كان بإمكان Bu Lai تخويل معدات الصالة الرياضية ، لكنه لا يريد أن يأخذ أي قذائف من أجل معدات الألعاب. في ذهنه ، كان فانغ تشاو لا يزال شابًا ، وكان الشباب يفتقرون إلى قوة الإرادة الكافية. إذا كان Fang Zhao مدمنًا على الألعاب ولم يكمل مشروعه ، أو إذا انخفضت جودة عمله ، فسيتعين محاسبة Bu Lai. لذلك عندما تعلق الأمر بمعدات الألعاب ، رجع إلى رؤسائه. لم يستطع أن يقرر بنفسه.
كان الأشخاص الذين فوضهم بو لاي فعالين ومجهزين تجهيزًا جيدًا. ونظرًا لتوفر مساحة موجودة ، وكذلك مع المعدات والأدوات والقوى العاملة ، فقد كان إعدادًا سريعًا.
بعد ظهر نفس اليوم ، أضاف قسم المعبود الافتراضي في الطابق 50 صالة ألعاب رياضية بمساحة 100 متر مربع.
"الصالة الرياضية الخاصة بنا؟"
كان زو ون متحمسًا بشكل خاص. في بعض الأحيان كان يريد أن يمارس الرياضة عندما يتعب من اللعب - لا ، كان يقصد العمل. كل ما يمكنه فعله هو القفز صعودا وهبوطا في مكتبه. كانت صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالشركة مزدحمة للغاية. كان عليك حجز فترة زمنية مسبقًا. كان أيضًا شخصًا منزليًا وكان ضعيفًا بدنيًا. غالبًا ما حثه والديه على التمرين ، وعدم التناوب بين العمل والألعاب. قالوا له إن مفتاح الحياة هو التمرين.
3
الآن بعد أن أصبح لقسمهم صالة الألعاب الرياضية الخاصة به ، لم يكن مضطرًا للقتال من أجل وقت الصالة الرياضية.
قال فانغ تشاو: "لقد تقدمت بالفعل للحصول على معدات الألعاب أيضًا".
1
انفصلت آذان زو ون على الفور. "و؟" سأل بلهفة.
"تم رفض الطلب".
تقلص زو ون إلى حالته الأصلية.
تابع فانغ تشاو: "ما يفكر فيه الرؤساء هو أنه إذا نجحت حركتنا الثانية ، فقد يوقعون على الخروج".
"إذن دعونا نكسر حميرنا!" ألقى تسو ون لكمات قوية في الهواء. شعر كما لو أن حياته لها هدف متجدد. كان مليئا بالطاقة. بالنسبة له ، كانت معدات الألعاب حافزًا أقوى من المكافأة النقدية.
5
أرسل Fang Zhao الجدول الزمني لمشروع Polar Light وتقسيم العمل منذ وقت طويل. لم يكن يريد تحديد جداول فردية. يمكن للموظفين تحديد ساعات عملهم طالما أنهم لم يخطئوا ولم يلتزموا بالجدول الزمني. اجتمع فريق المشروع مرة كل ثلاثة أيام لتقييم الأمور والتعامل معها.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...