كان زارو غير مبالٍ إلى حدٍ ما بالتعليق على الإنترنت بأن جميع أفلامه كانت حماقة. كان يعلم أن الأفلام التي أنتجها كانت ضحلة وتفتقر إلى العمق ، ولكن هذا هو نوع الأفلام التي أحبها - مشاهد بسيطة ومباشرة وملحمية ومثيرة بصريًا. الأهم من ذلك ، لقد أسعدوا صديقاته. لقد شعر بالرضا عنهم أيضًا.
13
عندما أطلق شركة إنتاج بعد التخرج ، كان يعمل فيها فقط من أجل التجربة. لم يكن يعتقد أن ذلك بعيدًا وكان مستعدًا لتحمل الخسارة. ومع ذلك فقد تمكن من تحقيق التعادل.
2
في النهاية ، أصبح زارو مدمنًا. لقد فعل الأشياء على طريقته ، بغض النظر عن كيفية قيام وسائل الإعلام وعامة الناس بتخريبه. من يهتم بما قاله الآخرون؟ كما قال عمه ذات مرة: "كيف ستعيش بدون القليل من الجلد السميك؟"
12
لكن الآن ، لم يعد يريد أن يكون متفرجًا. أراد أن يتصرف بنفسه ، وأن يلعب دور البطولة في قصة حب ملحمية ولعب دور بطل لا يقهر أنقذ العالم.
الجميع يتطلع إلى أن يكون بطلا. في الواقع ، كان زارو يحسد الرجال والنساء من جيله الذين انضموا إلى الجيش. لم ينقطع من أجله ولم يرغب في المعاناة ، لذلك كان سيحقق حلمه من خلال فيلم. كان ذلك أسهل بكثير.
1
كان مستعدًا للخروج بكل شيء. عشرة ملايين مقابل أغنية ، حتى لو كان كل ذلك بدون مقابل - لا توجد مشكلة. لقد كان فيلمًا تم إنشاؤه بالمال. إذا لم تعجبه الأغنية فليكن.
كان قد فكر في اصطياد الملحن وراء "العقاب الإلهي" و "خرق الشرنقة" لتخصيص أغنية له ، لكن سيلفر وينج قام بعمل جيد في إبقاء الموسيقي تحت الأغطية. كل ما يمكنه فعله هو الانتظار. إذا أحب الحركة الثالثة ، فسيقوم بالحركة على الملحن. إذا لم يكن كذلك ، فسوف يقوم بإدراج Silver Wing والملحن في القائمة السوداء ولن يعمل معهم مرة أخرى.
كان زارو منفقًا كبيرًا ، لكنه لم يكن غبيًا. إذا لم تكن الأغنية ترضيه ، فلن يدفع سنتًا واحدًا.
2
أما عن حبكة الفيلم؟
لم يهتم. لقد كان مجرد فيلم بعد كل شيء. كان يجب أن يكون مسليًا فقط. لم تكن القصة مهمة. هذا العام ، كان شخصًا عاديًا هو الذي أنقذ العالم بهزيمة الوحوش ، في العام المقبل سيكون متحولة ، وفي العام التالي سيكون رجلًا خارقًا. ثم قاتل وحش آخر في العام التالي. كان كل نفس.
4
في إنتاجه الثامن ، كان ذاهبًا لمحاربة الوحوش في درع الروبوت. كم كان ذلك رائعا؟ كانت حيلته المزدوجة تقوم بكل القتال. كل ما كان عليه فعله هو إظهار وجهه الوسيم في مرحلة ما. قطعة من الكعك.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...