على الرغم من أن بيفيس كان غاضبًا من أن فانغ تشاو قد أغلقه ، إلا أنه كان مفتونًا أكثر بتعليق فانغ زهاو قبل أن يغلق الخط.
"لماذا لا تسأله عن الملحن الفعلي لأغانيه الثلاث الأولى؟"
أي ثلاث أغنيات؟ الملحن الفعلي؟ إذن لم يكتبها فانغ شنغ بعد كل شيء؟
لم يكن بيفيز مسؤولاً عن الوافدين الجدد. لم يكن على رأس الأعمال الداخلية لقسم القادمين الجدد. لقد قام فقط بمسح قائمة الوافدين الجدد الذين جندتهم Neon Culture هذا العام. إذا لم يرغب رؤساؤه في اصطياد الأشخاص من سيلفر وينج ، فلن يكلف نفسه عناء دراسة القائمة.
ولكن على الرغم من أنه لم يكن على دراية بعمل قسم الوافدين الجدد ، إلا أنه يمكن أن يستنتج من تعليق فانغ زاو الانفصالي.
جلس بيفيز الكئيب في مكتبه يفكر في الأمر لبعض الوقت. ثم اتصل بقسم الوافدين الجدد وطلب سجلات موظفي Fang Sheng. أعطاهم نظرة فاحصة. كلما قرأ أكثر ، ازداد غضبه.
إذا كان 70 في المائة متشككًا في مزاعم فانغ تشاو ، فبعد قراءة ملفات الموظفين ، انخفض هذا الرقم بنسبة 20 أو 30 نقطة مئوية.
تخرج Fang Zhao من أكاديمية Qi'an للموسيقى ، والتي ربما تكون أفضل مدرسة موسيقى في Yanzhou ، بينما تخرج Fang Sheng من مدرسة صغيرة جدًا. هذا لم يحدث فرقا بالضرورة. أثناء عملية التوظيف ، لم يكن التخرج من مدرسة عليا شرطًا أساسيًا. حتى إذا كنت قد التحقت بجامعة منخفضة المرتبة وفشلت في جميع فصولك الدراسية ، طالما أن لديك موهبة موسيقية من نوع ما ، إذا تألقت بطريقة ما ، فسيتم اعتبارك.
بمعنى آخر ، وبغض النظر عن خلفيتك التعليمية واتصالاتك ، كان المفتاح هو المهارة والموهبة الحقيقية.
السبب الذي جعل فانغ شنغ قد جذب انتباه قسم الوافدين الجدد في Neon Culture وتم توقيعه بسبب الأغاني الثلاث التي قدمها.
لم يبرز شيء في ملفات فانغ شنغ. لم يكن طالبًا ممتازًا ولم يفز بأي جوائز. لكن الأغاني الثلاث ما زالت تفوز على قسم الوافدين الجدد. لم تكن الأغاني من الدرجة الأولى ، لكنها كانت أفضل قليلاً مما أنتجه الوافد الجديد العادي. وضع أحد الثلاثة أيضًا جيدًا على مخطط الوافدين الجدد. أرادت التسمية بالفعل الترويج لـ Fang Sheng ، لكنه لم يقدم أي أغانٍ جديدة منذ ذلك الحين.
2
استدعى بيفيس فانغ شنغ ووكيله. قام بفحص كلاهما بنظرة شريرة. عادة ما يبتسم بيفيز ، لكنه بدا مخيفًا عندما أصبح جادًا.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...