حلقة 29

424 11 0
                                    


#بقلم_هاندا ريفالدا handa rivalda ✍️✔️

دخلت نسمة تغمز من وتزيد من هيه امممممم ودك راني نشوف في خدودك موردين كشما قالك -نسمة بركاي من تمهبيلك ياخي نتي معندكش شغلة غيري ديري واحد وخرجي مكبوتاتك وأخطيني ياااااا-هههههه ياو موراك موراك حت ننطقك حلوفة انا نمدلك فالدروس وانتي تتكبري اسمعي راهم خرجو باباك وجدك رانا وحدنا قتلها الا حابة تتعشي دك نهبط معاك انا منيش قادرة نوكل -ميهمنيش انا جعت وانتي دبري راسك ....هبطنا لتحت تعشينا ونضفنا طباسا  خليت لابار تع بابا  قتلها ارتاحي نتفرجو كش فيلم  رحنا نقلبو من ومن بسيف لقينا واحد في روتانا سينما يقتل ب الضحك يتورني فيه داك لاكتور  حسن حسني  شوية سمعنا الباب يصوني  شفت فيها شكون جا ف هاد الوقت زعما نضت رحت نحل قاتلي انتي هبلتي قولي شكون قبل -قلت شكووون -محبش يرد -قتلك شكون-حلي- يااا هذا صوت صابر قتلو وش تحوس -وتخليني برا ولا -حنا بنات وحدنا هنا وبابا مكانش منقدرش نحل -ميليسا افتحي قتلني البرد -صابر روح قتلك منحلش  صوتو كان واحد خابط مهوش ف حوالو سمعتو يمشي جيت نفتح نطل عليه جات نسمة تجري شكون قتلها صابر -متحليش ميليسا بلاك رانا وحدنا -علابالي رايحة نطل عليه إلا راح برك فتحت بالعقل شفتو قاعد ف الارض والشتاء تصب اوااااه هذا كش ما بيه حس عليا كي فتحت جا ينوض من زهري جيت نسكرها تلفتلي جا حكم الباب -علاه مفتحتيش راكي تشوفي فيا تشمخت -وانت وش جابك هنا -حبيت نحكي معاك -معنديش حت هدرة معاك وديجا راك.تبان طافي دك يرجع بابا ويلقاك هنا في غيابو ميحبش صابر روح خويا روح مديرش مشاكل لروحك -دارلي براسو وراح -زربت سكرت الباب يااااا مخلوق هذا من نيتو زادم هاكداك لوكان جا بابا هنا راه تهاوش معاه اففف خصني غي مهابل قاتلي نسمة ولد عمك هذا ميعجبش نخاف منو -قتلها زيدي عليا نتي اففف الضحك هذا لي ضحكناه مع الفيلم خرج فينا .....واحنا نتفرجو سمعت صوت المفتاح عرفتو بابا جا طل علينا قتلو بابا تتعشا قالي والله يا بنتي تعشيت عند.عمك حكمني كي وصلت جدك  وانتم ياك تعشيتو -ايه بابا  كان هاز في يدو وحد.دوصي بقيت مركزة عليه  طلعو معاه لفوق قلت في قلبي بلاك تع الطبيب وقبل يتعالج فرحت ،قتلها نسمة مزلتي تتفرجي انا طالعة نعست قاتلي اني جاية نخاف وحدي هنا -ههههه هيا خفتي يزيد يخرجلك صابر هنا -قاتلي شفتي وش رانا نعانيو انا وياك ف عز والدينا حيين ورانا نخافو على رواحنا زادت عليا بهاد الهدرة تفكرت حالي دك انا وش راح يصرالي من غير بابا دمعو عينيا وهي تاني مش قليل حالتها وحالتي لا زهر لا ميمون  ينعل بو سوارد وحالتنا هكذا  ..طلعنا لشمبرتنا طل وحدة راحت في عالمها الخاص تكوناكتي دخلت للفيس بدلت فوطو بروفيل وبقيت طالعة هابطة جاني ميساج من عندو (صحيتي الفحلة لي تسمع للهدرة) رديتلو (مفهمتش كيفاش رديتني نسمع رايك) زاد ردلي(انتي اسمعيني للهدرة وانا راح نكون راضي عليك ي الزينة) ضحكت هذا كي يكون بعيد يشعر تقول راني مرتو وكي نتقابلو يلعبها زي خويا  دوخني ...

أين أنت (يتيمة وسط الميراث) ميلي/بسام /قصة حقيقية جزائرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن