90

70 6 0
                                    


يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن ستة كلاب الراعي المشاركة في المسابقة. وهكذا ، كانت فكرة Wu Yi هي اختيار ستة كلاب وتدريب سبعة كلاب مع Curly Hair. بصفته صاحب مزرعة من ذوي الخبرة ، سيكون مسؤولاً شخصياً عن التدريب. على الرغم من أنه كان هناك أقل من أسبوع ، مع مزيد من التدريب ، يجب أن يكونوا قادرين على القيام بذلك.

ترك فانغ تشاو علامة الشعر المجعد على طول. أدار رأسه ورأى سو هو لا تزال واقفة على جانبها.

"لماذا تقف هناك؟اذهب وتعلم! "قال فانغ تشاو لسو هو ، الذي بدا أنه يستمتع بالعرض.

"آه؟" كان سو هو في حيرة. "لا بد لي من تعلم الرعي أيضا؟"

"عندما يحين الوقت ، هل تريد أن تكون الشخص الذي يقف في محطة المدرب هو أنت ، أو وو يي؟" سأل فانغ تشاو.

لم ترد Su Hou.

عادة ما تكون منصة المدربين في مسابقة رعي الأغنام هي ممثل كل مزرعة. كان أكثر من نصفهم من أصحاب المزارع أو ورثة مزرعة. لقد كان رمزًا ستلتقطه كاميرات البث المباشر. كان سؤال Fang Zhao يسأل Su Hou إذا كان يرغب في الترويج لنفسه أو إعطاء هذه الفرصة لـ Wu Yi.

ترددت سو هوى لبعض الوقت. نظر إلى الأغنام متلعثمًا ، "لكن ... لا توجد سيارات إضافية هنا."

"لا يزال لديك أرجل إذا لم تكن هناك سيارات".

جري؟

أراد Su Hou حقًا الاعتراض ، ولكن تحت ضغط نظرة فانغ تشاو ، كان لا يزال يتنقل.في الواقع ، أراد Su Hou حقًا الاستمتاع بشعور كونه مدربًا في مسابقة رعي الأغنام. ولكن لكي يكون في هذا الموقف ، كان عليه أن يبذل الكثير من الجهد. لم يكن على دراية بكلاب مزرعة شانمو. هل سيستمعون إلى أوامره؟

إذا كان بإمكان هذه الكلاب الراعية أن ترعى الأغنام بمفردها ، فإن المدرب سيقف هناك مثل الزينة. سيكون Su Hou أكثر من راغب في القيام بذلك ، لكن كان من المستحيل على فريق الراعي المشكل حديثًا القيام بذلك.

تنهد ، سأجربها.

ركض سو هو إلى الأغنام ولاحظ الإيماءات والتعليمات التي أعطتها للكلاب.

أدركت وو يي نوايا سو هو. كان يشرح لسو هو عندما كان يدرب الكلاب حتى تتمكن سو هو من التفاعل أكثر مع الكلاب.

كان سو هو قد أحضر معه ثلاثة أشخاص. كانوا مربيات وحراس شخصيين يعتنون باحتياجات Su Hou اليومية.لكن فانغ تشاو لم يسمح للحراس الشخصيين الثلاثة بالمساعدة. كانوا بحاجة فقط إلى الاهتمام بسلامة Su Hou ولا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر.تمت الموافقة على هذا أيضًا من قبل Su Hou ، لذلك وقف المربيات الثلاثة والحراس الشخصيون بالقرب من مكان قريب وشاهدوا Little Fatty Su يركض مع قطيع الأغنام والمصورين.

لاحظ Fang Zhao أن Curly Hair لم يندمج جيدًا في البداية ولم يكن على دراية بالعديد من التعليمات. ومع ذلك ، بعد ساعة ، ارتكب أخطاء أقل وتمكن من تنفيذ تعليمات Wu Yi بشكل صحيح لرعي الأغنام. على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على الاندماج بشكل جيد ، إلا أنه كان قادرًا على التعاون ورعي الأغنام.

شعر فانغ تشاو أن سلوكه في الرعي قد فتح له بابًا جديدًا.كان هناك الكثير من الأشياء الغريبة حول هذا الكلب ، وكانت قدرته على التعلم قوية جدًا. ومع ذلك ، على الأقل حتى الآن ، لم يكن ذلك يمثل تهديدًا ، ولم يُظهر أي نية لمهاجمة الأشخاص من حوله. على الرغم من أن لديها أفكارها الخاصة ، إلا أنها لن تخفيها. لقد كان نوع الكلب الذي يعرف ماذا يفعل بذيله.

كان هناك الكثير من الأشياء الجديدة بعد نهاية العالم. هل كان هذا الكلب واحد منهم؟يعتقد فانغ تشاو.

"بوس ، صندوق الأدوات هنا."وضع Zuo Yu صندوق الأدوات الذي أحضره من وسيلة النقل الطائرة بجانب Fang Zhao ونظر إلى المرعى. "يو ، إن أداء Little Curly Hair جيد. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يستطيع الاندماج مع المصورين."

لم يكن لدى Zuo Yu خبرة في الرعي ، لكن لا يزال بإمكانه معرفة ما إذا كان بإمكان Curly Hair أن يتماشى جيدًا مع المصورين.كانت الكلاب القليلة في مزرعة شانمو ترفض الشعر المجعد. تم انتزاع موقف Curly Hair بعيدًا عدة مرات عندما اتبع تعليمات Wu Yi.

قال فانغ تشاو "قريبًا".

لم يفهم Zuo Yu ما يعنيه فانغ تشاو ، ولكن سرعان ما أدرك أن كلاب الرعاة كانت في صراع.

تم انتزاع موقف Curly Hair مرة أخرى. هذه المرة ، عندما كان يركض ، تم حظره بواسطة Bingo. هذه المرة ، غضب كيرلي هير. كان هديره المنخفض مثل بداية إعلان الحرب. كما أن البنغو لم يستمر في الركض إلى الأمام. استدار وواجه الشعر المجعد. نبح الكلبان عدة مرات وواجه كل منهما الآخر بمسافة متر. كانت أنوفهم مجعدة ، وشفاههم مقلوبة للخارج ، كاشفة عن أسنانهم الحادة ، واستمروا في الهدر.

أراد Su Hou الذهاب لكن أوقفه Wu Yi.

"مرعى واحد ، كلب واحد فقط.هذه هي القواعد. "

من وجهة نظر وو يي ، اعتاد أن يكون مرعاه منطقة بينغو. الآن بعد أن انضم هذا الشعر المجعد الصغير ، كان من الجيد أن يحافظ على موقف خاضع. ومع ذلك ، كان هذا الرجل الصغير متحمسًا إلى حد ما ولم يكن لديه نية للتراجع. على المرعى ، كان هذا استفزازًا للكلب الرئيسي الأصلي.

لم توقفهم وو يي. إذا بدأ الكلبان في القتال بالفعل ، فقد يتسببان في إصابة الآخرين عن طريق الخطأ. وهكذا ، فقد سيطر على "الكلاب الميكانيكية" التي كانت على أهبة الاستعداد للتحليق فوقها لمنع حدوث أي إراقة دماء.

ومع ذلك ، فإن ما جعل عيون وو يي تبرز هو أن هدير بينغو المنخفض أصبح تدريجياً أكثر ليونة في المواجهة بين الكلبين. ثم رأى آذان بينغو ، التي سحبها إلى الوراء بكل قوته ، تتدلى. عرفت وو يي أن هذا الرجل كان مرعوبًا!

مذعور!؟

في مواجهة كلب صغير مجعد الشعر لم يصل رأسه حتى إلى ارتفاع ظهره ، هل كان مرعوبًا حقًا ؟!

ناهيك عن ميزة الحجم ، حتى لو كان كلبًا يعتمد على قوة سيده ، فلا يمكن أن يخاف بهذه السرعة في أرضه!

نظرت وو يي في اتجاه فانغ تشاو ورأت فانغ تشاو يقوم بإيماءة "الاستمرار". في الوقت الحالي ، لم يفكر في سبب حدوث ذلك. يمكنه فقط الاستمرار في نمط التدريب السابق. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يحاول Bingo انتزاع بقعة. هذا جعل وو يي مكتئبة للغاية.

يبدو أن خطته الأصلية الجميلة المتمثلة في السماح لبنجو أن يكون الكلب الرئيسي يجب تغييرها.

"تحكم في المنطقة جيدًا!جيد جيد جدا!ابق كما أنت!المنصب ، انتبه للموقف ... البنغو!أسرع ، ما الذي تخاف منه!تسريع ، اركض للأمام أكثر من ذلك بقليل! "

أعطت وو يي بعض التعليمات ودع سو هو يحاول أولاً. لم يستخدم إيماءات اليد ، فقط صرخ بالأمر أولاً.

بعد حث موظفي الرعي على الانتباه ، سارت وو يي إلى فانغ تشاو وابتلعت نصف كوب من الماء. كان وجهه لا يزال قاتما. "فانغ تشاو ، كلبك هذا ، هل حملته حقًا في شوارع المدينة؟هل التقطته من مختبر أو كوكب فضائي أو شيء من هذا القبيل؟ "

قال فانغ تشاو: "أنت تشاهد التلفاز كثيرًا".

نظرًا لأن كلاب Muzhou الراعية كانت مشهورة جدًا وذكية ، كان هناك العديد من الأفلام عن الكلاب. لم تكن الأصنام الافتراضية الأكثر شهرة في Muzhou بشرًا بل كلابًا.

لكن بخلاف تلك المشاهد في الأفلام ، لم تستطع Wu Yi التفكير في سبب. بناءً على الفطرة السليمة ، لم يكن كلب فانغ تشاو ذو الشعر المجعد من سلالة كلب خدمة أصيل جدير بالتقدير. علاوة على ذلك ، عرف الجميع في العالم أن كلاب Muzhou لديها أعلى متوسط ​​ذكاء بين القارات الـ 12. الكلاب التي يمكن أن ترعى لم تكن غبية ، ولكن الآن ، تعرضت للضرب من قبل كلب صغير مجعد الشعر من أصول و سلالة مجهولة!

بمقارنة معدل الذكاء ، ومقارنة النشاط ، فقد فقد!

لم يفهم وو يي. جلس على العشب ويمضغ ساقًا من العشب ، وهو يشعر بالإرهاق العقلي.تم تجديد نظرته للحياة مرة أخرى.

إذا استمر الأمر على هذا النحو حقًا ، فإن الكلب الرئيسي ... هل سيكون هذا الكلب الصغير ذو الشعر المجعد هو الكلب الرئيسي؟

عندما يحين الوقت ، ألن يسخر منه الجمهور كله؟

ايه؟هذا غير صحيح!

بدأ دماغ وو يي الذكي بالدوران بسرعة.

التوقعات السلبية تعني أن عددًا أقل من الناس سيراهنون عليها ، مما يعني أن معدل العائد سيكون مرتفعًا جدًا ...

مع تقدم مسابقة رعي الأغنام ، تغيرت أيضًا قواعد المكافآت.

نظر وو يي إلى Curly-Haired ، الذي كان يرعى الأغنام مع كلاب الراعي الستة الأخرى ، وألمعت عيناه.

خلال الاستراحة ، جاء Su Hou للمناقشة مع Fang Zhao. إذا أراد أن تستمع هذه الكلاب إلى أوامره في المسابقة التالية ، فسيتعين عليه أولاً حث هذه الكلاب على الاعتراف به.كان Curly-Haired على ما يرام ، لكن الكلاب الستة الأخرى لـ Wu Yi قد اعترفت بالفعل بأن Wu Yi هو سيدهم. ما لم تتخلى وو يي طواعية عنهم ، فلن يعترفوا بسيد ثانٍ.

"قالت وو يي إنه لحملهم على الاعتراف بي في أقصر وقت ممكن ، بخلاف الوقت الذي يجب أن أقوم به للرعي ، يجب أن أتناول الطعام والنوم معهم لزيادة الوقت الذي نقضيه معًا.ما أفهمه هو أنني يجب أن أعامل نفسي ككلب ، "قال سو هو.

"ما اختيارك؟" سأل فانغ تشاو.

حك سو هو رأسه. "أشعر أنه طالما يمكنني الفوز بالمسابقة ، فهي ليست مشكلة كبيرة."

ضحك فانغ تشاو ولم يستمر في هذا الموضوع. وبدلاً من ذلك ، قال: "سمعت أنه خلال ربع النهائي في المنطقة الشرقية ، هناك فترة إعلان حصرية مدتها خمس دقائق".

"صحيح ، صحيح ، صحيح!"

عندما ذكر Fang Zhao هذا ، تذكر Su Hou أنه خلال مسابقات رعي الأغنام العادية ، على الرغم من أنه سيكون هناك مقدمات للمزارع المختلفة ، فلن يتم منحهم الكثير من الوقت. على الأكثر ، ستكون مقدمة قصيرة للمزرعة ، تليها إنجازات الكلاب المختلفة.لكن في نهائيات المنطقة الشرقية ، عندما تحدد ربع النهائي مؤهلات النهائيات ، ستكون هناك فرصة للتباهي.وفي ذلك الوقت ، كان جميع سكان موتشو يراقبون.

"إذا كانت لدينا هذه الفرصة ، سأجعل نفسي أبدو أكثر وسامة بالتأكيد!"بدأت عقلية Su Hou's chuunibyou بالفعل في تكوين صورة رائعة وبرية ورائعة لنفسه في النهائيات.

مع هذا الفكر ، استيقظ فجأة. "سيد تشاو ، ستؤلف شخصيًا موسيقى الخلفية للفيديو الترويجي ، أليس كذلك؟"

"بالطبع."

"هاهاهاها!"

ضحك سو هو بحماس وهو يركض نحو قطيع الأغنام. شعر وكأنه يستطيع ركوب كلب في المعركة في اللحظة التالية.

مشيت وو يي وسألت بفضول ، "ما خطب هذا الطفل؟"منذ لحظة ، كان السيد الشاب فاترًا ، لكنه الآن أصبح فجأة على المنشطات.

"ماذا تفعل هذه المرة؟"

عند رؤية تصرفات فانغ تشاو ، لم تعد وو يي تهتم بالسؤال السابق. شاهد فانغ تشاو يضع شيئًا بحجم ظفر على رأس كيرلي هير.

"ميكروفون التسجيل. يستخدم لجمع المواد." يربت فانغ تشاو على شعر مجعد بعد الانتهاء. "تابع."

"هل ساق العشب لذيذ؟" سأل فانغ تشاو عندما رأى وو يي يمضغ على ساق أخرى.

ألقى وو يي نظرة عميقة على وجهه. "أنت لا تفهم. سيقان العشب تحتوي على الفصول الأربعة."

مشيًا إلى جانب فانغ تشاو ، استمعت وو يي إلى الصوت القادم من سماعة أذن فانغ تشاو. كان كل صفير الريح. يجب أن يكون هذا هو الصوت الصادر من ميكروفون التسجيل على رأس Curly Hair. ولكن لماذا أراد فانغ تشاو هذا؟أليست هذه كلها أصوات عادية؟هل كان هذا يعتبر جمع المواد؟

غير قادر على الفهم ، سألت وو يي بفضول ، "أنتم الملحنون مهتمون أيضًا بهذه الأصوات العادية؟"

ضحك فانغ تشاو وهز رأسه. "أنت لا تفهم. الصوت يحتوي العالم."

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن