91

69 8 0
                                    


لم يكن عمل الرعي اليومي لكلاب الراعي سهلاً. كان عليهم أن يجروا أكثر من 30 كيلومترًا في اليوم. إذا كان عليهم تغيير المراعي بشكل متكرر ، فعليهم الجري أكثر. تطلبت بعض المهام الشاقة منهم الركض أكثر من 100 كيلومتر في اليوم. ومع ذلك ، لا يمكن مقارنة Su Hou بكلاب الراعي المحترفة. بدون سيارة ، لم يستطع الركض على رجليه إلى هذا الحد. بالنظر إلى لياقته البدنية ، لم يستطع الركض إلى هذا الحد حتى لو أراد ذلك.

لحسن الحظ ، كان مجرد مدرب ولم يكن بحاجة إلى الجري كثيرًا مثل الكلب. لكن مجرد متابعة التعليمات وصراخها باستمرار جعل Su Hou متعبًا لدرجة أنه كاد ينهار.

استعادت Su Hou السيارة من المرعى. لم يعد بإمكانه الركض حقًا.

تناولت سو هو العشاء مع الكلاب. لم يكن الأمر أن Su Hou أكل طعام الكلاب حقًا ، ولكن في وقت العشاء ، بعد إطعام الكلاب ، أكل Su Hou أيضًا طعامه. عندما حان وقت النوم ، كان ينام حقًا في تربية الكلاب.ومع ذلك ، لم تكن الظروف المعيشية للكلاب الراعية في المزرعة سيئة. لا يمكن مقارنته بمنزل Su Hou نفسه ، لكنه كان أفضل من بعض العمال العاديين.

قال شعب Muzhou إن كلابهم الراعية تتمتع بحياة أفضل من حياة العمال من القارات الأخرى ، ولم يكن ذلك بدون سبب.كان هذا أيضًا السبب الذي جعل الكثير من الناس يشعرون بالغيرة والحسد.كانت حياتهم حقا أسوأ من الكلاب.

منذ أن عاش Su Hou في بيت الكلب ، لم يكن من الطبيعي أن يكون حراسه الشخصيون الثلاثة بعيدًا جدًا. كان عليهم الانتباه إلى حركات Young Master Su في جميع الأوقات.

كانت Su Hou متعبة مثل الكلب أثناء النهار. في الليل ، يمكنه الاستلقاء في بيت الكلب والنوم. لكن من وقت لآخر ، كان هناك ضحك غريب قادم من تربية الكلاب.

"ههههههههههههههههههههههههه ..."

ذهب الحراس الشخصيون الثلاثة بعناية لإلقاء نظرة وأدركوا أن سيدهم الشاب كان يحلم. ربما كان يحلم بشيء جيد بينما ظل يضحك. نظرت إليه كلاب تربية الكلاب بازدراء. أطلق البنغو أنينًا غير راضٍ وغير وضعه لمواصلة النوم.كانت هذه الكلاب الراعية متعبة للغاية أثناء النهار. في الليل ، تم عمل حراسة المزرعة بواسطة Fatty Black وعدد قليل من الكلاب الأخرى التي كانت خاصة في مهمة الحراسة.

على الجانب الآخر ، تم دفع Su Hou بواسطة مخلب كلب. صفع شفتيه واستدار واستمر في النوم. بعد فترة ، بدأ يضحك مرة أخرى بشكل متقطع.

نظر الحراس الشخصيون الثلاثة إلى بعضهم البعض بلا حول ولا قوة. لقد شعروا في الأصل بالأسف على هذا السيد الشاب ، لكن عند رؤية هذا الموقف ، لم يعرفوا كيف يتصرفون.كان هذا السيد الشاب ينام بشكل مريح في تربية الكلاب.

على عكس Su Hou والآخرين الذين ذهبوا إلى الفراش مبكراً ، خرج Fang Zhao للجري ليلاً.بصفته حارسًا شخصيًا ، كان على Zuo Yu بطبيعة الحال أن يتبعه ، على الرغم من أنه لم يفهم سبب قيام رئيس الفنان هذا بالركض في المزرعة شديدة السواد.

بواسطة أقدام فانغ زاو ، كان Curly Hair يعمل أيضًا.

كانت المزرعة ضخمة. ركض فانغ تشاو دورتين من الحقول إلى الأراضي العشبية قبل الركض.

قال فانغ تشاو "هادئ جدا".

فكر Zuo Yu ، أليس هذا هراء ؟!

قال زو يو: "ماتشو هكذا. عدد السكان صغير ، والمزارع ضخمة ، وهناك أراض زراعية ومراعي في كل مكان".

ابتسم فانغ تشاو لكنه لم يشرح.

خلال نهاية العالم ، لم تكن الليالي هكذا.

في طريق العودة إلى أماكن المعيشة التي رتبت لهم وو يي ، أدرك فانغ تشاو أنه على الرغم من أن المزرعة كانت هادئة للغاية ، إلا أن هناك الكثير من "العيون" وراء الصمت. كانت المزرعة بأكملها تحت المراقبة. كل ليلة ، كان هناك أشخاص يقفون حراسة في غرفة المراقبة ، على استعداد للتحقيق في ما إذا تم اكتشاف أي تشوهات. كما عرضت الكلاب في المزرعة وظيفتها على أنها "أجهزة إنذار بدائية". حتى عندما كانت عيونهم مغلقة ، كانت آذانهم تسمع أدنى حركة في محيطهم.

كانت المزرعة تدار بشكل جيد. عرف Fang Zhao أنه حتى بدون هذا التعاون ، ستظل Wu Yi قادرة على توسيع المزرعة. سيستغرق الأمر بعض الوقت فقط.

بعد عودته إلى المنزل ، لم يخرج فانغ تشاو. عاد Zuo Yu أيضًا إلى غرفته الخاصة. إذا لم يخرج فانغ تشاو ، يمكنه أيضًا الاسترخاء قليلاً.توقف Zuo Yu فجأة في منتصف التثاؤب. فكر فجأة في شيء ما. لا عجب أنه شعر أن شيئًا ما ليس على ما يرام. لقد تبع فانغ تشاو طوال الطريق ، ولكن بعد عودته ، لم يكن فانغ تشاو يلهث كما توقع. كيف كان ذلك ممكنا؟

وفقًا للمعلومات الواردة في الملفات ، يجب أن يكون Fang Zhao من النوع الذي لا يستطيع فعل أي شيء ويمكنه الاعتماد فقط على عقله لكسب المال. لكن لماذا بدا مرتاحًا للغاية بعد الجري لفترة طويلة؟هل يمكن أن يكون الأمر كما قال زو وين والآخرون من قسم المشاريع الافتراضية؟ أمضى فانغ تشاو الكثير من الوقت في التدريب كل يوم؟

ولكن حتى لو كان مستوى تدريبًا عاديًا ، كان من المستحيل تحقيق ذلك ، إلا إذا زاد Fang Zhao من كثافة تدريبه.ما فائدة التدريب عالي الكثافة للفنان؟

أدرك Zuo Yu أنه لا يستطيع فهم فانغ تشاو أكثر وأكثر.هز رأسه ، خطا خطوتين ثم توقف. وأشار إلى أن الكلب ذي الشعر المجعد الذي كان يتبع فانغ تشاو حوله لا يبدو أنه يلهث أيضًا.خلال النهار ، كانت تتبع كلاب المزرعة الراعية لممارسة الرعي. في الليل ، اتبعت فانغ تشاو في وقت متأخر. ومع ذلك لم يلهث حتى. إذا كان أي كلب آخر ، فمن المحتمل أن يكون يلهث على الأرض بعد عودته.

كان Zuo Yu أكثر اكتئابًا. لم يستطع حتى فهم الكلب!

في اليوم التالي ، خرج Su Hou من بيت الكلب في حالة معنوية عالية وركض للعثور على Fang Zhao.لقد تبع فانغ تشاو ليوم كامل أمس ، لكنه كان يرش الدواء في الليل. اليوم ، لم تشعر عضلاته بألم. وبدلاً من ذلك ، وبسبب الحلم الجميل الذي راوده في الليلة السابقة ، كان فمه مفتوحًا على مصراعيه عندما استيقظ.

"سمعت أن السيد الصغير سو كان لديه حلم جميل بالأمس؟ما الذي حلمت به؟ "سأل وو يي عندما رأى سو هو.

"لقد حلمت للتو ... حلمت ... تنهد ، لا أتذكر. على أي حال ، كان شيئًا جيدًا. هيهي ، السيد تشاو!"صرخ سو هو عندما رأى فانغ تشاو. "تم تغيير اسم المزرعة. في المسابقة التالية ، سنتمكن من استخدام الاسم الجديد!"

بعد أن اشترى Su Hou مزرعة Xishan ، أراد تغيير اسمها. بعد كل شيء ، مع مالك جديد ، لم يرغب في استخدام الاسم القديم. حتى لو لم يكن لدى المزرعة أي شيء الآن ، فهي لا تزال ملكه. تغيير الاسم سيجعله يشعر بالتحسن.

ولكن بعد التفكير في العديد من الأسماء ، لم تستطع Su Hou تحديد الاسم الذي يجب استخدامه. في النهاية ، قال فانغ تشاو ، "إذا كنت لا تحب Xishan ، فقم بتغييره إلى Dongshan. له معنى العودة."

وبالتالي ، تقدمت Su Hou بطلب لتغيير الاسم. تمت الموافقة عليه ذلك الصباح. من اليوم فصاعدًا ، لن تكون مزرعتهم "مزرعة شيشان" بل "مزرعة دونغشان".

على الرغم من أنه لم يستطع تذكر محتويات حلمه ، إلا أن سو هو تذكر أن الأمر يتعلق بمنافسة رعي الأغنام. تمامًا كما قال فانغ تشاو ، كان يتطلع إلى الوصول إلى نهائيات المؤتمر الشرقي. عندما يحين الوقت ، سمح للجميع بمشاهدة مسابقة رعي الأغنام في Muzhou بمعرفة اسم Su Hou!بالإضافة إلى ذلك ، مع نجاح تغيير اسم المزرعة ، كان مزاج Su Hou أفضل. لقد بذل المزيد من الجهد في تعلم كيفية رعي الأغنام.

في الأيام القليلة التالية ، تبع Su Hou قطيع الأغنام كل يوم ، وأصدر تعليماته إلى الفريق المكون من سبعة كلاب من الرعاة لرعي الأغنام.

كانت الأغنام المستخدمة للتدريب عبارة عن 100 رأس من الأغنام التي اختارها وو يي من قطيعه. تم اختيار سلالة وجودة الأغنام وفقًا للأغنام المستخدمة في مسابقة رعي الأغنام. قبل النهائيات ، كانت الأغنام هي الأغنام الأكثر مشاهدة في موتشو.

رثى حراس Su Hou الشخصيون الثلاثة كل يوم. لقد رأوا سيدهم الشاب ينتقل من حالة حيرة في البداية إلى مظهر جيد. في البداية ، كان يستغرق نصف يوم للتفكير في أمر. في وقت لاحق ، يمكن أن يعطي إشارات يده بسرعة عندما رأى قطيع الأغنام يتغير.لقد مر أسبوع فقط ، وفقد السيد الشاب وزنه.

كل يوم ، كانت وو يي تنقل بعض تقنيات رعي الأغنام إلى سو هو. هذه المرة ، لم يتراجع. نظرًا لأنه قد اختار بالفعل التعاون والمراهنة على Dongshan Farm ، فسوف يعطيها كل ما لديه. إذا كان لا يزال يتراجع في هذا الوقت ولم يكن مستعدًا للكشف عن أي شيء ، فلن يكون ذلك مفيدًا للآخرين أو لنفسه.

وما لم يستطع حراس Su Hou الشخصيون الثلاثة فهمه بعد أسبوع هو ما كان فانغ تشاو ، الملحن من يانتشو ، يفعل كل يوم.

خلال النهار ، كان فانغ تشاو يجلس هناك وهو يرتدي سماعات رأسه ، ويعبث ببعض برامج الموسيقى. في الليل ، كان يخرج الكلاب للركض. عندما كانت Su Hou ترعى الأغنام ، كان Fang Zhao يضع ميكروفون تسجيل على الأغنام والكلاب. لقد وضع واحدًا على Su Hou أيضًا.

كان على الحراس الشخصيين الثلاثة أن يفحصوا بعناية الجهاز الموضوع على جثة سو هو. ومع ذلك ، كانت نتيجة الفحص أنه كان بالفعل ميكروفون تسجيل. علاوة على ذلك ، كان ميكروفون تسجيل هو الأقرب إلى الأذن البشرية. الصوت الذي سجلته كان بالضبط ما تسمعه الأذن البشرية في ظل هذه الظروف.هذا جعلهم أكثر إرباكًا.

التنصت؟لم تكن هناك حاجة. ما الذي كان هناك للتنصت عليه؟وبذل الكثير من الجهد.

جمع المواد؟ما هي المواد التي يمكن جمعها؟

لقد سمعوا جميعًا الأصوات المسجلة بواسطة الميكروفونات. تم خلط جميع أنواع الأصوات معًا ، ولم يكن هناك طريقة لتمييز أي شيء. في بعض الأحيان ، كانوا يسمعون صوت الريح ، لكن لم يكن هناك شيء مميز في ذلك.

أما بالنسبة للرموز التي كتبها فانغ تشاو في دفتر ملاحظاته ، فقد قيل إنها نوع من النوتة الموسيقية ، لكن لم يستطع أحد فهمها.

في الواقع ، كان عالم الفنانين مختلفًا عن عالم الناس العاديين.

في غمضة عين ، كان يوم المنافسة.هذه المرة ، إلى جانب مزرعة دونغشان في فانغ تشاو ، كانت هناك فرق من سبع مزارع أخرى في المنطقة الشرقية.شارك ما مجموعه ثمانية فرق.

"بوس ، كيف نشتري هذه المرة؟تخمين الخمسة الاوائل؟ "سأل زو يو.

"لا."

قال وو يي إن أولئك الذين يمكنهم تخمين الخمسة الأوائل بدقة في Muzhou أو حتى أعلى منهم كانوا في الغالب من عائلة Su. التخمين الصحيح لـ Fang Zhao مرة واحدة يمكن اعتباره حظًا خالصًا ، ولكن إذا خمّن بشكل صحيح أكثر من ثلاث مرات من أصل عشرة ، فسوف يجذب الانتباه. كلما خمن عدد المرات بشكل صحيح ، كان من الأسهل جذب الانتباه. لم يرغب فانغ تشاو في جذب أي مشكلة لا داعي لها.بعد كل شيء ، لم يكن يعاني من نقص في المال الآن. لم تكن هناك حاجة لتحمل هذا الخطر.

علاوة على ذلك ، فإن التخمين مرات أقل لا يعني أنه لا يستطيع تحقيق ربح كبير.

نظر فانغ تشاو إلى مكافآت التخمين. ربما كان هناك المزيد من الفرق من نفس المستوى هذه المرة ، لذلك كانت معدلات الدفع أعلى من ذي قبل.

سيكسب التخمين بالمركز الأول مكافأة قدرها ثلاثة أضعاف مبلغ الرهان.

كانت الجوائز القليلة الأخرى هي نفسها. كانوا جميعا أعلى قليلا.

وقال فانغ تشاو "هذه المرة ، لا توجد فرق أقوى أو فرق ضعيفة بشكل خاص. تخمين الخمسة الأوائل ليس بالأمر السهل".

نظر Zuo Yu إلى فانغ تشاو. لم يكن يعرف ما إذا كان فانغ تشاو حقًا لا يستطيع التخمين بشكل صحيح أم أنه لا يريد التخمين. توقف وسأل ، "إذن كيف تنوي الرهان يا رئيس؟"

قال فانغ تشاو: "لا داعي للتفكير كثيرًا. طالما أنها مسابقة نشارك فيها ، فقط راهن على فوزنا".

أومأ زو يو برأسه معربًا عن تفهمه.تمامًا كما في ذلك الوقت ، فعل وو يي دعم ابن عمه. وبغض النظر عما إذا كان يفكر جيدًا في النتائج ، فإنه سيظل يضع بعض الرهانات. لكن وراء الكواليس ، ستكون هناك مخططات أخرى.

أراد Zuo Yu معرفة ما إذا كان لدى Fang Zhao مخططات أخرى وراء الكواليس ، لكنه لم يستطع أن يسأل علانية ، لذلك انحنى وتهمس ، "Boss ، كم راهنت على شعبنا هذه المرة؟"

أجاب فانغ تشاو: "كل شيء فزت به في موتشو في المرة الأخيرة".

"انت جاد؟!" قفز Zuo Yu في رعب.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن