16

180 21 0
                                    


سمحت النظارات وسماعات الرأس الظرفية عالية الجودة لـ Fang Zhao بتجربة الحالة المزاجية في المشهد بشكل أفضل. قاموا بإحياء الحدث المعني.

كانت تقنية الظرفية هي نفسها تقنية المحاكاة ، أو ما يسميه الناس غالبًا تقنية الواقع الافتراضي.

نظمت الأصنام الافتراضية نوعين من الحفلات الموسيقية - العروض الحية والحفلات الموسيقية الافتراضية.

تشير العروض الحية إلى العروض الواقعية الواقعية التي يشتري المعجبون تذاكر لحضورها. تم تنظيم حفلات موسيقية افتراضية عبر الإنترنت بمساعدة المعدات الظرفية.

أتاح تقدم التكنولوجيا الافتراضية للناس تجربة الطاقة البركانية التي تنبعث من المسرح في مكان وزمان مختلفين.

بغض النظر عما إذا كانت المشاهد البراقة على خشبة المسرح حقيقية أم محاكاة ، فيما يتعلق بالمشجعين ، كان تركيزهم الوحيد على المسرح لحظة وصولهم إلى الحلبة.

تم إعادة إنشاء النطاق الملحمي للحدث والمؤثرات الصوتية المرتعشة بأقصى قدر من الأصالة. لكن ما ركز عليه فانغ تشاو هو تحديد فناني الأداء على المسرح ، بغض النظر عن جودة الأغاني التي كانوا يغنونها.

كانت هناك جميع أنواع الأصنام الافتراضية الناجحة ، تمامًا مثل المشاهير الحقيقيين الذين ابتكروا أنماطًا مختلفة. تم إطلاق الأصنام الافتراضية من قبل فرق الإنتاج الخاصة بهم مع وضع شخصية معينة في الاعتبار ، سواء كانت من النوع السعيد ، أو المكتئب قليلاً ، أو الناضج ، أو المحبوب تمامًا.

ولكن على عكس الأشخاص الحقيقيين ، كانت الآيدولز الافتراضية دائمة الشباب. سيكون آيدول افتراضي يبلغ من العمر 16 عامًا دائمًا 16 عامًا ، على عكس الآيدول الحقيقي الذي يحتاج إلى التستر على مرور الوقت.

لم يستطع فانغ تشاو مشاهدة عروض كل آيدول افتراضي ناجح ، لذلك قام فقط بالتصفح. يبدو أن المحصول الحالي من الآيدولز الافتراضي مصمم خصيصًا للجماهير الأصغر سنًا. كان هذا منطقيًا - كان الشباب والشابات فئة ديموغرافية على استعداد لمتابعة نجوم البوب ​​عن كثب والإنفاق عليهم. كبار السن مثل Yue Qing لم يزعجهم.

كان فانغ تشاو لا يزال جاهلًا بعد مشاهدة كل تلك اللقطات.

كان هناك العديد من أنواع الآيدولز الافتراضية الذين جعلوها كبيرة ، خاصة في عصر ريج سميث ، والد الآيدولز الافتراضية. البشر والحيوانات والتهجين والجنيات والشياطين - سمها ما شئت. يمكنك القول أن وفرة المواهب جعلت العصر الذهبي للأيدولز الافتراضية. خلاف ذلك ، لن يكون للأيدولز الافتراضيون جميع الأصنام الحقيقية سوى أن يحلوا إلى مرتبة الهامش التاريخي.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن