25

133 11 0
                                    


قبل أن يعرفه أحد ، كان منتصف سبتمبر.

استمرت حالة الوافد الجديد لمدة عام فقط. بعد الموسم الجديد من مسابقة المواهب الجديدة التي انطلقت في يونيو ، اختفى Fang Zhao من مخطط الوافدين الجدد لمدة موسم تقريبًا. كان الرسم البياني مليئًا بالأغاني الجديدة. تم استبدال إدخالات الموسم الماضي بأغاني فردية جديدة.

1

ومع ذلك ، لا يزال الممثلان الافتراضيان هما Xun Huai و Fei Lisi يتصدران المخططات. لقد قاموا فقط بتبديل أغانيهم السابقة بأغاني جديدة.

لطالما تم نسيان فانغ تشاو. ربما لا يزال البعض يتذكر تلك الأغنية الناجحة من الموسم الماضي ، الحصان الأسود الذي ظهر في نهاية الموسم ، لكن الإنترنت عانى من فقدان الذاكرة. في عصر التغيير السريع ، تم تقصير الذكريات ، وكانت الجماهير تحت رحمة التدفق المستمر للأشياء الجديدة.

2

جلس فانغ تشاو في القاعة الضخمة ذات المدرجات يستمع إلى المحاضر يوضح تطور الأصنام الافتراضية ويقدم نظرة ثاقبة على جاذبية الأصنام الافتراضية الناجحة.

"الواقع الافتراضي هو فن. من خلال توسيع الواقع بالخيال الافتراضي ، يتغذى الواقعي والافتراضي على بعضهما البعض ..."

كانت حجرة الدراسة التي سعتها عدة آلاف ممتلئة بشكل ضئيل ، فقط حوالي عُشرها ممتلئة.

قام فانغ تشاو بتدوين الملاحظات باليد على دفتر ملاحظاته. ابتعد عن الأدوات الإلكترونية.

تعرف عدد قليل من الطلاب في الفصل على فانغ تشاو. بصفته خريجًا متميزًا ، كان موضوعًا منتظمًا في لوحات الرسائل الداخلية. كان بعض الطلاب الذين لم يعرفوا القصة كاملة يتساءلون عن سبب قيامه بمراجعة الفصل. عندما أخبروهم بالسبب من قبل زملائهم في الفصل ، شعروا بالسوء تجاهه وألقوا عليه نظرات متعاطفة.

لتخيل ما الذي كان يفعله الطلاب البارزون الآخرون من فصله والمقارنة مع Fang Zhao الذي يراجع فصلًا لا يحظى بشعبية من خلال شخصيته المنعزلة - ماذا يمكن أن يقولوا؟ مهما كان موهوبًا ، لم يستطع تجنب سلسلة هائلة من الحظ السيئ. حقا كان هذا مؤسف.

بعد انتهاء الحصة ، غادر الطلاب في مجموعات من اثنين أو ثلاثة. جمع فانغ تشاو أيضًا متعلقاته وكان يخطط للعودة إلى المكتب.

"فانغ تشاو". اقترب Chu Hong من المنصة وقاطع فانغ تشاو.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن