65

80 8 0
                                    



"السيد فانغ هو المدعو التاسع عشر والأخير أيضًا". ابتسمت أنت تشوان في فانغ تشاو. كان لا يزال هناك قدر ضئيل من الجدية بشأنه وهو يتابع ، "ومع ذلك ، إذا كان لدى السيد فانغ التزاماته الخاصة أو وجد الإطار الزمني قصيرًا جدًا ، فيمكنه اختيار رفض العرض. لقد نسيت أن أذكر ، ولكن الأول يجب تقديم مسودة العمل قبل شهر مارس ".

كما تحدثت تشوان ، لاحظ تعبيرات فانغ زاو. منذ أن دخل فانغ تشاو الغرفة ، شعر أن هذا الشاب لم يكن مثل أقرانه. لم يكن سلوكه الهادئ مزيفًا. حتى عند رؤية شارة الطائر الناري ، فقد تفاجأ قليلاً. لم يبذل أي جهد لإخفاء أو قمع عواطفه أيضًا.

حتى الآن ، عند إبلاغه بأنه قد تمت دعوته لإنشاء مرافقة للعبة من قبل شركة Fiery Bird ذات السمعة الطيبة والتنافس مع ملحنين رائعين في كل قارة ، لم يكن لدى Fang Zhao الكثير من ردود الفعل. لقد جلس هناك فقط ، يستمع بانتباه ، كما لو ... كان يستمع إلى تقرير.

الاستماع إلى تقرير؟

تومض شكل خطابك تشوان في ذهنه ، وأذهل نفسه. بعد ذلك ، وجدها مضحكة للغاية. ربما كان يسافر كثيرًا مؤخرًا وكان مشغولًا جدًا بتوزيع الدعوات ، لذلك كان عقله يلعب الحيل عليه. تنحي You Chuan بعيدًا عن الأفكار التي كانت في ذهنه ، وعادت إلى Fang Zhao ، لكنه رأى للتو Fang Zhao يقرع أصابعه دون إيقاع على فخذه. أما بالنسبة لفانغ تشاو ، فقد بدا ... وكأن عقله كان يتجول في مكان آخر.

"سعال!" لم تستطع Duan Qianij الوقوف متفرجًا ومشاهدة مكتوفة الأيدي ، لذلك سعلت لجذب انتباه فانغ تشاو.

توقفت أصابع فانغ زهاو ، وأمال رأسه تجاه يو تشوان ، قال ، "سأحتاج إلى رؤية الرسوم المتحركة الافتتاحية."

في قلبه ، كان يو تشوان يفكر ، هل كان لا يزال يستمع بينما كان عقله يتجول؟

أجاب يو تشوان: "بالتأكيد. ولكن السيد فانغ يجب أن يوقع أولاً اتفاقية سرية". كان طلب فانغ تشاو معقولاً. إذا وافق Fang Zhao دون مشاهدة الرسوم المتحركة أولاً ، لكانت You Chuan ستصاب بخيبة أمل.

"أنا أفهم القواعد."

بعد توقيع اتفاقية السرية ، مررت You Chuan على جهاز عرض مصغر عليه شارة Fiery Bird بحجم كف اليد.

أثناء عرض الصورة في الهواء ، شاهد فانغ تشاو الرسوم المتحركة الافتتاحية القصيرة التي تبلغ دقيقتين باهتمام. "الرسوم المتحركة" هي ما أطلقوا عليه في الصناعة. لكن في الواقع ، كما شاهد فانغ تشاو ، شعر أنه حقيقي جدًا ، كما لو أن مشهدًا حقيقيًا قد تم تصويره. كانت هذه الرسوم المتحركة قابلة للمقارنة مع الأفلام التي استثمرت فيها Silver Wing Media كل عام.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن