لم يتمكن فانغ تشاو من رؤية أي شخص من عائلة وو ، ولم يعد إلى منطقة المقبرة الأساسية. كان دوره تقريبًا في قاعة العبادة العامة ، وإذا فاته رقمه ، فلن يكون لديه الوقت للاصطفاف مرة أخرى. كان دفع احترامه أكثر أهمية.
بالمقارنة مع منطقة المقبرة الأساسية ومنطقة القبور الرخوة ، كانت منطقة العبادة العامة أكثر حيوية. كان هناك عدد من القاعات الكبيرة والكبيرة. كان موضوع اللون هو الرمادي المهيب والرمادي. نُحتت على الجدران الخارجية الجداريات التي تصور المعارك خلال فترة التدمير.
من الواضح أن القاعة الرئيسية كانت أكبر من القاعات الجانبية. عند المدخل كان هناك تمثالان طولهما ثلاثين مترا. الأول هو وو يان أشهر شخصية في يانتشو ، والثاني ... كان فانغ تشاو.
الكلمات المنحوتة على قاعدة التمثال هي نفس الكلمات المنحوتة على شواهد القبور.
مرة أخرى عندما كان فانغ تشاو يبحث عن مقبرة الشهيد على الإنترنت ، كان قد اكتشف بالفعل أنه كان حارس باب المكان. ومع ذلك ، فإن رؤية التمثال شخصيًا أعطته مزاجًا معقدًا.
تم تشكيل التمثال على صورته خلال المراحل الأخيرة من فترة الدمار. فقط هذا ، أثناء عملية النحت ، تم تجميله. أصبحت ملامح وجهه أكثر حدة وعضلاته أكثر تحديدًا. ارتفعت عظام وجنتيه وتضخمت عيناه. على الرغم من وجود تجاعيد وندبات على التمثال ، إلا أنه جعله يبدو وكأنه من العصور الوسطى. مرتديًا زيه العسكري ، بدا جريئًا ومهيبًا. تم رفع رأسه ، كما لو كان يحدق في ساحة معركة بعيدة ، وبدا كما لو كان يراقب الأرض.
بدا التعبير على تمثال وو يان أكثر اعتدالًا وكان أكثر دفئًا. كانت تلك الصورة مشابهة تمامًا لقصص وو يان التي تم تناقلها من الأشخاص الذين رأوه بالفعل شخصيًا. خلال فترة تأسيس العصر الجديد ، كان وو يان يبتسم معظم الوقت ويمنح أجواء ودية وودية. على الرغم من أن التمثال لم يكن حادًا ، إلا أنه لم يخسر أمام جاره من حيث فرضه. كان هذا هو الشخص العظيم الذي أوصل يانتشو نحو العصر الجديد وأعاد بناء وطنهم.
كان التمثالان يراقبان بصمت الناس الذين يزورون القاعات التذكارية كل يوم.
كان لمدينة Qi'an العديد من التماثيل. كان بعضها وسيلة للدلالة على شيء ما ، بينما كان البعض الآخر يهدف إلى التسلية. هنا ، احترم الناس هذين التمثالين اللذين كانا بمثابة تكريم.
على عكس الموسيقى ، تتمتع المنحوتات بنوع من القدرة على إلهام الناس والتأثير عليهم ، ولديهم أيضًا القدرة على تخليد شيء ما.
لا شيء كان خالدا حقا. كان الخلود مجرد مفهوم نسبي.
كل عصر من شأنه أن يؤدي إلى ظهور عدد قليل من الشخصيات الخالدة. من خلال الأحداث التي تستحق التذكر ، فإن إحياء ذكرى تلك الأوقات من شأنه أن يخلد تلك الشخصيات.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...