كان الفيلم الذي كان يقوم ببطولته Zaro في إطار جدول إنتاج ضيق. على عكس الفيلم نفسه والضجة التي أحدثها ، لم يتم ذكر النتيجة إلا بصعوبة. لا أحد يهتم بمن كتب النوتة الموسيقية باستثناء قلة مختارة من أعضاء صناعة الموسيقى. عندما ناقشت المنشورات الموسيقية الرمزية القليلة النتيجة ، كان كل ما ظهر هو إشارة عابرة إلى أن الملحن كان غير محلي وتكهنات حول المكان الذي جاء منه الملحن.
لم يكلف أحد عناء الخوض أكثر. قالت وسائل الإعلام اللاسلكية ببساطة إنها وقعت على مؤلف موسيقي دون تحديد هوية الشخص.
بينما كانت صناعة الترفيه في Leizhou بأكملها تتابع الإنتاج عن كثب ، كذلك كانت هيئة الصحافة الترفيهية في Yanzhou.
كان سيلفر وينج قد اصدر بيانا قال فيه ان الحركة الثالثة من سلسلة "فترة 100 عام من الدمار" كان من المقرر ان تصدر فى الساعة الثامنة صباحا فى الاول من يناير.
انطلقت الحركة الأولى ، "العقوبة الإلهية" ، في الأول من أكتوبر في العام 531 من العصر الجديد. الفصل الثاني ، "Coccon Breach" ، تلاه بعد شهر.
ومع ذلك ، كانت هناك فجوة لمدة شهرين بين إطلاق الحركتين الثانية والثالثة. أشارت دورة الإنتاج الطويلة إلى أن شركة Silver Media قد خرجت بالكامل وكانت لديها توقعات عالية للأغنية المنفردة.
إذا كشفت الحركة الثانية عن طموح Silver Wing ، فسيكون الفصل الثالث شهادة على قدرتها على البقاء.
كان كل عضو في صناعة الترفيه في Yanzhou ينتظر ليرى مدى الانفجار الذي سيكون عليه مزيج من الآيدول الافتراضي ومسلسل البوب الملحمي.
ترك العديد من المعجبين رسائل على لوحات الرسائل على الموقع الرسمي لـ Silver Wing. كان البعض من محبي الملاحم ، والبعض الآخر فضولي ببساطة. مجموعة أخرى كانت مشجعي Polar Light. كانت المجموعة الأخيرة مهتمة بالفيديو الموسيقي أكثر من اهتمامها بالموسيقى. أكثر ما كانوا يهتمون به هو ما إذا كانت Polar Light ستظهر في الفيديو وإذا تم إطلاق سلع Polar Light.
1
قام Silver Wing بتعيين موظفين متخصصين لمراقبة لوحات الرسائل. حتى أنهم وضعوا موظفين اثنين على لوحة الرسائل الخاصة بـ Polar Light. كانت مهمتهم تحديد الأسئلة الأكثر شيوعًا ونشر الردود.
في الآونة الأخيرة ، بدأ مراقبو لوحة الرسائل بملاحظة فئة ديموغرافية رابعة.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...