2

314 17 0
                                    


ماذا كان "الشارع الأسود"؟ مع زيادة ارتفاع المباني مع تقدم التكنولوجيا ، منعت المناطق ذات التركيز العالي من ناطحات السحاب ضوء الشمس من الأزقة الضيقة في أسفل هذه التجمعات. كانت هذه الشوارع مظلمة معظم النهار ، لذلك أطلق عليها الناس اسم "الشوارع السوداء".


كانت المنطقة التي يعيش فيها فانغ تشاو الآن محاطة بكتل سكنية جماعية يبلغ ارتفاعها أكثر من 100 طابق. كانت هناك فجوات بين هذه الأبراج ، وتحت هذه الفجوات توجد "الشوارع السوداء". كان يُطلق على الأشخاص الذين يعيشون في الشوارع السوداء أيضًا اسم "أولئك الذين يعيشون في الفجوات" ، وهو تعبير ملطف عن الفقراء.


كانت الظروف قاسية في الشوارع السوداء. بالإضافة إلى قلة أشعة الشمس ، كانت بيئة خطرة.

بعد أن وقع المالك الأصلي لجثة فانغ جاو مع شركة تسجيل ، انتقل خارج الحرم الجامعي. كان العيش بمفرده أكثر ملاءمة للعمل الإبداعي وكان أكثر خصوصية ، لكن كان لديه أموال محدودة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى استئجار غرفة على طراز الحاوية في شارع أسود. أراد المالك الأصلي المغادرة بعد أن حصل على أجر مقابل عمله ، ولكن قبل أن يتمكن من تقديم عمله ، سرقه صديق موثوق به.

كان للمالك الأصلي أربعة أصدقاء في مرحلة الطفولة: فانغ شنغ ، وصديقته السابقة شي هونغ ، وزينغ هوانغ ، وخطيبة تسنغ هوانغ ، وان يو.

نشأ الخمسة معًا. كانوا يعيشون في نفس المبنى مثل الأطفال. لسوء الحظ ، عندما كانوا في المدرسة الثانوية ، وقع انفجار في المبنى ونجا عُشر السكان فقط. فقط الأطفال الذين كانوا على قيد الحياة نجوا.

دفعت الحكومة مبلغًا كبيرًا كتعويض ، وكان هناك نظام رعاية قوي ، لذلك كان بإمكان الخمسة منهم إنهاء الجامعة بالنقود لتجنيبها. التحقوا بنفس المدرسة الابتدائية والثانوية وذهبوا إلى الكلية في مدينة Qi'an. لقد التحقوا بجامعات مختلفة ، لكنهم بقوا على اتصال. ومع ذلك ، لم يكونوا قريبين كما كانوا عندما كانوا أطفالًا.

بعد نهاية العالم ، تم تشكيل تحالف عالمي. كان الكوكب كله وحدة موحدة. لم تكن هناك دول.

يتكون التحالف من 12 قارة - ثماني قارات رئيسية وأربع قارات خاصة.

عاش فانغ تشاو في المركز السياسي والمالي لإحدى القارات الكبرى الثماني ، يانتشو ، عاصمة تشيان.


كان المالك الأصلي للجثة أفضل طالب بين الخمسة. كانت الجامعة التي تم قبولها فيها أفضل مدرسة للموسيقى في يانتشو: أكاديمية تشيان للموسيقى.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن