21

153 13 0
                                    


بعد الحصول على صوت بدء التشغيل ، شرع فانغ تشاو في استئجار معدات احترافية لهندسة الصوت. وبطبيعة الحال ، كان الملصق يحتوي على أفضل المعدات من هذا النوع. كما أن لديها أنواعًا أخرى من الأجهزة والأدوات من الدرجة الأولى. لكن كان على الجميع - بغض النظر عن الرتبة أو القسم - أن يدفعوا مقابل استئجار المعدات.

1

كان لابد من حجز بعض الأجهزة الأكثر شيوعًا مسبقًا. الشيء الجيد هو أنه لم تكن هناك منافسة على نوع المعدات المطلوبة لمشروع المعبود الافتراضي ، لذلك لم تكن الحجوزات المسبقة ضرورية. تحدث فانغ تشاو إلى بو لاي وطلب المعدات اللازمة من إدارة الممتلكات.

قام Fang Zhao أيضًا بإعارة فني من قسم آخر للعمل على الصوت. كانت شابة تخرجت حديثًا درست ما بعد الإنتاج الموسيقي وهندسة الصوت وما إلى ذلك. لقد تم توظيفها للتو من قبل سيلفر وينج. نظرًا لأنها كانت مبتدئة ، فقد تم اختيارها لتكون الحمل القرباني عندما جاء فانغ تشاو.

"مرحباً ، ... اسمي سونغ مياو. أنا مهندس صوت. هذا هو ... دليلي على التخرج والدبلوم." قدمت سونغ مياو أوراق اعتمادها. كانت قادمة جديدة قلقة تتلعثم.

2

ألقى فانغ تشاو نظرة على المستعير. تم ربط شعرها الطويل قليلاً في شكل ذيل حصان. ارتدت بدلة رياضية مع حذاء رياضي - المظهر النموذجي للفني. حملت صندوق أدوات وبدت متوترة ، وربما متوترة بشأن مكان عملها الجديد.

بعد طرح بعض الأسئلة حول إنتاج الصوت ، استدعى فانغ تشاو Pang Pusong. "خذ سونغ مياو إلى الاستوديو الخاص بنا."

"نعم سيدي!" حان الوقت للتسجيل. تم تجهيز Pang Pusong.

يتطلب إنشاء قاعدة بيانات صوتية كاملة نظامًا احترافيًا. الآن بعد أن أصبحت المعدات في مكانها ، سيهتم سونغ مياو بالباقي. ستقوم بتسجيل ومعالجة العينات الصوتية وإنشاء قاعدة بيانات صوتية.

كانت أحدث معدات هندسة الصوت مؤتمتة للغاية ، وتتطلب قوة بشرية أقل من ذي قبل. خلاف ذلك ، سوف تملأ يدي سونغ مياو. مع الاهتمام بصوت البادئ ، قام Fang Zhao بزيارة Zu Wen لمعرفة كيف كان مظهر المعبود الافتراضي يأتي.

"هذا صحيح ، هل نحتاج إلى نموذج للعين؟" سأل زو ون. كان المعبود الافتراضي عبارة عن شجرة مجسمة ، لذلك لم يتمكنوا من الاعتماد على الكثير من تعابير الوجه. وهكذا كانت نظرتها أكثر أهمية.

2

كانت عارضات العيون عارضات قدمن لقطات للعين للأيدولز الافتراضيين. الممثلون الذين لم يكونوا حسن المظهر ، أو يفتقرون إلى التأثير ، أو لم يتلقوا الكثير من الدعم بسبب سوء الحظ ، عانوا من مكانة متدنية في الصناعة. كان من الصعب عليهم الحصول على عرض ، وكان من الصعب الحصول على أجزاء من الفيلم ، والأجزاء التي تم عرضها كانت غير جوهرية ، لذلك غالبًا ما أخذوا في مهام أخرى ، مثل توفير لقطات للعين للأيدولز الافتراضية.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن