78

89 6 0
                                    


كان اليوم التالي لمكالمة الجد الأكبر فانغ مع فانغ تشاو يوم السبت. لم يذهب العم الثاني فانغ إلى العمل. استعار سيارة زميله وسافر لأكثر من أربع ساعات من مدينة يانبي إلى مدينة تشيان.

في الليلة السابقة ، كان العم الثاني على وشك الخروج للدردشة مع بعض الأصدقاء في نفس المبنى بعد العشاء. كان قد اطلع على الأخبار عن فانغ تشاو وكان يتحدث مع الناس في الحي طوال اليومين الماضيين.في السابق ، عندما زار فانغ تشاو ، اشترى الحلوى للأطفال في المباني المجاورة. بقي فانغ تشاو أيضًا لبضعة أيام في يوم الذكرى. رأى الكثير من الناس فانغ تشاو ، لذلك عندما اندلعت الأخبار على الإنترنت ، تعرف عليه كثير من الناس وتحدثوا مع العم الثاني كل يوم.

في تلك الليلة ، عندما كان العم الثاني على وشك المغادرة ، تلقى مكالمة من السيد فانغ العجوز.منذ أن أضاف رقم الاتصال بالرجل العجوز ، لم يسبق له أن واجه موقفًا أخذ فيه الرجل العجوز زمام المبادرة للبحث عنه. عندما رأى كلمة "الجد" معروضة على محطته الشخصية ، كان العم الثاني فانغ خائفًا لدرجة أنه اعتقد أن شيئًا ما قد حدث للرجل العجوز.

ومع ذلك ، سأل السيد العجوز فانغ فقط عن خطط فانغ يو والعم الثاني ليوم السبت. عندما اكتشف أن العم الثاني لم يكن مضطرًا للعمل يوم السبت وليس لديه أي خطط ، أرسل عمه الثاني إلى مدينة Qi'an.

كان من النادر أن يكلفه السيد العجوز فانغ بمهمة. كان العم الثاني متحمس جدا. استعار سيارة طائرة من زميل له وتوجه إلى مرفق التقاعد في وقت مبكر من صباح السبت. بعد أن جمع أغراضه وطمأن السيد العجوز فانغ بأنه سيكمل المهمة ، توجه مباشرة إلى مدينة Qi'an.

في صباح اليوم التالي ، تلقى فانغ تشاو رسالة من السيد العجوز فانغ يقول فيها أن العم الثاني سيقدم له شيئًا ، لذلك انتظر فانغ تشاو في المنزل طوال صباح يوم السبت.

تبع العم الثاني العنوان الذي أعطاه فانغ تشاو. عندما اقترب من المنطقة ، ظهر نظام الكمبيوتر في السيارة تحذيرًا بحدود السرعة. كما طلب أفراد الأمن في المنطقة تحديد الهوية ورموز التحقق ومعلومات أخرى قبل وصول السيارة إلى المبنى الذي قدمه فانغ تشاو له.

كان فانغ تشاو ينتظر بالفعل على السطح.

"يبدو أن الإجراءات الأمنية مشددة للغاية. لا داعي للقلق بشأن أي اضطرابات."

قبل مجيئه ، كان العم الثاني قلقًا من أن حياة فانغ تشاو ستتأثر بالتأكيد بالزيادة المفاجئة في الظهور العام ، ولكن الآن بعد أن رأى الإجراءات الأمنية ، كان أكثر راحة.

"في الواقع ، لن أزعجني هنا".اشترى Xue Jing منزلاً هنا لتجنب المتاعب. كان فانغ تشاو قد وضع نصب عينيه هذا المكان لنفس السبب.إذا كان هذا شارعًا أسود ، لكان الصحفيون قد اجتاحوه. ربما كان بعض المراسلين أكثر مهارة في قواعد الشوارع السوداء من المستأجرين.

"طلب مني الرجل العجوز أن أعطي هذا لك".

لم يكن العم الثاني يعرف ما الذي أراد السيد فانغ أن يعطي فانغ تشاو ولم يفتحه. بعد دخوله المنزل ، لم يكلف نفسه عناء شرب الشاي. بدلاً من ذلك ، سلم الصندوق المغلف إلى فانغ تشاو.

بعد تسليم العناصر ، لم يمكث العم الثاني لفترة طويلة. مع العلم أن فانغ تشاو كان يعمل بشكل جيد ، لم يعد قلقًا. كان من النادر أن يأتي إلى Qi 'an City ، لذلك ذهب العم الثاني للبحث عن بعض الأصدقاء القدامى للحاق بهم.

بعد أن غادر العم الثاني فانغ ، مزق فانغ تشاو العبوة على الصندوق. بعد رمز المرور الذي أعطاه له جده ، فتح الصندوق ورأى مسدسًا أسود بداخله.

لم يكن هناك حافظة. تم وضع البندقية في صندوق أسود ، وعكس جسم البندقية ضوءًا باردًا.كان ثابتًا مع قليل من الحدة. بالنظر إلى هيكل البندقية ، كان الأمر مختلفًا عن البندقية التي انتزعها من الشارع الأسود. ومع ذلك ، فقد رأى هذا النوع من الأسلحة في اللعبة.

كانت هناك أيضًا ملاحظة في المربع تقول ، "من الأفضل الاعتماد على نفسك أكثر من الاعتماد على الآخرين."

في الجزء السفلي ، أضيفت جملة أخرى ، "للدفاع عن النفس فقط".

نظر إلى البندقية والمذكرة ، ابتسم فانغ تشاو ، وأحرق المذكرة ، ووضع المسدس بعيدًا ، وأرسل رسالة إلى السيد العجوز فانغ. "فهمتها."

اعتقد فانغ تشاو أنه سيتعين عليه الانتظار حتى يصبح أكثر شهرة قبل أن يطلب من السيد فانغ العجوز البندقية. لم يكن يتوقع أن يسلمها السيد العجوز فانغ قريبًا.

أرسل السيد العجوز فانغ البندقية بشكل أساسي بسبب وعده لـ Fang Zhao. بصرف النظر عن ذلك ، شعر السيد العجوز فانغ أن المشاهير كانوا خطرين. كان هناك الكثير من الاهتمام بهم ، وكانوا محاطين لحظة خروجهم. ماذا لو واجهوا بعض المجانين؟وأيضًا ، ماذا لو صادفوا أشخاصًا سيفعلون أي شيء من أجل الربح؟لم يكن لدى Fang Zhao أي أصدقاء أو عائلة يمكن الاعتماد عليهم في مدينة Qi 'an ، ولم يكن بإمكانه الوثوق تمامًا بـ Silver Wing. حتى لو رتب للحراس الشخصيين ، ما مدى ثقتهم في قدرته على الحماية من كل شيء؟كان هناك دائمًا مجنونون في هذا العالم ممن سيجنون بشأن أصغر الأمور. ماذا لو كان غير محظوظ بما يكفي ليواجه مثل هذا الموقف؟

شعر السيد العجوز فانغ أن حفيده كان مجرد شاب فني. لم يكن قادراً على تحمل أي مسؤوليات أو حمل أي أسلحة ثقيلة ، لذلك كان من الأفضل إحضار سلاح كتأمين.على الأقل ، هذا ما اعتقده الزوجان العجوزان.

بعد تلقي رسالة فانغ تشاو ، حث السيد العجوز فانغ فانغ تشاو مرة أخرى ، "لا تعتقد أنه لمجرد أن لديك مسدسًا فأنت لا تخاف من أي شيء. كن يقظًا عندما تخرج!"بعد الثرثرة باستمرار ، عامل العجوز فانغ فانغ تشاو كطفل صغير لا يعرف أي شيء.

"أنت تفرط في التفكير في الأشياء. أعرف كيف أستخدم البندقية ، ولن أستخدمها بلا مبالاة."

"ماذا تعرف!تنهد ، انسى ذلك. أنتم أيها الشباب لن تستمعوا إلى أي شيء أقوله! "

أجاب فانغ تشاو: "أنت تفرط في التفكير في الأشياء. أنا أكثر شهرة الآن قليلاً. لا يمكنني المقارنة مع هؤلاء النجوم الكبار ، لذلك لن يكون هناك الكثير من المتاعب".

تذمر السيد العجوز فانغ أكثر من ذلك بقليل قبل إنهاء المكالمة.

الآن بعد أن حصل على أغراضه ، لم يستمر فانغ تشاو في البقاء في المنزل. بدلا من ذلك ، ذهب إلى الشركة.أرسل إلى Duan Qianji طلبًا للتوجه لجمع المواد.

كان السيد العجوز فانغ محقًا في شيء واحد.اقترح المعلم القديم فانغ أن يخرج فانغ تشاو في نزهة على الأقدام. على الرغم من أن Fang Zhao لم يتأثر بالمناقشات في العالم الخارجي ، إلا أنه كان ينوي الخروج في نزهة على الأقدام ، وأراد الذهاب بعيدًا قليلاً.

لم يكمل بعد مهمة الموسيقى التصويرية التي كلفه بها Fiery Bird ، لذلك أراد الخروج للبحث عن الإلهام.أثناء تقديم احترامه في مقبرة الشهداء في يانتشو ، حصل على قدر كبير من الإلهام ، لكنه لم يكن كافياً. كان فانغ تشاو يعتزم زيارة مقبرة الشهداء في القارات الأخرى.لطالما أراد زيارة قبور أصدقائه القدامى.

مكتب الطابق العلوي في برج سيلفر وينج.

كان دوان تشيانجي يستمع إلى تقرير. كان لا يزال هناك يومان آخران قبل التصويت عبر الإنترنت للمتحدث. كانت الأصوات لجميع الأحزاب الثلاثة متقاربة للغاية. حصل كل حزب على أكثر من 20 مليون صوت ، وكان الفارق في حدود 1000 صوت. حاليًا ، حصلت Polar Light على أقل عدد من الأصوات ، ولكن من حيث الأرقام الإجمالية ، لم يكن 1000 صوت فرقًا كبيرًا. يمكن القول فقط أن الأطراف الثلاثة كانت متطابقة بشكل متساوٍ.

عندما رأت التطبيق الذي قدمه فانغ تشاو ، ارتعش وجه دوان تشيانجي.

الخروج لجمع المواد؟

وما زال يتعين عليه مغادرة يانتشو لجمع المواد؟

هل احتاج إلى زيارة مقبرة الشهداء في كل قارة ليجد الإلهام؟

ومع ذلك ، لم يكن لدى فانغ تشاو أي مهام عاجلة في يانتشو. فيما يتعلق بخطة تطوير Polar Light ، كان Fang Zhao قد رآها بالفعل ووافق عليها. علاوة على ذلك ، كانت بعض وسائل الإعلام تراقب Fang Zhao ، لذلك شعر Duan Qianji أن Fang Zhao يمكنه الخروج والاستلقاء لفترة من الوقت.

بعد بعض الدراسة ، وافق دوان تشيانجي.حتى لو لم يتمكن Polar Light من الفوز بالتأييد ، إذا تم استخدام موسيقى Fang Zhao بواسطة Fiery Bird ، فلن تكون صفقة سيئة.

بالتفكير حتى هذه النقطة ، وافق Duan Qianji على الطلب وخصص بسخاء وسيلة نقل طيران يمكنها عبور القارات إلى Fang Zhao.

"يجب أن يكون المساعد المعين لك قادرًا على الوصول إلى سيلفر وينج الليلة. لديه رخصة نقل جوي. دعه يتبعك ليجمع المواد. يمكن أن يكون طيارًا وحارسًا شخصيًا."

بعد ساعة.

برج سيلفر وينج الدور 50 قسم المشاريع الإفتراضية.

أنهى Zu Wen جولة من الألعاب وكان يتمدد عندما رأى شابًا في سنه يمشي. كانت عيناه تحدقان بينما كان ينظر حوله بفضول.

"هل لي أن أعرف من الذي تبحث عنه؟" سأل زو ون.

مشى الشاب بابتسامة مشرقة. "مرحبًا ، أنا المساعد الجديد لـ Fang Zhao الذي رتبته الشركة."

"هذا انت؟"

سمع Zu Wen أن Fang Zhao يذكر أن الرؤساء الأعلى قد رتبوا له مساعدًا وحارسًا شخصيًا. لم يكن يتوقع وصول المساعد بهذه السرعة ، لكنه لم يستطع رؤية أي شيء مميز عن الشخص الذي أمامه. كان في نفس ارتفاع زو ون ولم يكن يبدو قويا. بالمقارنة مع الكبار في الأفلام ، كان بعيدًا كل البعد.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم ترتيبها من قبل كبار المسؤولين ، قمع Zu Wen الدهشة في قلبه وابتسم. "مرحبًا ، أنا Zu Wen ، الفني الأول في قسم المشاريع الافتراضية."

"مرحبًا ، أنا Zuo Yu.هل لي أن أعرف ما إذا كان فانغ تشاو موجودًا في الجوار؟ "سأل زو يو.

"نعم ، بوس في المكتب. هناك." أشار Zu Wen إلى Zuo Yu في الاتجاه.

"حسنا شكرا لك."

عندما وصل Zuo Yu إلى مكتب Fang Zhao ، كان Fang Zhao يفرز المسودة الأخيرة. كان عليه أن يسلمها إلى Xue Jing الليلة.

"مرحبًا ، لقد رتبني الرئيس دوان لأكون مساعدك من اليوم فصاعدًا.هل هناك أي شيء تريد مني أن أفعله؟ "زو يو سأل بوجهه المعتاد المبتهج.

رفع فانغ تشاو رأسه ونظر إليه وهو يفكر بجدية. "نعم ، من فضلك أطعم الكلب.المغذي الأوتوماتيكي مكسور. تم إرساله للصيانة ولم يعد بعد. "

Zuo Yu: "... حسنًا."

على الرغم من أنه كان مختلفًا عما كان يتخيله ، إلا أن Zuo Yu أخذ الأمر على محمل الجد. بدا الأمر وكأن الكلب يكرهه. هربت عندما اقترب Zuo Yu.

بعد أن أنهى Fang Zhao المسودة ، قاده Zuo Yu إلى مكان Xue Jing.في الطريق ، اعتقد Zuo Yu أن فانغ تشاو سيسأله عن القوات الخاصة. لقد فكر بالفعل في طريقة للتفاخر بها. لسوء الحظ ، كل ما قاله فانغ تشاو كان عنوانه.

عندما وصلوا إلى منزل Xue Jing ، أخبر Fang Zhao Zuo Yu بالعودة إلى المنزل. سيبقى في مكان Xue Jing لإنهاء التدقيق اللغوي النهائي.

قال فانغ تشاو: "لديك يوم واحد لحزم أمتعتك واستعداد النقل الجوي. نغادر الساعة 7 صباحًا بعد غد".

"ما هي وجهتنا؟" سأل Zuo Yu.

"سأخبرك عندما يحين الوقت." دخل فانغ تشاو المنزل.

بعد اختفاء فانغ تشاو ، هز Zuo Yu رأسه ولف شفتيه. "تسك ، فنان".

...

يوم الاثنين ، صعد دو أنج إلى الطابق العلوي للبحث عن فانغ تشاو.

كان دو أنج يركب المعطف مؤخرًا. بصفته رئيس قسم الوافدين الجدد ووكيل Fang Zhao عندما كان لا يزال مبتدئًا ، تلقى Du Ang الكثير من الثناء بسبب ارتفاع شعبية Fang Zhao.اصطدم بعدد قليل من العملاء الذين عرفهم في المصعد. بدأوا جميعًا محادثة.

"Old Du ، كيف تمكنت من اصطياد جوهرة مثل Fang Zhao مرة أخرى عندما كنت مدير الملحنين الجدد؟التأليف والترتيب والاختلاط - إنه متعدد المهارات! "

ابتسم دو أنج بفخر. "لا أعرف أيضًا. كنت أحفر وأحفر وفجأة ضربت الفوز بالجائزة الكبرى."

اليوم ، دعا مدير العمليات ، جوليان ، الجميع للاحتفال. قام Du Ang شخصيًا برحلة إلى الطابق 50 ليسأل Fang Zhao عما إذا كان يريد أن يرافقه.

ولكن عندما وصل Du Ang إلى الطابق 50 في حالة معنوية عالية ، لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته فيه.

"أين رئيسك في العمل؟" سأل دو أنج زو ون.

أجاب زو ون: "في رحلة إلى مصدر المواد".

"الخروج في رحلة؟أليست هذه إجازة مدفوعة الأجر؟ "كان دو أنج حسودًا". متى سيعود؟ "

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن