7

202 18 0
                                    


لمنع السرقة ، تم تشفير كل نموذج تجريبي تم إرساله باستخدام برنامج داخلي. كان على Du Ang أن يفك تشفيرهم قبل أن يتمكن من الاستماع إليهم.

أثناء الاستماع ، قرأ Du Ang أيضًا المستند الذي قدمه Fang Zhao مع عرضه التوضيحي. استرخيت حواجبه المجعدة ، وألقت المفاجأة في عينيه ، وابتسم ابتسامة نادرة. "إنه ماكر للغاية."

بعد إرشاد الكثير من الوافدين الجدد ، على الرغم من أن Du Ang لم يكن لديه الكثير من المواهب في طريقة التكوين ، لا يزال بإمكانه تحديد إمكانات الأغنية. على الرغم من أن العروض التوضيحية كانت غالبًا غير مكتملة ومصنوعة بشكل فظ ، إلا أنه كان بإمكانه استقراء الكثير من مثل هذه العينة القصيرة.

عند اكتمال هذه الأغنية ، يجب أن تعمل بشكل جيد. على أقل تقدير ، لن تفشل فشلا ذريعا.

كان Du Ang سعيدًا بالأغنية التي قدمها Fang Zhao. وأثبت قراره بالضغط لمدة 10 أيام إضافية من أجل الطفل ، على الرغم من الضغط من الأعلى.

بعد الاستماع إلى العينة ، أرسل Du Ang رسالة نصية إلى Fang Zhao. "توقف عند المكتب بعد ظهر اليوم واستعد لتسجيل الأغنية بالكامل."

على الرغم من أن التطورات في التكنولوجيا قللت من وقت الإنتاج بشكل كبير ، إلا أن Du Ang سيشعر بمزيد من الأمان إذا اكتملت الأغنية مبكرًا. ناهيك عن أن مسابقة المواهب الجديدة لهذا الموسم كانت على وشك الانتهاء. إذا لم يتم تحريكهم ، فسيتم تركهم يأكلون الغبار في مكان ما.

بعد إرسال الرسالة النصية ، اتصل Du Ang بالعمليات. "سأصدر أغنية جديدة في غضون ثلاثة أيام. نقدر إذا كنت تستطيع أن تنقذني."

بعد التواصل مع المنتج والعمليات وما إلى ذلك ، سأل دو أنج مساعده ، "كم عدد المطربين الموقعين حديثًا الذين هم أحرار؟"

أجاب المساعد ، "من وجهة نظر المغني ، لقد وقعنا أربعة خريجين جدد. لقد قمنا بالفعل بترتيب عمل لثلاثة منهم. لا يزال هناك واحد ، لكنه لا يبدو أنه في حالة جيدة مؤخرًا". منحن.

"ليس في حالة جيدة؟" قام دو أنج بتجعيد حواجبه مرة أخرى. كان يكره سماع هذه العبارة. كان مصطلح "ليس في حالة جيدة" مصطلحًا عامًا جدًا.

"أعتقد ... ربما يكون قد انفصل ... انفصل عن صديقته." تلاشى صوت المساعد عندما لاحظ تقلب مزاج دو أنج.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن