في ذلك الوقت ، لم يكن نائب رئيس قسم المؤثرات الصوتية في Fiery Bird ، You Chuan ، قد ترك فقط وراءه جهاز عرض مصغر يخزن المشهد الافتتاحي ، ولكنه ترك أيضًا بطاقة ذاكرة لـ Fang Zhao لتخزينها بعد أن قام بتأليف الموسيقى. لقد كان جهاز تخزين آمنًا جدًا ، وقد أطلق عليه الأشخاص في الصناعة اسم "بطاقة الدعوة". فقط الأشخاص الذين تمت دعوتهم من قبل Fiery Bird سيحصلون على بطاقة الذاكرة هذه.
كان Duan Qianji قد ترك رسالة لـ Fang Zhao بالأمس تفيد بأنه إذا طرق أي شخص ، فيجب عليه إخراج هذه البطاقة التي تحمل شعار Fiery Bird البارز. كان هذا شيئًا ناقشه دوان تشيانجي وأنت تشوان. طالما لم يتم ذكر أنها كانت الموسيقى الخلفية للمشهد الافتتاحي ، فسيكون ذلك جيدًا.أما بالنسبة لجهاز العرض الذي قام بتخزين المشهد الافتتاحي بالفعل ، فلم يكن من المناسب إعطائه.
سأل دوان تشيانجي أنت تشوان ، "إذا وقعت هذه البطاقة في أيدي الآخرين ، فهل سيكون هناك أي تداعيات؟"
كنت تشوان واثقا جدا. "طالما لم يتم تخزينها ، فلا يهم ما إذا كانت في أيدي الآخرين. لا يهم إذا لم نتمكن من العثور عليها. لدينا طرق لاستعادتها."
عندما رأى المتدربين الثلاثة لأول مرة ، كان فانغ تشاو قد لاحظ ملابسهم والمعدات التي كانوا يحملونها. كما أن شهادات التدريب التي كانوا يرتدونها في "برايري فاير" كانت حقيقية أيضًا. علاوة على ذلك ، كان لدى الثلاثة منهم هالة "مبتدئ" عنهم.لا يهم لمن أعطاها. منذ أن صادفها ، قد يعطيها لهم أيضًا. بعد أن التقط صورًا كافية وتحقق من أنها صفقة حقيقية ، سيعيدها.
كما أن إعطائها للناس من "Prairie Fire" يتماشى أيضًا مع نوايا Duan Qianji.
لم يكن Fang Zhao قلقًا من أن يخفي الأشخاص من "Prairie Fire" البطاقة. على الرغم من أن الناس هناك أحبوا العثور على موضوعات للحديث عن الهراء وجذب انتباه الجمهور ، باعتبارها واحدة من أكثر وسائل الإعلام شعبية في دائرة الترفيه في يانتشو ، إلا أنهم لم يجرؤوا على فعل شيء من هذا القبيل. علاوة على ذلك ، قال الأشخاص من Fiery Bird إنهم يستطيعون استعادتها إذا فقدوها ، لذلك لم يكن Fang Zhao قلقًا.
لقد قام بالفعل بتأليف جزء من الموسيقى للمشهد الافتتاحي لـ "معركة القرن" ، لكن بالنسبة لفانغ تشاو ، لم يكن ذلك كافياً. لا يزال يتعين عليه إجراء تغييرات. بعد أن انتهى مع Xue Jing ، قام Fang Zhao بإجراء تغييرات على نتيجة الموسيقى. بعد كل شيء ، كانت الأمور الخاصة بشوي جينغ على وشك الانتهاء ، ولن تستغرق أكثر من يومين.
ذهب Fang Zhao إلى جانب Xue Jing لتجميع كتابه براحة البال. ارتجف المتدربون الثلاثة الذين تركوا وراءهم من الريح الباردة. نظروا إلى بعضهم البعض ووضعوا أوراقهم على عجل ، خائفين من أن يتم رؤيتهم إذا كانت أبطأ.لحسن الحظ ، كان الوقت لا يزال مبكرًا ، ولم يكن المتجر ملفتًا للنظر ، لذلك لم يلاحظهم أحد.
المتدربون مثلهم منتشرون في عدة أماكن. لقد أعطاهم الرؤساء بعض الطرق ، وكانوا بحاجة إلى أشخاص يكذبون في الكمين. كان لدى جميع المحررين وظائف يقومون بها ، وكان المتدربون الذين انضموا للتو إلى الشركة مسؤولين عن إدارة المهمات. كان عليهم الانتظار في أماكن مختلفة حيث قد يظهر الهدف. إذا تمكنوا من تحقيق الهدف ، فسيكونون محظوظين. إذا لم يتمكنوا من ذلك ، يمكنهم فقط تسليم الفراغ.ومع ذلك ، لم يتوقعوا أن يكون حظهم جيدًا اليوم. لم يتمكنوا فقط من إيقاف فانغ تشاو ، ولكنهم تلقوا أيضًا جزءًا مهمًا من "الدليل".
ركض الثلاثة بسرعة إلى مقر Prairie Fire ووجدوا أحد كبار قادهم.
كان رئيس التحرير Qian Cheng يتصفح الأخبار التي تلقاها للتو عندما رأى محررًا شابًا يأتي مع ثلاثة متدربين.
"رئيس!تمكن صغاري من إيقاف فانغ تشاو اليوم! "
"أوه؟" لم ينظر Qian Cheng بعيدًا عن الشاشة وسأل ، "ماذا حصلت؟"لم يضع الكثير من الأمل على المتدرب. حتى لو تمكن من إيقاف شخص ما على الطريق الذي رتب له ، فقد لا يتمكن من الحصول على المعلومات التي يريدها.
"فانغ تشاو لم يقل الكثير. لقد أعطاهم شيئًا فقط." أشار المحرر إلى صغاره لإخراج العنصر.
أخرج المتدرب على مضض الحقيبة من جيبه الداخلي. فتح الحقيبة وأخرج البطاقة. كان الثلاثة قد لمسوا هذه البطاقة عدة مرات في طريق عودتهم إلى المقر. كانت هذه بطاقة ذاكرة الناري بيرد!بطاقة ذاكرة تم منحها لبعض المتعاونين فقط!لا يستطيع الناس العاديون لمسها!
نظر Qian Cheng ، الذي كان يحدق في الأخبار على الشاشة ، إلى الجانب وتجمد. لقد وقف مع أزيز.
"بطاقة ذاكرة الناري بيرد!من اين حصلت عليه؟! "
لم يكن هناك شيء مثل النسخ المقرصنة. كانت النسخ المقرصنة كلها في السجن.
قال المتدرب بهدوء: "أعطاني فانغ تشاو إياها".
"فانغ تشاو؟كيف حصل فانغ تشاو على هذا؟ "
حمل Qian Cheng البطاقة ومشى مرتين. ثم أشار إلى المتدربين الثلاثة. "تعال إلى مكتبي وأخبرني بكل شيء بالتفصيل."
بعد ظهر ذلك اليوم ، بثت قناة Prairie Fire خبرًا أثناء بثها المباشر.
"في الآونة الأخيرة ، لم تتوقف المناقشات المتعلقة بالمؤلف الحقيقي للحركات الأربع لسلسلة" فترة 100 عام من الدمار ". أعتقد أن الكثير من الناس مثلنا ، ينتظرون الدليل التالي.اليوم ، كنا محظوظين بما يكفي لمقابلة المعلم Fang Zhao وسألناه عن رأيه في التكهنات عبر الإنترنت. ثم أعطانا الأستاذ فانغ تشاو هذا - "
ظهرت أربع صور مأخوذة من زوايا مختلفة. أظهرت كل صورة من الصور الأربع بطاقة ، وكان رمز "S" الموجود على البطاقة واضحًا جدًا.
سواء كانت "مصادفة" أم لا ، لم يهتم أحد. كان انتباه الجميع على الصور الأربع.
كان "المعلم فانغ تشاو" واحدًا كافيًا للسماح للأشخاص المطلعين على Prairie Fire بمعرفة أن Prairie Fire ، الذي كان يقف في المنتصف ، كان سيختار جانبًا.وبعد رؤية الصور الأربع ، فهموا سبب تغيير Prairie Fire لموقفها.
"ماذا رأيت للتو ؟!"
"بطاقة الدعوة" الأسطورية ؟! "
"هذا هو فانغ تشاو؟إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الذي حصل عليه فانغ تشاو ؟! "
"رائع ، أين الناس الذين قالوا إن فانغ تشاو لديه خلفية خفية؟لم يتأثر طائرنا الناري الكبير بهذا الشيء "الخلفي" أبدًا! "
كانت Fiery Bird واحدة من أفضل شركات الألعاب في العالم. كانت كل لعبة ينتجونها ذات مستوى عالٍ ، وكانت متطلبات الإنتاج صارمة للغاية. من حيث المؤثرات الصوتية ، من أصوات الخلفية للسينما ، إلى الموسيقى التصويرية التي تبدو غير موجودة ، حتى أصغر الأصوات وأكثرها إبهامًا ، يجب الانتباه إلى كل شيء.أما بالنسبة لموسيقى الخلفية ، فقد كانت راقية حقًا حسب الطلب. ما اشتروه كان بالتأكيد حقوق نشر حصرية. بخلاف استخدامها في اللعبة ، لن تظهر في أي مكان آخر. كانت حصرية للغاية وغنية جدًا.
قد لا تكون الأغاني المستخدمة في الألعاب التي ينتجونها بالضرورة هي الأكثر استقبالًا ، ولكن كان جوهر Fiery Bird هو الألعاب. لقد كانوا دائمًا يختارون الأغاني الأكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين تلقوا دعوات في الماضي كانوا بالفعل من أشهر الأسياد العظماء وقدراتهم. لذلك ، في نظر الكثير من الناس ، أولئك الذين يمكن أن يتلقوا دعوة من Fiery Bird كانوا بالتأكيد أسيادًا عظماء ترقوا إلى مستوى أسمائهم.
أفضل الألعاب والموسيقى حسب الطلب. كان هذا هو الانطباع الذي كان لدى الجماهير.
بغض النظر عما إذا كان من الممكن استخدام الأغنية الأخيرة ، فإن القدرة على الحصول على بطاقة دعوة هي في حد ذاتها دليل على قدرة المرء.عد الأشخاص الذين تلقوا دعوات في الماضي ، أي منهم لم يكن سيدًا عظيمًا؟أي منهم لم يكن استوديو مشهورًا؟حتى لو لم يصلوا إلى هذا المستوى ، فقد صنعوا اسمًا لأنفسهم لفترة طويلة. لم يكن هناك أبدًا أي شخص في أوائل العشرينات من عمره قد تخرج قبل أقل من عام تمت دعوته.
خاصة المشجعين المخلصين لـ Fiery Bird ، عشاق الألعاب من جميع الأعمار. لم يعتقدوا أن الطائر الناري سوف يجعل استثناء لأي شخص. إذا كان Fiery Bird قد أصدر بالفعل دعوة إلى Fang Zhao ، فهناك حقيقة واحدة فقط: Fang Zhao لديه القدرة على قبول الدعوة!
بعد ذلك ، أصدرت Prairie Fire تقريرًا إحصائيًا يسرد جميع الأشخاص المعروفين الذين تلقوا بطاقات دعوة في المائة عام الماضية. هذا العام ، ربما أرسل Fiery Bird دفعة أخرى ، لكن لسبب غير معروف ، أبقوها طي الكتمان. لم يتمكن Qian Cheng من العثور على أي أخبار عن المدعوين الآخرين ، لكنه اعتقد أنه حتى لو تم الإعلان عن ذلك ، فلن يكون هناك أي شخص أصغر من Fang Zhao.
"أصغر شخص يتلقى دعوة منذ 100 عام!"
لم يكن لدى Fiery Bird سوى 100 عام ، وكان Fang Zhao أصغر شخص يتلقى بطاقة دعوة في هذه المائة عام!
إذا لم تكن لديه القدرة الكافية ، فهل كان من المجدي أن يعلق الطائر الناري على سمعته لمائة عام؟
على الرغم من أنه لم يكن معروفًا أي جانب من جوانب اللعبة كان Fang Zhao قد اتخذته كمنتج موسيقى في الخلفية ، إلا أن عدد الأشخاص الذين شككوا في هويته باعتباره المبدع الأصلي قد تضاءل.
كانت الأدلة الموضوعة أمامهم مبهرة للغاية.
وتقدم نائبا رئيس جمعية يانتشو للموسيقى مينج كانغ ودينا للإدلاء بشهادتهما. هل تصدقه؟
ألم تصدق ذلك؟
حسنًا ، ماذا عن الطائر الناري؟
الكلام صحيح ؟!
ومع ذلك ، مثلما قبل الجميع هذه الحقيقة بصعوبة كبيرة وكانوا يناقشون فانغ تشاو باعتباره أصغر شخص يتلقى دعوة ، تسبب خبر آخر في حدوث ضجة.إذا نظر المرء إلى هذا الخبر فقط ، فإن نطاق تأثيره كان يجب أن يقتصر على دوائر الموسيقى والتعليم ، ولكن عندما تم إصداره في هذا الوقت ، فقد جذب انتباه مختلف الأطراف.
نشر Xue Jing مقالًا على منصته الخاصة لوسائل التواصل الاجتماعي ، تحدث فيه عن المادة التعليمية التي كان يكتبها حاليًا ، "أصوات جديدة في التركيب السمفوني". وتطرق المقال إلى عملية الكتابة ومحتويات الكتاب والناس المراد شكرهم. من بينها صورتان جذبتا انتباه الجميع.
كانت الصورة الأولى مشهد كتابة شيويه جينغ المادة التعليمية في دراسته الخاصة. كان البروفيسور القديم شيويه جينغ ، الذي تقاعد لسنوات عديدة ، جالسًا هناك ورأسه مائل قليلاً ، ويناقش شيئًا مع الشخص الذي بجانبه. وكان الشخص الجالس بجانب Xue Jing هو الشخص الذي كان حديث هذه الأيام القليلة ، Fang Zhao.
كانت الصورة الثانية عبارة عن صورة لصفحة كتاب إلكتروني. كانت قائمة برئيس التحرير ونائب التحرير وعشرة محررين آخرين مشاركين في "أصوات جديدة في التكوين السمفوني".
من بينهم ، كان هناك عدد كبير من الأشخاص المشهورين ، مثل مينج كانغ ودينا وعدد قليل من الموسيقيين المشهورين الآخرين من قارات أخرى.لكن هؤلاء كانوا محررين مشاركين فقط ، ولم تشغل محتويات الكتاب الكثير من المحتوى.
كان عمود رئيس التحرير Xue Jing. كان هذا واضحًا حتى من دون النظر. لكن ما فاجأ الجميع أن عمود نائب رئيس التحرير كان في الواقع فانغ تشاو ؟!
كان على المرء أن يعرف أنه لشغل منصب نائب رئيس التحرير في مثل هذه المادة التعليمية ، يجب أن يكون هناك محتوى كافٍ في الكتاب.
في نهاية مقال Xue Jing ، كانت هناك فقرة أوضحت شكوك الجميع.
"ما لا يقل عن ثلث محتوى هذا الكتاب كتبه فانغ تشاو. وهو يحتوي على بعض خبرته وتقنياته في تأليف وترتيب الموسيقى ، بما في ذلك الحركات الأربع لـ" فترة 100 عام من الدمار "، فضلاً عن الصعوبات و الحلول التي واجهها في الترتيب لم يتراجع عن أي شيء يمكن للمهتمين بالتراكيب السمفونية إلقاء نظرة عليها وأعتقد أنك ستتعلم الكثير منها.ستتوفر النسخة الإلكترونية والورقية من "أصوات جديدة في التكوين السمفوني" في غضون أسبوعين. يرجى نتطلع إلى ذلك. "
بعد Ming Cang و Dina و Fiery Bird ، كانت هذه مطرقة صلبة أخرى!
تعتمد قوة الآيدول الافتراضي وإمكانياته على الفريق الذي يقف وراءه. كان أيضًا جزءًا مهمًا من انتباه الجمهور.وكان فانغ تشاو جوهر هذا الفريق. الآن ، بدأ هذا اللب في التألق.
مدينة ينبي ، مرفق التقاعد.
قام القائم بالأعمال بتسليم العشاء للمقيمين المسنين في المنشأة في الوقت المحدد ، ولكن بعد قرع جرس الباب عدة مرات ، لم يكن هناك استجابة. فقط عندما اعتقدت أنه لا يوجد أحد بالداخل ، فتح الباب.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...