3

258 21 0
                                    


كانت شمس الظهيرة مشرقة بالفعل ، مما أدى إلى تشتيت كآبة وبرودة الشارع الأسود.

قام صاحب المتجر Yue Qing أيضًا بنقل كرسي إلى واجهة متجره لالتقاط تان والنوم. لم يكن لديه الكثير من الأعمال خلال النهار. كانت الشوارع السوداء هي الأكثر حيوية في الليل ، لذلك لم يكن ينام كثيرًا في الليل وينغمس في النهار. كان هذا أيضًا عندما استراح معظم أصحاب المتاجر في الشوارع السوداء.

بعد أن أسقط كعكتين مضغوطتين في لقيمات كبيرة ، نظر فانغ تشاو إلى الكلب جالسًا بجوار قدميه. كان قد أنهى كعكته المضغوطة ولعق الفتات من الأرض. كانت هذه الشوارد المخضرمة خبراء في ما كان وما هو غير صالح للأكل. لم يكن من الممكن أن يعيشوا هذه المدة الطويلة في شارع أسود بدون بعض مهارات البقاء الأساسية.

كانت شهيته راضية ، استمتع فانغ تشاو بكل ثانية بينما كان يجلس على الرصيف وينظر إلى السماء. كانت السماء تشبه الشريط الأزرق الساطع ، والشمس الساطعة تطل بلا خجل على المناظر الطبيعية من الأعلى. لا أثر للغموض والدموي القريبين من نهاية العالم.

"هذا عظيم."

نهاية العالم لم تتحقق بعد كل شيء.

أصبح ما أطلقوا عليه نهاية العالم هو ما أطلق عليه الناس في العصر الجديد فترة التدمير. بعد فترة طويلة من المذابح والانقراض ، انبثقت حياة جديدة من كل شيء على وجه الأرض. لقد كان ولادة جديدة من نوع ما. كان البشر لا يزالون مسؤولين عن الكوكب.

لقد بدأ العالم أخيرًا في أوقات الرخاء مرة أخرى.


لم يكن هذا سلميًا منذ وقت طويل جدًا. لا يمكن أن تساعد عجلاته الإبداعية في الدوران مرة أخرى.

بدأ فانغ تشاو في النقر برفق على أصابعه التي وضعها في حضنه. قلة قليلة من الناس لاحظوا ذلك ، وحتى لو فعلوا ذلك ، فلن يعرفوا ما يدور حوله الأمر.

حدقت يوي تشينغ لبعض الوقت لكنها لم تستطع صنع أي شيء منه. بصفته محاربًا قديمًا ، كان جزءًا من عدد قليل من العمليات العسكرية وتعلم العديد من أنواع التعليمات البرمجية ، لكن ما استخدمه فانغ تشاو لم يكن من بين الرموز التي يعرفها.

بعد التحديق بلا علم لفترة من الوقت ، استسلم يوي تشينغ واستمر في رعاية تانه.

قام بعض الأشخاص بالنقر بأصابعهم دون وعي عندما كانوا يفكرون ، لكن الأشخاص الذين يعرفون فانغ تشاو يمكنهم أن يخبروا أن النقر بإصبعه كان طريقته في التأليف. عندما كان مصدر إلهام له ، كان سيبدأ في التأليف ، لكن خلال نهاية العالم ، لم يكن لديه الوقت أو المساحة للتأليف بسلام. لم يكن القلم والورق واردًا للنقاش ، لذلك ابتكر فانغ جاو طريقته الخاصة ، حيث ابتكر نظامًا للتدوين الموسيقي استفاد من ذاكرته التي لا تشوبها شائبة. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد كان رمزًا من نوع ما ، رمز لا يستطيع فك شفرته سوى فانغ تشاو.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن