لم يظن أحد أن ظهور آيدول افتراضي لأول مرة سوف يخرج عن نطاق السيطرة بشكل تدريجي مثل هذا.
على الرغم من أنهم غيروا موضوع الورقة البحثية في منتصف الفصل الدراسي للسنوات الأولى في ثلاثة أقسام في اللحظة الأخيرة ، لم يجرؤ أي من المدربين في أكاديمية Qi'an للموسيقى أنفسهم على تقديم تعليق أصلي على "Cocoon Breach". من حيث المؤهلات والمكانة ، كانوا لا يزالون أدنى من دينا ومينغ كانغ. حتى عندما كتب شخص ما تعليقًا ، فقد بني فقط على تعليقات دينا ومينغ كانغ ورشها في عدد قليل من الأفكار الأصلية. هل تمزح معي؟ إن تناقض الرأي السائد في ذلك الوقت هو طلب الضرب. لم يكن هذا شيئًا سيشتركون فيه.
يمكنك الاستهزاء بالأسلوب الملحمي. يمكنك حتى اختيار عدم الاستماع إلى الحركتين. لكن لا يمكنك إنكار أنها تسببت بالفعل في تموجات مفاجئة غير متوقعة. لم يقتصر تأثيرها على صناعة الموسيقى. ربما تم تفجير المجتمع الطبي الآن أيضًا.
بعد خطاب مينغ كانغ في إذاعة صوت يانتشو ، رفع صورة ثابتة للكاميرا. لقد كانت صورة التقطها Ming Cang لابنه Ming Ye عندما أظهر وميض العاطفة أثناء الاستماع إلى "Cocoon Breach". بالمقارنة مع استجابة شخص سليم ، لم يكن ذلك واضحًا. كان يشبه وميضًا طفيفًا في نظرة شخص يتمتع بشخصية رائعة. ولكن بالنظر إلى أن مينغ يي كان يعاني من فيروس هال لمدة 12 عامًا ، فقد كان رد فعل رائعًا.
2
أقنعت الصورة الأشخاص الذين اعتقدوا أن مينغ كانغ كان مبالغًا فيه. كان مينغ كانغ وزوجته والأستاذان في الصورة أيضًا. لا يمكن تزويرها.
لذلك كانت صورة حقيقية.
قبل أن ينهي البث الشبكي ، ارتدى Ming Cang ابتسامة عريضة حيث أعجب بالصورة. قال: "اذهب واحصل عليهم ، يا شجاعتي الصغيرة. يجب أن تظل قوياً".
لا حرج في وصف ابنك بأنه شجيرة صغيرة.
3
تمامًا كما قال Ming Cang نفسه ، بسبب ابنه ، لم يعد بإمكانه تقييم ظهور هذا المعبود الافتراضي والفريق الإبداعي الذي يقف وراءه ، لذلك لم يعد ينشر مراجعاته في Voice of Yanzhou. التعليقات المنشورة في صوت يانتشو لا يمكن أن تكون مدفوعة بالمشاعر الشخصية. عندما تم إطلاق الحركة التالية ، كان يراجعها بصفته الشخصية. ربما يؤدي ذلك إلى المزيد من التعليقات غير المتوقعة.
"شكري لـ Polar Light ، وفريق مشروع Polar Light ، والملحن وراء Polar Light. على الرغم من أنني لا أعرف من أنت ، آمل أن أشكرك شخصيًا بعد إصدار سلسلة الأغاني بأكملها." كانت هذه نقطة مؤلمة لـ Ming Cang - حقيقة أن Duan Qianji ما زال يرفض التعرف على الملحن. لكنها أخبرته أن هناك حركتين باقيا. بعد إطلاق الحركتين المتبقيتين ، ستكشف Silver Wing عن هوية الملحن.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...