ينتبهون إلى حركات الرسم البياني.

في أكاديمية تشيان للموسيقى على وجه الخصوص.

في حقبة ما بعد نهاية العالم ، تم توسيع التعليم الجامعي إلى ست سنوات. كان طلاب السنة السادسة الصاعدة ، سواء تخصصوا في التركيب أو الأداء ، يولون اهتمامًا وثيقًا للرسم البياني. حددوا أيضًا قوة كل شركة ترفيه بناءً على الرسم البياني.

من بين الثلاثة الكبار ، كان Silver Wing Media يعتبر الأضعف. كانت أيام مجدها في الماضي. فضل الطلاب المتفوقون ثقافة النيون و Tongshan True Entertainment ، وخاصة الأخيرة ، التي حققت دفعة كبيرة في السنوات الأخيرة. كانت أصنامهم الافتراضية مزدهرة وولدت طلبًا كبيرًا على الملحنين والمنسقين ، وهو ما يناسب الطلاب تمامًا.

قال أحد الطلاب "الجناح الفضي حقق أداءً جيدًا هذا العام. يمثلون ثلاثة من أفضل عشرة".

"العشرة الأوائل جميعهم من الثلاثة الكبار".

"هذا هو نوع الهيمنة الذي يجب أن يتخذه الثلاثة الكبار!" فيما يتعلق بالطلاب ، نظرًا لكونهم أكبر ثلاث شركات ترفيهية في يانتشو ، يجب على الشركات الثلاث الكبرى أن تحكم الرسوم البيانية بحق.

قال أحد الطلاب بحماس: "مرحبًا ، من بين العشرة الأوائل ، خمسة من الملحنين هم من خريجي مدرستنا. ثلاثة منهم وقعوا على سيلفر وينج ، وواحد لتونغشان ترو إنترتينمنت ، وواحد على نيون كالتشر".

"أوه ، هناك ثلاثة في سيلفر وينج؟ ماذا حدث للرابع؟ سمعت أن سيلفر وينج وقع أربعة من تخصصاتنا الموسيقية للعام الأخير. ثلاثة منهم في المراكز العشرة الأولى. أين ذهب الرابع؟ أعلى 10. راجعت أفضل 100 شخص ولم أجده ".

"حقًا؟ دعني أرى من هو آخر شخص. الفرق الموسيقية الكبرى التي وقعوا عليها هي Rong Zheng و Chu Guang و Sha Andu - لا ، وقع Sha Andu مع Tongshan True Entertainment. هل هي بريوس؟"

"بريوس وقع مع نيون كالتشر. إنه من بين العشرة الأوائل."

"أوه ، إذن ليس هو. من هناك أيضًا؟ هذا صحيح - فانغ تشاو. لم نر فانغ تشاو بعد."

"نعم ، لم يحضر بعد."

"ألم يكن Fang Zhao أول من وقع؟ كان مستشارنا متفائلًا جدًا بشأن Fang Zhao ، قائلاً إن Fang Zhao لديه القدرة على جعل العشرة الأوائل في مسابقة المواهب الجديدة لهذا الموسم."

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن