41

117 11 0
                                    


على الرغم من أن دينا ، المخضرمة في الصناعة ذات الأقدمية الأكبر ، قد تحدثت بالفعل ، لا يزال الكثير من الناس يتطلعون إلى تعليقات مينج كانغ.

تتنوع جودة الملاحم. في رأي Ming Cang ، هل كان هناك اختلاف في الجودة بين الحركتين الأولى والثانية؟

أيضًا ، قالت دينا إن Ming Cang كان عاطفيًا جدًا للتعليق عندما قدم أفكاره الخاصة في ذلك اليوم. ما الذي دفع النائب الآخر لرئيس نقابة الموسيقى إلى الانشغال بهذا الأمر؟

هذا هو السبب في أن الناس كانوا ملتصقين بـ Voice of Yanzhou ، المنشور الذي تديره جمعية Yanzhou Music Association ، خلال الأيام الخمسة التي فقدت Ming Cang. عندما ظهر Ming Cang ، لاحظ الجميع.

في البث الشبكي الخاص به ، بدا مينغ كانغ وكأنه في حالة معنوية جيدة ، وكانت نظرته مليئة بالفرح والعاطفة المستمرة. كان هذا مؤكدًا لتصريحات دينا قبل خمسة أيام.

"اعتذاري. ربما كانت هذه أكثر الأيام الخمسة إثارة خلال 60 عامًا من وجودي!" بدأ صوت مينغ كانغ يرتجف في نهاية الجملة.

دخلت يد تحمل فنجانًا إلى الإطار.

على الرغم من أن اليد كانت هي السمة المميزة ، إلا أن الأشخاص الذين كانوا على دراية بوضع عائلة مينغ كانغ أدركوا أنها تنتمي إلى زوجته.

ربما كان مينغ كانغ يحاول كسر الجليد. ألم يكن حفل زفافه أسعد أيام حياته؟ ولكن انطلاقا من اللفتة التي حدثت للتو ، وافقت زوجة مينغ كانغ على المشاعر.

ما الذي حدث بالضبط لخلق مثل هذا الاضطراب العاطفي في الزوجين؟

دفعه الإحساس الإخباري الحاد لمنتج "Prairie Fire" إلى مراسلة الموظف على الفور ، طالبًا منه النظر في تحركات Ming Cang الأخيرة.

مرة أخرى في البث المباشر عبر الإنترنت ، قبل Ming Cang فنجان الشاي وهدأ نفسه. واصل الحديث بصوت ثابت.

"يعرف الكثير من الناس أنني كنت مشغولًا بمسيرتي الموسيقية في الخمسين عامًا الأولى من حياتي. عندما كان عمري 51 عامًا ، تزوجت من البروفيسور سو تونغ من قسم التنسيق في أكاديمية Qi'an للموسيقى. في العام الذي بلغت فيه 52 عامًا ، كان لدينا طفل. لكن الله أضاف لمسة - كان ابننا مختلفًا عن الأطفال الآخرين. "

في تلك المرحلة من المونولوج ، تذكر العديد من المشاهدين أن Ming Cang كان ذات يوم نجمًا صاعدًا. تم تعيينه رئيسًا لأكاديمية Qi'an للموسيقى في سن 49. كان ذلك شابًا ، بالنظر إلى أن متوسط ​​العمر المتوقع قد تضاعف في العصر الجديد. كان مينغ كانغ من النوع الذي يعتبر عبقريًا منذ أن كان طفلاً.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن