58

88 7 0
                                    


وجه جيش يانتشو أذنًا صماء لجميع الأسئلة والمناقشات عبر الإنترنت. لم يهتموا بالضجيج. كل ما أرادوا فعله هو إظهار قوتهم العسكرية لتحفيز المزيد من مواطني يانتشو على التجنيد ، بدلاً من الخروج بأساليب أخرى.

عندما تم نشر مقطع الفيديو الخاص بالتجنيد على الإنترنت وانتشر على نطاق واسع ، أحدث شعوراً بالوطنية. كما تلقى زوج Duan Qianji ، Hong Lou ، الثناء خلال أحد الاجتماعات.

مثلما احتاج الناس إلى الملابس ، تطلب الفيديو مصاحبة الموسيقى. لا يمكن أن يتطابق فيلم دعاية Yanzhou مع فيديو التجنيد العسكري الخاص بـ Rongzhou من حيث المعدات والحجم المعروض ، لكن مقاطع الفيديو الخاصة بالتجنيد في القارة الأخرى لم تكن لا تُنسى ، وكان هذا إلى حد كبير بسبب الموسيقى التصويرية الرديئة.

كان هذا هو السبب وراء إنفاق الشركات مبالغ كبيرة من المال لإنتاج موسيقى مخصصة لأفلامها وألعابها وإعلاناتها. كانت العوائد أكبر بكثير مما يمكن أن يتخيله الشخص العادي.

أظهر جيش يانتشو نفسه في ضوء مختلف ، واستفادت شركة Silver Wing Media منه أيضًا.

في القارات الأخرى ، تم تطبيق تدابير الحماية والرقابة فيما يتعلق بالأفلام والموسيقى وغيرها من وسائل الترفيه. تم اتخاذ تدابير صارمة لحماية مصالح صناعة الترفيه في قارتهم. ومع ذلك ، فإن الإجراءات أثرت فقط على العناصر التجارية. لا يندرج فيديو التوظيف الخاص بـ Yanzhou تحت هذه الفئة. لم تكن هناك عوائق تحول دون أن يراها أحد.

1

انتهزت شركة Silver Wing Media الفرصة للإعلان عن نفسها عالميًا. لولا ذلك المقطع الصوتي القصير لمدة أربع دقائق في فيديو التوظيف ، لما انتشرت سلسلة المعبود الافتراضي Polar Light بهذه السرعة.

حفزت الموسيقى التصويرية العديد من الأشخاص من قارات أخرى للبحث عن معلومات بخصوص Polar Light وسلسلة "فترة الدمار".

اكتساب الدعاية لعمله ، وفي نفس الوقت الإعلان عن زوجته ، كان Hong Lou سعيدًا جدًا. كان هذا وضعًا يربح فيه الجميع.

حتى "إله الحرب" في Leizhou كان لديه قدر متزايد من المناقشات والاهتمام. اغتنم وكيل Zaro وبقية الوسائط اللاسلكية الفرصة وروجوا للفيلم بجهد إضافي. حتى أنهم تمكنوا من حرمان "King of Snipers" من جائزة "أفضل موسيقى تصويرية لفيلم" ، وشاهدوا "King of Snipers" يتراجع إلى ثماني نقاط.

1

قبل العرض الأول للفيلمين ، كان معظم الناس متأكدين من أن "King of Snipers" سوف يهرب بعدد كبير من الجوائز في أكبر حدث لجوائز Leizhou للأفلام. ومع ذلك ، عندما تم عرض فيلمي "King of Snipers" و "God of War" في نفس الوقت ، خشي الكثير من الناس من أن يفقد "King of Snipers" جائزة "Best Movie Soundtrack".

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن