9

196 16 0
                                    


بحلول ذلك الوقت من اليوم ، حتى العظام الكسولة كانت تستيقظ. كان لا يزال هناك الكثير من الطلاب بدون دروس صباحية عبر الإنترنت. عندما رأوا المنشور ، نقروا بعيدًا.

كان هناك أيضًا أولئك الذين لا يستطيعون عناء النقر والانضمام إلى الدردشة بدلاً من ذلك.

رحلة الجيتار: ما نوع الأغنية التي يمكن أن توقظك بهدوء؟

أغنية وسيم الرائعة: "هيهي ، عزيزتي."

1

أسماك السباحة: ماذا؟

أغنية Handsome's Cool: اذهب وابحث عنها بنفسك. أنا بالخارج ، يجب أن أتناول قضمة. حصلت على موعد مع إله الأحلام بعد ظهر اليوم.

مي يو حبي: انتظر! هل تتحدث عن "إله الأحلام" ، أحد المنومين المغنطيين المتميزين الثلاثة في مدرستنا؟

أغنية Cool Handsome's Cool: بالضبط.

رحلة الجيتار: سأقوم بفحص الأغنية.

أسماك السباحة: أنا أيضًا!

مي يو حبي: في نفس المكان!

ونتيجة لذلك ، نقر الآخرون الذين يراقبون المحادثة على الأغنية. أرادوا أيضًا معرفة الأغنية التي يمكن أن تصمد أمام علاج التنويم المغناطيسي لإله الأحلام.

"إله الأحلام" هو لقب أستاذ قديم في المدرسة لم يتقاعد بعد. اعتاد على تدريس الفلسفة ، لكنه الآن انتقل إلى ترتيب الموسيقى. عانى الرجل العجوز من انخفاض الطاقة في السنوات الأخيرة ، لذلك تحول إلى تدريس المواد الاختيارية. لم يكن هناك سوى عدد قليل من المواد الاختيارية ، والتي تطلبت أيضًا عددًا أقل من المعلمين من الدورات المطلوبة.

كانت المشكلة أن هذا الأستاذ بالذات كان متحدثًا بطيئًا بشكل مؤلم. لإعادة صياغة ما قاله الطلاب ، تحدث البروفيسور تشو مثل حيوان الكسلان ، مما جعل الجميع ينامون. طلب الطلاب مرارًا وتكرارًا من البروفيسور تشو إلقاء محاضرة عبر البث الشبكي بدلاً من ذلك ، لكنه رفض.

1

على الرغم من أن الفصل كان مجرد تنويم مغناطيسي ، إلا أن الحضور كان إلزاميًا. قد يكون من المنطقي أن يبتعد الطلاب عن فصله ، ولكن الشيء المهم هو أن الدورة كانت غنية بالائتمان ، لذلك قام عدد قليل من الطلاب بالتسجيل. وهكذا كان هناك أطنان من الناس يتم تنويمهم مغناطيسيًا. عند سماع ثرثرة الطالب ، لم يقتنع المحاضر الشاب وقرر أن يرى بنفسه. لم يظهر مرة أخرى. لم ير أحد المحاضر جالسًا في فصل البروفيسور تشو مرة أخرى.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن