بعد اكتمال ما بعد الإنتاج للحركة الثالثة ، أرسلت وسائط Silver Wing نسخة إلى زارو.
كان زارو مسرورًا بالموسيقى وكان راضيًا جدًا عن نفسه لاتخاذ هذا القرار. ومع ذلك ، كانت النتيجة مجرد مرافقة لجزء من "God of War". تختلف حبكة الفيلم عن حبكة الفيديو الموسيقي. في ظل الظروف العادية ، كان يستخدمه زارو على الفور. هذه المرة ، تعرض لضغوط شديدة وكان يأخذ عمله على محمل الجد. لذلك ، بعد المناقشة مع Silver Wing Media ، قام بتقسيم مبلغ آخر للملحن لإجراء بعض التغييرات في الترتيب لتناسب الفيلم بشكل أفضل.
لم يكن لدى الوسائط اللاسلكية أي نقص في المنظمين ، ومع ذلك ، شعر زارو أن الملحن الأصلي سيؤدي المهمة بشكل أفضل.
على جانب Silver Wing ، تم إجراء التعديلات شخصيًا بواسطة Fang Zhao بعد أن مر Duan Qianji مقطعًا من "God of War".
في مشهد سينمائي ، سيكون هناك وفرة من الأصوات. إذا كان ترتيب النوتة الموسيقية غير مناسب ، فقد تؤثر المؤثرات الصوتية للفيلم والنتيجة الموسيقية على الأخرى أو تخفيها.
لذلك ، عندما كان Fang Zhao ينتج النسخة المعدلة ، شاهد مقاطع أفلام مماثلة من أجل مزجها مع الموسيقى. لقد أجرى تعديلات على النغمة والنبرة والإيقاع ، فضلاً عن التناسق والصوتيات. تمت إزالة بعض النغمات الإلكترونية وبدلاً من ذلك تم استخدام المؤثرات الصوتية للأفلام لمزيج سلس.
على جانب الوسائط اللاسلكية ، لم يحظ المقطع الصوتي باهتمام كبير. شعر زارو أن الموسيقى التصويرية كانت مناسبة جدًا لدخوله الكبير. اعتبر وكيل زارو أن الموسيقى التصويرية لائقة ، لكنه لم يعتقد أنها ستؤثر على الفيلم كثيرًا.
مع اقتراب الساعة 11 صباحًا ، أبقى موظفو Wireless Media أعينهم على الرسم البياني الرقمي ، مع الانتباه إلى مبيعات العرض الأول.
بسبب التقدم في التكنولوجيا ، تحسنت معدات العرض وأنظمة الصوت بشكل كبير. إلى جانب دور السينما الرئيسية في المركز التجاري لكل مدينة ، يمكن لمعظم الناس مشاهدة الأفلام فور إطلاقها مباشرة عبر الإنترنت.
كانت دور السينما الفعلية شيئًا من الماضي ، حيث تتجه الصناعة بأكملها نحو الاتجاه عبر الإنترنت والافتراضي.
كان الناس في كل مدينة من مدينة Leizhou قد جهزوا معدات العرض الخاصة بهم وأعدوا أنفسهم. أراد معظمهم فقط معرفة نوع الإنتاج الذي عرضته زارو رينو الشهيرة هذه المرة. أراد البعض بصدق مشاهدة الفيلم قبل كتابة التعليقات.
دعا زارو بشكل خاص عددًا قليلاً من أصدقائه المقربين من نفس النوع لمشاهدة العرض الأول في غرفة العرض الفاخرة الخاصة به.
"البداية! ها ها ، دعونا نرى كيف ينقذ كبار المعلمين العالم!"
لم يكلف Zaro عناء التحقق من كمية التسويق عبر الإنترنت التي تم إجراؤها. على الرغم من أنه كان يمارس المتعة ، إلا أنه بالتأكيد لم يكن غبيًا. كان يعلم أن الفيلم لا يمكن مقارنته بفيلم "King of Snipers" ، لكنه اتخذ موقفًا بالفعل ولم يكن هناك تراجع. بعد أن حقق ما كان قد شرع في القيام به ، كانت أرقام شباك التذاكر والمراجعات ثانوية فقط.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...