عندما سمع البعض الحركة الثالثة ، شعروا أن الموسيقى كانت رائعة وممتعة للأذن. تمامًا كما سمعه زارو لأول مرة ، شعر أن الموسيقى يمكن أن تزيد من جو المشهد ، وتكمله في هذه العملية.
ومع ذلك ، عندما استمع إليه الجنرال رينو القديم ، لم ترفعه الموسيقى ؛ بل إنها أثارت شعوراً بالحزن.
كان هناك قول مأثور: "الموسيقى تخلق الأجواء فقط. كل مستمع يسمع قصته فقط".
1
هذا القول هو بالضبط ما كان يمر به الجنرال القديم رينو.
بغض النظر عما كان يفكر فيه الملحن عندما أنشأ هذه الموسيقى ، عندما استمع الجنرال القديم رينو إلى الموسيقى ، عادت جميع تجاربه السابقة إليه.
منذ زمن بعيد ، عندما كان الجنرال رينو القديم لا يزال شابًا ، شارك في العديد من الحملات العسكرية. لم تكن هذه الحملات العسكرية معروفة للجماهير لأنها حدثت على كوكب آخر. لقد تركت فترة 100 عام من الدمار الأرض عارية وتفتقر إلى الموارد. بالمعدل الذي كان يتطور فيه العصر الجديد ، كانت هناك حاجة إلى الكثير من الموارد. كانت الموارد الموجودة على الأرض قد استنفدت قبل فترة طويلة ، وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى النهاية الحقيقية للعالم. ومن ثم ، كانت هناك حاجة للبحث عن الموارد والمواد خارج الكوكب.
5
لم تكن مهمة سهلة ، ولكن كان على شخص ما القيام بها. قلة من الناس يعرفون الثمن الرهيب الذي تم دفعه مقابل كل مجد العصر الجديد المزدهر.
1
كم عدد الأرواح التي فقدت في الكون اللامحدود ، على كواكب أجنبية حيث لم تتم المطالبة ببقاياها مطلقًا؟
في الآونة الأخيرة ، ظل يتذكر رفاقه الذين سافروا معه إلى كوكب بعيد. إذا لم يكونوا قد هلكوا ، فسيكون لهم بالتأكيد مكانة مساوية له. سماعه الأصوات المألوفة للبنادق والآلات دون وعي أعاده إلى تلك الفترة. وجهت الموسيقى التصويرية أفكاره نحو السيناريو اليائس الذي كان يرغب في نسيانه.
أحب الناس تعالى الأبطال. الأفلام والأفلام لم يكن لديها نقص في الأبطال الخارقين المتلألئين ، لكنه نادرًا ما كان يشاهدهم. بغض النظر عن المهمة الصالحة التي تم تكليفهم بها ، بغض النظر عن مدى شجاعتهم أو عظمتهم ، في الواقع ، سينزف الأبطال ويموت الأبطال.
2
لقد شاهد وقراءة ما يكفي من الأفلام والكتب عن الأبطال ، وسمع العديد من الأغاني التي تمدح الأبطال. لكن كلهم كانوا معيبين. ربما صوروا الحرب ، لكنهم ابتعدوا عن الصورة الحقيقية للحرب. تم تجاهل قسوة الحرب وعدم عقلانيتها ، تكلفة الأرواح. بغض النظر عن المجد أو الدمار ، تم تمجيد الأبطال بينما تم إزاحة الرجل العادي جانبًا. الأبطال ، سواء في الحياة الواقعية أو في الحياة الواقعية ، كانوا مجرد جزء صغير من البشرية. تم التغاضي عن الطرف الآخر من الطيف. مقابل كل انتصار ، كان هناك دائمًا من يمرون بحزن فقدان أحد أفراد الأسرة. بسبب هذه الأسباب ، لم يستطع الجنرال رينو القديم تقدير الفن الحقيقي. ربما كان كبيرًا في السن ولم يكن قادرًا على مواكبة العصر. ربما كان الجيل الأصغر مستمتعًا بالعالم الجميل دون حزن وقلق.
أنت تقرأ
Superstars of Tomorrow
Fantasyكان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان صراع الفناء يغلي حتى نهايته ، انهار ؛ عندما فتح عينيه ، ولد من جديد في عالم جديد ، بعد 500 عام من نها...