بدأ فانغ تشاو في فهم سبب صنع فريق كامل لمعبود افتراضي. كان هو وزو وين يعملان حتى الموت ولكنهما ما زالا يحرزان تقدمًا ضئيلًا.
توظيف.
تجنب الجميع الطابق الخمسين مثل الطاعون. لا أحد يريد أن ينجرف.
كانت ميزانيتهم محدودة ، لذا كانت التعيينات الجديدة غير واقعية. كان بإمكان Fang Zhao إقراض الموظفين من الإدارات الأخرى فقط.
بعد اتخاذ قرار بشأن المظهر الأولي للمعبود الافتراضي ، كان على Fang Zhao أن يصدر صوتًا مبتدئًا وأن يهبط بفني يمكنه هندسة الصوت.
سوف يتقاضى الفنيون المعارون رسومًا بالساعة. لم يكن من الصعب العثور عليهم. يمكن أن ينتظر حتى بعد أن يقرر صوتًا مبتدئًا.
اقترح Zu Wen أرض Fang Zhao على أحد المطربين الموقعين على الملصق. كان لدى الشركة أيضًا موهبة في الدبلجة ، لكنها لم تكن مجموعة كبيرة وكانوا مشغولين بالفعل بالمهام الحالية. حتى لو أمكن نقلهم ، فلن يكونوا رخيصين. كان العديد من الموظفين يطلق عليها اسم النجوم الكبار وقد لا يهتمون بمشروع آيدول افتراضي. قد يكون من الأسهل تعيين مغني غير معين. مغني من الدرجة الثانية سيكون أرخص. على الرغم من أنهم عملوا جميعًا في نفس الشركة ، فقد تم إصلاح السعر.
جرب فانغ تشاو القادمين الجدد أولاً. كان Du Ang هو رئيسه ، لذلك كان المحطة الأولى لـ Fang Zhao.
كانت جفون دو أنج ترتعش بلا توقف منذ أن استيقظ. بطريقة ما ، كان لديه حدس بأن شيئًا سيئًا سيحدث ، لذلك قام بمراجعة عبء العمل المعلق والمكتمل للتأكد من أنه لم يفوت أي شيء - العناصر التي كان يعتني بها ، والمشاريع التي كانت جارية ، والمهام القادمة.
تم إصدار مهام جديدة للمغنين الوافدين. بدت مقترحات المشروع التي قدمها الوكلاء الذين كان قد كلفهم للتو على ما يرام.
كان الملحنون الجدد بخير. لا مشكلة هناك.
ترتيبات الإصدارات القادمة للقادمين الجدد - لقد فوض ذلك الشيطان يا إرلين. لم يكن ذلك جزءًا من محفظته.
أنهى محضر اجتماع أمس.
ماذا بعد؟
يبدو أن هناك قسمًا واحدًا قد تخطاه ...
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasiaكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...