فاجأتهما حركة فانغ زهاو. لم يكن هذا جزءًا من الخطة.
قام الرجل الذي أغلق باب الشقة سراً بشتم صاحب العمل. ألم تقل أن هذا الطفل كان من نوع الفنانين؟
قاتل بلا شك. ملحن؟ قطعا لا!
ضغط صدغه على فوهة البندقية ، وابتلع التعليق الذي كان على وشك الإدلاء به وأنزل يده حاملاً القضيب الكهربائي.
كان الاثنان يعملان في الشوارع السوداء لبعض الوقت. لقد أكملوا عددًا قليلاً من الوظائف ، لذلك عرفوا من كان يزيفها ، من كان نمرًا من ورق. يمكن أن يستنتجوا من حركة أو نظرة واحدة.
الطريقة التي تعامل بها فانغ تشاو مع بندقيته والنظرة في عينيه أخافت الرجل الذي يسد الباب. كان بإمكانه أن يخبر أن رباطة جأش وكفاءة فانغ زاو لم تكن مزيفة. كان يعلم أنهم إذا قاموا بالحركة الخاطئة ، فإن فانغ تشاو سوف يسحب الزناد.
8
لذلك توقف الرجل الذي خلف فانغ تشاو أيضًا. لم يستطع المخاطرة باتخاذ خطوة قبل قياس الوضع. خلاف ذلك ، سيعود بحقيبة جثة.
لكن الشيء الجيد في المحترفين أمثالهم هو أنهم كانوا مرنين.
"الأخ الأكبر ، هذا كله سوء فهم. لا داعي للقلق." حشد الرجل الذي أغلق مدخل الشقة ابتسامة وأطفأ قضيبه الكهربائي. اختفى صوت التيار. رفع يديه عاليا. لم يكن لديه أي مانع من مخاطبة رجل أصغر منه كأخ أكبر.
قال فانغ تشاو: "لم أعمل. لنذهب إلى الداخل ونجري محادثة مناسبة".
"لا ، لا ، لا. من الأفضل ألا نتطفل. سنغادر على الفور. على الفور." بمجرد أن رفع إحدى ساقيه ، لاحظ أن إصبع فانغ تشاو على الزناد مشدود. بقي في مكانه ، وظهر على وجهه تعبير مؤلم. بدا وشم الوحش المزمن وكأنه مزحة.
"لا بأس. وجهاً لوجه. أريد فقط أن أطرح عليك بعض الأسئلة. افتح الباب." بناءً على أمر فانغ زاو ، فتح باب الشقة تلقائيًا.
قام Fang Zhao بترقية إعدادات الأمان على بابه إلى فحص هوية مزدوج - الكشف عن سواره والتعرف على الصوت.
كان أول رجل يحدق في فوهة البندقية ، ودخل الشقة بنظرة قاتمة على وجهه.
كان طول الرجل الآخر حوالي مترين. كانت رقبته مكشوفة ، رغم الطقس البارد ، كاشفة عن غطاء من الأوشام. كانت عضلاته صلبة ومحفورة. يمكن أن يخبر فانغ تشاو أيضًا من صوت خطواته التي تقترب أنه لم يكن بطيئًا كما بدا.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...