17

162 17 0
                                    


كان فانغ تشاو لا يزال عابسًا ، لذلك قام Chu Guang بتشغيل شاشة سواره وتحول إلى وضع الرسم.

"لوضعها بعبارات بسيطة ..."

رسم تشو غوانغ دائرتين على شاشته وربطهما بخط مستقيم. أشار إلى الدائرة الموجودة على اليسار. "لنفترض أن هذا هو النوع القوي من الرجال." ثم أشار إلى الدائرة على اليمين. "هذا هو نوع وطي".

أومأ فانغ تشاو.

رسم تشو غوانغ دائرة ثالثة في منتصف الخط. "هذا هو الهجين. خلال عصر الريج ، كان معظم الآيدولز الافتراضيين من الوسط أو يسار الوسط. حتى لو كان هناك آيدولز يميلون إلى اليمين ، كانوا أقلية. ولكن بعد عصر ريج ، انحرفت الآيدولز الافتراضية إلى اليمين. لهذا السبب أدلى عمه بهذا التعليق. على الرغم من أنه كان يبالغ وأن الأمور ليست بهذا السوء ، فإن البيانات الإجمالية تدعم هذا الاتجاه. "

فهم فانغ تشاو. لقد قرأ أيضًا عن تحول الأصنام الافتراضية في بحثه. للتنافس مع الآيدولز الحقيقيين ، كان على الآيدولز الافتراضيين أن يعيدوا اختراع أنفسهم - وكان تطورهم يميل بالفعل نحو يمين الطيف كما قال تشو غوانغ.

قام Chu Guang بإيقاف شاشة سواره. "هذا عصر بصري. تتغير معايير الجمال من جيل إلى جيل. قد لا تنجح الأيدولز خلال عصر Reg Era إذا تم نقلهم إلى اليوم. يمكنك رؤية آثار الأصنام الكلاسيكية من Reg Era في الأصنام الافتراضية اليوم ، ولكن تم تصميمها وفقًا للمعايير الجمالية الحالية بحيث يمكن أن تتناسب بشكل أفضل مع التفضيلات المرئية السائدة. تمامًا مثل أنماطنا حيث سيتطور الملحنون على مدار حياتنا. "

2

"قال رجل أعمال ذات مرة:" السوق دائمًا على ما يرام. إذا لم تكن قادرًا على التكيف ، فإن المشكلة تكمن فيك. يجب أن تتغير مع الزمن وليس محاربة السوق ".

لا يزال فانغ تشاو يبدو في حيرة ، لذلك قدم تشو غوانغ مزيدًا من العزاء. "لكن ليس عليك أن تأخذ هذه الأشياء على محمل الجد. أنت مؤلف موسيقي ، ولست منتجًا محترفًا لمعبود افتراضي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يهتم Silver Wing حقًا بمشروع المعبود الافتراضي. فقط ضع تصميمك على أساس الشركة السابقة الآيدولز الافتراضيون واختتموا المشروع قريبًا. التأليف هو أولويتك. سننتظرك على المخططات. "

كان هناك العديد من الرسوم البيانية خارج مخطط الرواد الجدد. كان مخطط الرواد الجدد مجرد مخطط بداية. كان لديهم العديد من المخططات الأخرى لتسلقها.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن