89

67 7 0
                                    


اتصل Fang Zhao بـ Wu Yi وسأله عما إذا كان مهتمًا بالمشاركة في مسابقة رعي الأغنام.

ذكر فانغ تشاو بشكل انتقائي بعض الأشياء عن Su Hou. في الواقع ، حتى لو لم يذكرها فانغ تشاو ، فإن وو يي والآخرين ، الذين كانوا على دراية جيدة ، سيظلون يعرفون. يعتمد اختيار وو يي على نفسه.

لقد أثار هذا اهتمام وو يي حقًا.المنافسة بين الجيل الأصغر من عائلة Su ، Su Hou والآخرين لم تشكل تهديدًا له. الطريقة التي اختارها كانت مبنية على مصالحه الخاصة.

لم تكن مزرعة وو يي تعتبر كبيرة في المنطقة الشرقية ، لكنه لم يكن شخصًا بلا طموح. كان الأمر مجرد أن أمواله كانت محدودة في الماضي ، ولم يكن قد نظم فريقًا من الرعاة. كان بإمكانه فقط دعم أقاربه الذين لديهم القدرة ، على أمل أن يساعدوه.ولكن الآن ، يبدو أن الفوائد التي حصل عليها لم تكن كافية لإرضائه.

كانت وو يي مغرمة جدًا باقتراح فانغ تشاو. حتى لو لم يستطع الحصول على الكثير منه ، فلن تكون فكرة سيئة السماح لكلابه الراعية بالحصول على فرصة للتدريب مجانًا. سيتم الاهتمام بجميع الأعمال الورقية والنفقات الأخرى. هذا لا يمكن أن يكون أفضل.

أعطت وو يي إجابة محددة.كان يعتقد أنه إذا كان أداء الكلاب القليلة في مزرعته جيدًا في مسابقة رعي الأغنام ، فسوف يسجل أيضًا في المسابقة العام المقبل.إذا لم يتمكن من الحصول على ترتيب ، فإن إظهار وجهه كان جيدًا أيضًا. إذا كان بإمكانه نشر اسم مزرعته في المنطقة الشرقية ، فسيكون ذلك أفضل.

كان اختيار Wu Yi ضمن توقعات Fang Zhao. لم يكن أصحاب مزارع Muzhou ، وخاصة أصحاب المزارع المتوسطة والكبيرة ، أغبياء. كانوا أصحاب مزارع ، لكنهم كانوا أيضًا رجال أعمال. لم يكونوا بالتأكيد مثل الغرباء الذين كانوا راضين عن الوضع الراهن ، يأكلون وينتظرون الموت.

لحسن الحظ ، على الرغم من أن وو يي كان شخصًا لديه العديد من الدوافع الخفية ، إلا أنه كان لا يزال شخصًا لائقًا. نظرًا للوضع الحالي ، كان التعاون مع Wu Yi هو الخيار الأسرع والأكثر ربحًا.

بعد تحديد الوقت ، أحضر Fang Zhao Su Hou إلى Shanmu Farm.بغض النظر عن كل شيء آخر ، بناءً على المنطقة فقط ، كانت مزرعة Su Hou أكبر قليلاً من مزرعة Shanmu ، لكنها لم تكن تتمتع بالحيوية التي تتمتع بها مزرعة Shanmu.

"هاهاها ، نلتقي مرة أخرى!"

كانت وو يي تنتظر في موقف السيارات لفترة طويلة. عندما رأى Su Hou ينزل من وسيلة نقل طيران أخرى ، تقدم لاستقباله وتقديم نفسه والتعبير عن حماسه.لم يكن متفائلاً بشأن Su Hou ، لكنه كان متفائلًا بشأن Fang Zhao.

قالت وو يي: "سمعت أن أحدهم قد اشترى مزرعة شيشان. لم أكن أتوقع أن تكونوا أنتم يا رفاق".

تقع مزرعة شيشان في المنطقة الشرقية لموتشو ، على الجانب الغربي الأكثر عزلة. لم يكن هناك العديد من المزارع الشهيرة ، ولم تكن المرافق هناك كاملة. في العادة ، لم يكن لديهم حضور كبير. هذا العام ، كان بسبب فريق رعي الأغنام الذي جذب انتباه الجميع. ومع ذلك ، فإن المعلومات التي يمكن العثور عليها على الإنترنت لم تكن هي نفسها المعلومات الفعلية. فقط الأشخاص الذين كانوا هناك شخصياً يعرفون الحقيقة.علمت وو يي بهذا الأمر فقط بعد سماع بعض الأصدقاء الذين أحبوا السفر حول هذا الموضوع يتحدثون عنه على انفراد.

ومع ذلك ، لم يكن من غير المألوف أن تكون المعلومات الموجودة على الإنترنت غير متسقة مع المعلومات الفعلية. حتى لو كانوا يعرفون ذلك ، فلن يقوله أحد بصوت عالٍ. كانوا قد اهتموا فقط بمسابقة رعي الأغنام.بشكل غير متوقع ، كان Su Hou هو الذي اشترى المزرعة.

بالنظر إلى خبرة وو يي التي امتدت لعقود ، حتى لو لم يسأل ، يمكنه أن يخمن أن هذا كان فخًا ، وقد تدخلت سو هو فيه مباشرة. بالنسبة لسبب انضمام فانغ تشاو ، لم تكن وو يي واضحة.بغض النظر عما إذا كان بإمكانه الاستفادة ، كان وو يي على استعداد للتظاهر بالجهل.

"العشب في هذا المرج ينمو بشكل جيد!إنها ليست مثل المزرعة التي اشتريتها. لم يتحول إلى اللون الأخضر حتى الآن. "حتى لو لم يكن Su Hou يعرف شيئًا عن هذا ، عندما فكر في المزرعة التي اشتراها وقارنها بالمرج أمامه ، فسيكون أعمى إذا لم يستطع معرفة ذلك.

"مرجنا قد تحول إلى اللون الأخضر في وقت مبكر!"لم تسأل وو يي لماذا لم يتحول العشب في مزرعة سو هو إلى اللون الأخضر. لقد ضحك فقط وقاد فانغ تشاو وسو هو إلى حيث كانت الأغنام.

نظرت وو يي إلى الكلب ذي الشعر المجعد الذي كان يتابع فانغ تشاو عن كثب وسأل ، "مرحبًا ، فانغ تشاو ، هل هذه هي الفتاة الصغيرة التي تربيها؟"

"نعم."

"يبدو وكأنه كلب ذكي. بعد قليل ، دع البنغو الخاص بي يشرح ويرى إلى أي مدى يمكنه أن يتعلم."ألقى وو يي نظرة سعيدة على وجهه وهو يتحدث. كان "البنغو" الذي ذكره هو كلب الراعي الذي كان يتمتع بمزاج أكثر من كلب الرصاص.

تجلس المجموعة في سيارة وو يي ، وسرعان ما وصلت إلى قطيع الأغنام.كان في مزرعة وو يي أكثر من 300 خروف ، وكان هناك سبعة كلاب رعاة. ومع ذلك ، لا يمكن لكل كلب راعي اتباع التعليمات بدقة. كما كان هناك موظفون مسئولون عن رعي الأغنام ، بالإضافة إلى عدد قليل من "الكلاب الآلية" لرعاية الأغنام.

الكلاب الميكانيكية التي يستخدمها أصحاب المزارع لا تشبه الكلاب حقًا. جاؤوا بجميع الأشكال والأحجام. فقط لأنهم تم اختراعهم للمساعدة في الرعي أطلق عليهم اسم "الكلاب الميكانيكية". يمكن لو يي وأصحاب المزارع الآخرين التحكم في تحركات الكلاب الميكانيكية من منازلهم ومراقبة حالة الرعي في المراعي.

توقفت السيارة على أرض مرتفعة. بالوقوف هناك ، يمكنهم رؤية حالة رعي الأغنام.

"في هذا الوقت من العام ، يتعين علينا تغيير المراعي بشكل متكرر ، لذا فهي ليست ثابتة في مكان واحد. في بعض الأحيان ، في يوم من الأيام ، يرعون هنا ، وفي اليوم التالي سيكونون على الجانب الآخر."أخبرت وو يي فانغ تشاو وسو هو عن الرعي. في رأيه ، كان أحدهما غريبًا من قارة أخرى ، والآخر كان السيد الشاب لعائلة سو الذي لا يعرف شيئًا. كشخص يعرف الحبال ، كان عليه أن يتباهى بمعرفته المهنية.

"في هذا الوقت من العام ، لا يمكننا ترك قطيع الأغنام يتحرك بسرعة كبيرة. علينا أن نتحكم في سرعتها ونمنع الخراف القوية أثناء انتظار الخروف الضعيف.في بعض الأحيان ، أقوم بتدريب كلاب الراعي على القيام بهذا النوع من العمل. "بينما كان يتحدث ، صرخت وو يي ،" بينغو! "

من بين الكلاب القليلة التي كانت ترعى الأغنام ، انطلق كلب كبير ذو بقع بنية. كان له هيكل قوي ، وفراء لامع ، وكان يقظًا للغاية. عندما رأت فانغ تشاو والآخرين ، لم تنبح ، ولم تظهر أي نية للهجوم. لقد نظر فقط إلى وو يي ، وبعد أن قامت وو يي بإيماءة ، سرعت من وتيرتها واقتربت من وو يي.

"فانغ تشاو ، ماذا يعرف كلبك هذا يوميًا؟هل يمكنه فهم الأوامر البسيطة؟ "سألت وو يي.

"الأوامر البسيطة ليست مشكلة."

لم يكن Fang Zhao قد درب بشكل متعمد Curly Hair ، ولكن ربما بسبب تفاعل Curly Hair مع أشخاص في القسم لفترة طويلة ، كان بإمكانه فهم العديد من الكلمات البسيطة.

"يجب أن يعرف كيفية الجلب والمتابعة. هل يعرف كيفية إعطاء التوجيهات مثل" اليسار "و" اليمين "؟انسى ذلك. دعونا نرى ما إذا كان بإمكانه رعي الأغنام أولاً. "

جعلت وو يي فانغ تشاو والآخرين أقرب إلى قطيع الأغنام. نظر سو هو بفضول أيضًا إلى الكلاب التي كانت تتجول حول قطيع الأغنام. أطلق القليل منهم هديرًا منخفضًا عندما اقتربوا ، واستعد أحدهم للهجوم. ومع ذلك ، بعد أن قدمت وو يي إشارة يدوية ، ضبطت نفسها وهزت ذيلها عندما اقتربت من وو يي.

بعد مكافأتهم واحدًا تلو الآخر وإصدار تعليمات لهم بمواصلة "حراسة مواقعهم" ، أشارت وو يي إلى عدد قليل من الأغنام التي كانت بعيدة قليلاً عن القطيع. "تلك الأغنام البعيدة جدًا يجب إعادة رعيها ، بنغو!"

في اللحظة التالية ، اندفع البنغو للخارج. تم إعادة الأغنام التي كانت قد هربت بعيدًا نحو القطيع.أما بالنسبة للبينغو ، فقد توقف عندما كان يقترب من القطيع وعاد إلى الوراء.

"انظر ، تمامًا مثل ذلك.ومع ذلك ، هذا يبدو بسيطًا. لا يزال التدريب يستغرق وقتًا. علاوة على ذلك ، عندما نقوم بتدريب كلاب الراعي ، فإننا نبدأ عادة من الجراء. الكلاب الناضجة ليست مناسبة. فانغ تشاو ، كلبك هذا غير مناسب لرعي الأغنام ، ولكن مع بعض التدريب ، لا يزال بإمكانك تعلم بعض الأشياء.هناك ، هناك خروف آخر في المقدمة. قالت وو يي: "دعي شعرك المجعد الصغير يجربه".

"كيرلي هير ، اذهبي وجربيه."

"... هذه ليست الطريقة التي يتم بها تدريب الكلاب."رأت وو يي أن فانغ تشاو لم يكن يتحرك وشعرت بقليل من العجز. لقد فكر في نفسه ، الهواة هم بالفعل هواة. إذا كان تدريب كلب بهذه السهولة وفعل كل ما قلته ، لكنت أرسلت كلاب مزرعتي للمنافسة منذ فترة طويلة.

بالطبع ، عرف Fang Zhao أن تدريب الكلاب العادي لم يكن هكذا ، لكنه اكتشف في وقت مبكر أن قدرة Curly Hair على التعلم كانت قوية جدًا. علاوة على ذلك ، تمكن Curly Hair تدريجياً من فهم الكثير من الكلمات ، لذلك قام بتجربته.

وبعد أن انتهى فانغ تشاو من التحدث ، انطلق كيرلي هير ، الذي كان يقف بجانب أقدام فانغ زهاو ، نحو الأغنام ليس بعيدًا.

لم يكن رأس Curly Hair بطول ظهر بينجو. بالمقارنة مع الأغنام الموجودة في المرعى ، كان أصغر حجمًا ، كما لو كان من الممكن أن تُداس شاة حتى الموت بحافر واحد.

تمامًا كما كان يعتقد Zuo Yu ، عندما سار Curly Hair إلى الأغنام ، لم ير الخروف يتحرك. استمر في مضغ العشب على مهل. على الأكثر ، عندما اقترب Curly Hair ، قام برفع جفنيه بتكاسل ونظر إليه من زاوية عينه قبل تجاهله.

عاد الشعر المجعد في حالة ذهول ، ولا يعرف ماذا يفعل.

"لا يزال لا يعمل.هذا الكلب الخاص بك ليس لديه أي نية قتل. "تنهدت وو يي. "عادة ، عندما يكون كلب الراعي غير قادر على تحريك خروف ، فإنه ينبح ويهدد بالعض. إن كلبك هذا صغير جدًا وربما لا يجرؤ على القيام بذلك.لكن ليس من الغريب أن يقوم كلب غير مدرب بذلك.لماذا لا أجعل أحدًا يجلب خروفًا صغيرًا وأتركه يبني شجاعته؟الصيد هو طبيعة الحيوانات آكلة اللحوم. حتى لو تم تدجينه كحيوان أليف ، فلا يزال يجب أن يحتوي على تلك الطبيعة في عظامه. يمكنه تعلمها بمزيد من التدريب. "

"ليس هناك اندفاع. دعونا ننتظر أولا." نظر فانغ تشاو ولاحظ أن Curly Hair كان ينظر إلى كلاب الراعي الأخرى ، وربما يحاول تقليدها.

مرت دقيقة ودقيقتان ...

التقطت وو يي ساقًا من العشب في الملل ومضغها. كانت هذه عادة لديه عندما كان يشعر بالملل.

"أشعر أنه يجب علينا ..." قبل أن ينهي وو يي عقوبته ، رأى رأس كيرلي هير يضغط بالفعل على الخروف أمامه ، متخذا موقفًا هجوميًا. كانت الأغنام التي كانت ترعى على العشب قد توقفت بالفعل ، كما لو كانت قد تجمدت. ثم ، بضربة ، قفزت رجلاها الخلفيتان كما لو كانت ينابيع ، وبدأت الأغنام بأكملها تجري كما لو كانت تطير.خلفها ، طاردت كيرلي هير بعد ذلك.

انفتح فم Su Hou على مصراعيه بحيث يمكن ابتلاع بيضتين. "هل تستطيع الأغنام الركض بهذه السرعة ؟!"

سقطت ساق العشب في فم وو يي. "هذه أيضًا هي المرة الأولى التي أراها فيها."

كما لو كان يجري للنجاة بحياته ، اندفع الخراف مباشرة إلى القطيع. أصبحت الأغنام التي كانت ترعى سلمية في الأصل فوضوية.أما بالنسبة لـ Curly Hair ، فقد توقف عندما اقترب من القطيع.

استغرق الأمر بعض الوقت حتى تهدأ ضجة القطيع.

أدار وو يي رأسه وسأل فانغ تشاو ، "كلبك ... كلبك ... هل هو ... هل هو ذئب؟" وإلا فلماذا تركض هذه الأغنام وكأنها تركض لتنجو بحياتها؟

سأل Zuo Yu أيضًا ، "ما رأيك يا رئيس؟"

"أشعر أنها مناسبة تمامًا لرعي الأغنام". أثناء حديثه ، قال فانغ تشاو لـ Zuo Yu ، "اذهب إلى وسيلة النقل الطائرة وأحضر صندوق أدواتي."

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن