97

64 6 0
                                    


بغض النظر عن نوع الارتفاعات التي وصل إليها المرء ، ستكون هناك دائمًا شكوك. علاوة على ذلك ، كان فانغ تشاو صغيرًا جدًا ولم يكن لديه سوى القليل من الأعمال. حتى لو تمكنت جولة محاضرة عالمية من رفع مكانته في دوائر التأليف الموسيقي ، فبالنسبة للعديد من الشخصيات الموثوقة ، كانت لا تزال بعيدة عن أن تكون كافية.

لم يكن الأمر أن فانغ تشاو لم يتكلم جيدًا ، لكن هذه كانت القاعدة. على الرغم من أن Fang Zhao قد أنتج بالفعل عددًا قليلاً من القطع اللائقة وتمت دعوته من قِبل Fiery Bird ، إلا أن هذا لا يعني أنه يمكنه حقًا الوقوف على قدم المساواة مع الأساتذة العظماء المشهورين عالميًا. كانت الأعمال والخبرة كلاهما عاملين مهمين.

لم يكن لدى فانغ تشاو أعمال كافية ، ولم تكن خبرته عميقة مثل غيره من الأساتذة العظماء. لذلك ، أثناء جولة المحاضرة ، إذا تم حساب كل محاضرة من حيث الساعة ، فسيتم منح ثلاثة أرباع الوقت إلى Xue Jing ، وسيتم منح الربع المتبقي إلى Fang Zhao.حتى لو أراد Xue Jing تخصيص جزء من وقته ، لم يستطع ذلك.

اعترف الجميع أن فانغ تشاو لديه موهبة ، وأن لديه أعمالًا رائعة ، لكن فانغ تشاو كان لا يزال شابًا. من كان يعلم ما إذا كانت موهبته ستنضب قريبًا؟

كان من الصعب التنبؤ بشيء مثل الموهبة. يمكن أن ترافق شخصًا مدى الحياة ، أو يمكن أن تتغير في اللحظة التالية.لقد رأى المحاربون القدامى في الدائرة العديد من هذه الأمثلة ، لذلك كان لديهم تحفظات حول مدى ارتفاع فانغ تشاو وما إذا كان بإمكانه أن يرقى إلى مستوى توقعات Xue Jing.

لكنهم ما زالوا يوافقون على استعداد Fang Zhao لمشاركة معرفته. بغض النظر عن الدوافع وراء هذه الموافقة ، وبسبب "المشاركة غير الأنانية" لـ Fang Zhao ، كانوا على استعداد لمدحه في الأماكن العامة.

بالطبع ، كان هناك أيضًا أشخاص شعروا أن أسلوب فانغ تشاو كان ضيقًا جدًا. تخصص في الموسيقى الثقيلة للمشاهد الكبيرة ، وربما كانت مناسبة بالفعل لأفلام الحرب ذات الميزانيات الكبيرة. لكن في نظر قدامى المحاربين في دائرة الموسيقى ، كان الأمر بعيدًا عن أن يكون كافياً.

لم يكن الأمر أنه يجب أن يكون شاملاً ، ولكن كان عليه أن يتطرق قليلاً في جوانب أخرى أو ينتج المزيد من الأعمال. وإلا فلن يكون هناك دليل كاف لدعم لقب "السيد العظيم".

شعر أولئك الذين شاهدوا استئناف فانغ زهاو أن مؤسسته لم تكن قوية بما يكفي. كان ذلك فقط بسبب وجود Xue Jing وحقيقة أن جمعية الموسيقى استخدمته كنموذج للترويج لنفسه.

كما ذهب المثل القديم ، لم تستطع بعض المقطوعات الموسيقية إثبات أنه سيد. كل سيد تم إثباته بمرور الوقت وتراكم الأعمال.

"فانغ تشاو؟إنه غير مؤهل! "

كان هذا هو التقييم الذي حصل عليه المراسل الإعلامي عند إجراء مقابلة مع معلم معين أثناء جولة المحاضرة.

كان Xue Jing لا يزال قلقًا من أن تتأثر الحالة الذهنية لـ Fang Zhao بهذه التقييمات من داخل الصناعة وخارجها. بعد إحدى جولات المحاضرات ، طرحت وسائل الإعلام مرة أخرى تقييم هذا المعلم العظيم خلال مقابلة ، حيث أرادت معرفة رد فعل فانغ جاو.

لكن فانغ تشاو لم يكن لديه سوى إجابة واحدة: "أوه".

"أوه؟!"

ذهب؟!

كان الشخص المسؤول عن المقابلة عاجزًا جدًا. أنت شقي ، على الأقل تعطيني المزيد من رد الفعل!

لم يولي Fang Zhao الكثير من الاهتمام للمراجعات المختلطة في الصناعة. كان مشغولا جدا. كيف سيكون لديه الوقت للنظر من خلال مراجعات كل شخص في الصناعة؟لم يكن لديه مصلحة في مشاهدة هؤلاء.

عندما لم يكن فانغ تشاو يدرّس ، كان دائمًا مشغولاً. أدرك Xue Jing أن Fang Zhao لم يكن لديه الكثير من الوقت للتدريس كما فعل ولم يكن لديه العديد من الاجتماعات لحضورها ، ومع ذلك كان أكثر انشغالًا من Xue Jing.

"ماذا تستعد؟" سأل شيويه جينغ.

أجاب فانغ تشاو: "انتهى الأمر في Muzhou".

عرف Xue Jing أن Fang Zhao قد دخل في شراكة مع صديق من Muzhou لشراء مزرعة. لم يكن لدى Xue Jing اهتمام كبير بالمزارع. في كل عام ، كان الكثير من الناس يرسلون له بعض المنتجات الزراعية في Muzhou ، ولم يكن يهتم حقًا بتلك المنتجات الزراعية ، لذلك لم يطلب الكثير.

لم يكن فانغ تشاو يكذب حقًا. كان حقا مشغولا جدا. كان يحرر مقاطع الفيديو. كان عليه أن يشاهد مقاطع الفيديو المرسلة من Dongshan Farm و Shanmu Farm ، ثم يعدل جزءًا منها. بعد ذلك ، كان يشاهد الفيديو الذي تم تحريره مرة أخرى ويستمع إليه مع الموسيقى قبل إجراء التغييرات.

تحرير مقاطع الفيديو والموسيقى. قام Fang Zhao بشد أشخاص من قسم المشاريع الافتراضية في Silver Wing للمساعدة.احتاج كل عمل يجمع بين الفيديو والموسيقى إلى العديد من التنقيحات لتحقيق تأثير فني مُرضٍ.

بخلاف ذلك ، كان فانغ تشاو يتلقى تقارير كل يوم. كما سترسل له وو يي بعض الرسائل لإعطائه ملخصًا للوضع.

اليوم ، دعا وو يي فانغ تشاو.

"هذا الكلب الخاص بك ..." أرادت وو يي أن تقول شيئًا لكنها توقفت.

"ما أخبارك؟" سأل فانغ تشاو.

قالت وو يي: "لقد أخبرتك من قبل. تتمتع كلاب الراعي بقدرات تعليمية قوية للغاية".

"ممهم".

"... كنت أعتقد أن شعرك الصغير المجعد لا يعرف كيف يرعى الأغنام. بعد مجيئه ، من المؤكد أنه سيتعلم بعض المهارات من الكلاب في مزرعتي."

"ممهم". أشار فانغ تشاو إلى أنه كان يستمع باهتمام.

"لكنني أدرك الآن أنني كنت مخطئًا. مخطئ بشكل يبعث على السخرية!كل الكلاب في مزرعتي قد ضلت من قبل ذلك الشعر المجعد الخاص بك! "

في السابق ، عندما كان Fang Zhao في Muzhou ، كان يجلب Curly Hair للتشغيل كل ليلة. بعد جولة المحاضرة العالمية لـ Fang Zhao ، احتفظ Curly Hair بهذه العادة كل يوم. في الليل ، عندما تنام كلاب أخرى ، كان يخرج للركض. كان فانغ تشاو قد أخبر وو يي عن هذا الأمر. طالما أن Curly Hair لم ينفد من حدود المزرعة ، يمكنه السماح لـ Curly Hair بالقيام بما يحلو له. كان هذا أيضًا تدريبًا.

في البداية ، قام وو يي بمراقبة المراقبة بنفسه ، ولكن بعد أن اعتاد عليها ، قام فقط بتذكير الموظفين في الخدمة الليلية بضرورة الانتباه. حتى يوم من الأيام ، عندما قام بينجو وعدد قليل من الكلاب الأخرى في المزرعة باتباع Curly Hair Out بفضول. كل ليلة ، كان الجري يتحول من كلب إلى فريق من الكلاب.

في الأيام القليلة الأولى ، لم ترى وو يي الكثير من المشاكل. حتى أنه اعتقد أن هذا قد يكون مفيدًا للكلاب في مزرعته. الجري أكثر من شأنه أن يقوي اللياقة البدنية ، وسيساعدهم في نهائيات المنطقة الشرقية والغربية.في وقت لاحق ، أخبر الموظفون في الخدمة الليلية وو يي أن هذه الكلاب قد ذهبت بالفعل للقبض على فئران الحقول!كان البنغو هو من بدأها. بصفته المدير السابق للمزرعة ، كان Bingo على دراية كبيرة بالمزرعة ، وبطبيعة الحال ، كان على دراية بفئران الحقول.

تطورت الأمور بسرعة كبيرة. كان هذا الفريق من الكلاب ينفد كل ليلة لاصطياد فئران الحقول.

كانت وو يي منزعجة للغاية.كان هذا شيئًا لمصائد الفئران. ماذا كانت تفعل كلاب الرعاة هناك !؟

استعانت Wu Yi بشكل خاص بفريق من الأطباء البيطريين لرعايتهم لمنع الطفيليات والفيروسات والعوامل الخارجية الأخرى من التأثير على مشاركتهم في المنافسة.

والأخبار التي تلقاها فانغ تشاو من Su Hou كانت على هذا النحو:

"السيد تشاو ، لقد فزنا!اليوم كان محطما للأعصاب. توجيهاتنا لم تكن خاطئة. نأمل أن نتمكن من الحفاظ على شكل اليوم في المرة القادمة. "

...

"لقد فزنا مرة أخرى!لا أخطاء! "

...

"لقد فزنا مرة أخرى!"

...

"لقد خسرنا اليوم وحصلنا على المركز الرابع فقط. أضفنا نقطة واحدة فقط. أكل البنغو فأرًا ميدانيًا وانتهى به الأمر بالإسهال في اليوم التالي. لم يكن أداؤه جيدًا. قال وو يي أن 10 ملايين رهان للسيد تشاو اليوم هو ذهب. لكننا كسبنا الكثير من الجولات القليلة الأولى. حتى لو خسرنا جولة واحدة ، فسنستعيدها ".

...

"فقط مرتبة أولى أخرى ويمكننا أن ننتقل إلى المراكز العشرة الأولى!"

...

"أعلى 10!الهدف التالي ، أعلى 8! "

...

"مجرد جولة واحدة أخرى!المنافسة ليست صغيرة. الفرق الأخرى تحصل أيضًا على درجات عالية في كل جولة. "

...

"أفضل 8!أعلى 8!أفضل 8 مضمون! "

...

"تذاكر للنهائيات في متناول اليد!هاهاهاها! "

في الشهرين الماضيين ، ارتفعت نقاط Dongshan Farm في القسم الشرقي بسرعة إلى القمة. نمت سمعة Dongshan Farm أيضًا. كان الجميع يعلم أن الكلب الرئيسي لمزرعة Dongshan كان كلبًا صغيرًا ذو شعر مجعد ، وكان قويًا بشكل خاص.مع زيادة القوة والسمعة ، انخفضت معدلات المدفوعات بشكل طبيعي. في النهاية ، إذا لم يكن لدى وو يي النية في دعم شعبه ، لما وضع أي رهانات أخرى. كان من غير المجدي.

بعد ارتفاع السمعة ، عرف الكثير من الناس في المنطقة الشرقية أن Su Hou قد اشترت المزرعة وغيرت اسم Xishan Farm إلى Dongshan Farm ، بالتعاون مع Shanmu Farm في المنافسة. بالطبع ، كان هناك أيضًا أشخاص سخروا من Su Hou لشرائها مزرعة فارغة واضطرارهم إلى طلب المساعدة من مزارع أخرى. لقد كان مجرد وصمة عار على عائلة سو.

لم تهتم Su Hou بهذه الكلمات. أكثر ما أراده الآن هو تحقيق نصر تلو الآخر. كل انتصار كان بمثابة دفعة لثقته.

ربما لأنهم كانوا يجرون دورات معًا ، ويجمعون الأغنام معًا ، ويصطادون فئران الحقل معًا ، وتحملوا التوبيخ معًا ، فقد تعمقت الرفقة بين الكلاب السبعة يومًا بعد يوم. كان المظهر الأكثر مباشرة لهذا هو أنه الآن ، حتى لو لم تتقدم Su Hou بطلب للحصول على إرشادات فورية ، كان على Curly Hair أن ينبح وستتفاعل الكلاب الأخرى بسرعة.

فقط الفرق الثمانية الأولى في التصفيات ستكون قادرة على تحديد الفرق الأربعة التي ستتأهل للمشاركة في مسابقة رعي الأغنام في القسم الشرقي. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان لدى أفضل 80 و 90 فريقًا في القسم الشرقي لموزهو نفس النقاط ، لذلك كانوا جميعًا يدخلون نهائيات القسم الشرقي.عندما حان الوقت ، سيتم اختيار الفرق الأربعة الأولى لمواصلة التنافس مع الفرق الأربعة من القسم الغربي في Muzhou.

كان Su Hou متحمسًا للغاية لدرجة أنه تمنى أن يتمكن من الركض في لفات في الميدان لدخول النهائيات بالمركز السابع في القسم الشرقي.

"سيد تشاو ، هل يمكنك الوصول إلى نهائيات القسم الشرقي؟" سأل Su Hou خلال المكالمة البعيدة.

"نعم."

"مرحبًا ، السيد تشاو ، في الواقع ، ما أردت أن أسأله هو ... هذا ، ألم تقل قبل ذلك إذا كان بإمكاننا الضغط على نهائيات القسم الشرقي ، عندما يحين الوقت ، سنستخدم الأغنية التي قمت بتأليفها خلفيه موسيقية؟هيهي ، لقد صورت إعلانًا جيدًا خلال اليومين الماضيين. السيد تشاو ، هل قمت بتأليف الأغنية؟ "عرف Su Hou أن Fang Zhao قد سجلها في Qingcheng ، لكنها لم تكتمل قبل أن يشرع في جولة محاضرة عالمية. لم تعرف Su Hou ما إذا كانت قد اكتملت أم لا.

قال فانغ تشاو: "دعني أرى الفيديو الذي صورته بنفسك".

أرسل Su Hou مقطع الفيديو إلى Fang Zhao الذي صوره خلال اليومين الماضيين وشعر أنه الأفضل.

عندما فتح الفيديو ، شعر فانغ تشاو بعاصفة قوية من chuunibyou. اعتقد Su Hou أن الباركور الخاص به كان رائعًا جدًا ، لكن الناس الذين كانوا يشاهدونهم سيفكرون ، "هذا الطفل مثل خروف متشنج."

قال فانغ تشاو: "ما زلت تستخدم المنجم".

"إيه؟سيد تشاو ، أنت أيضا أنتجته؟متى قمت بتصويرها؟ "

"عندما لا تعرف".

فجأة شعرت سو هو بشعور سيء تجاه رد فانغ زهاو.

"... هل يمكنني إلقاء نظرة أولاً؟" هل كان وسيم؟ هل كان رائعًا؟هل سيتسبب في صراخ؟كان هذا أكثر ما أرادت Su Hou معرفته.

"بالتأكيد ، لكن لا تنشره بعد."

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن