حلقة 22

444 14 0
                                    


#بقلم_هاندا ريفالدا handa rivalda✍️✔️

شفت معاه  انت متفهمش- بحركة منو جابني واقفة -قوليلي برك علاه راكي ديري هكذا راني مطول بالي معاك للخر-او انت لي  نورمالمو راك رحت وش قاعد دير هنا مفهمتش وزيد رانا وحدنا روح اخرج احترم روحك مناش ف الروس -حمرلي عينيه فيا راكي- بديتي تخلطي وهبط خرج، بقيت نتنفس ب الزربة طليت عليه لقيتو هابط وتلفوني يصوني لتحت وليت هبطت شاف وراه لقاني هابطة كانت خديجة هزيت عليها قتلها منيش جاية -يااا ميليسا علاه صباح كنتي رايحة معايا غاضتني قتلها دك نجي كوبيت يااا ربي رحت طليت من الباب ملقيتوش دك معامن نروح و انا علاه نيبس ف راسي  عيطت  لعمي موسى  يجي يوصلني مهزش عليا ، اففف معنديش حل خلاف خلي نعيطلو  - هز عليا -وي -وينك نهدر بالعقل -سمعتو يتنهد  -وش تحوسي دك انتي راني مولي -أرواح ليا -يااا ربي الطفلة هاذيييييي اني جاي كوبيت و لبست العباية ليه ليه وصل جيت خارجة ليه دارلي بيدو ادخلي وليت رجعت جا هو دخل شافني من فوق لتحت رققلي عينيه - افتحي هادي-درت روحي مفهمتش -افتحي -محبيتش فتحهالي لقاني مزلت بنفس الروبة شاف فيا -يسمى انتي راسك يابس سكر الباب وراه دار يديه ورا ضهري وجبدني ليه وعضني من صدري زوج عضات -اييي وليت نبكي ونضرب فيه -متحشمش انت قليل حيا  -تبسم معايا وقالي -هكذا بش تغطيه كوني فحلة وروحي بهادو لي طراس لي فيه انتي حبيتي هكذا شفت فيه وعينيا مدمعين وليت نشهق وصدري يطلع ويهبط منظري كان مغري شفتو ذبل عينيه فيا -خلاص ميليسا مسحلي دموعي اشششش انتي استفزيتيني برك هيا روحي ياالزينة بدليها وارواحي راح الحال ساعة وانا معاك هنا -قلتلو سامط قالي وانتي حلوة  طلعت لفوق لبست وحدة مستورة وهبطت شافني -مليحة هاذي منعرف علاه ملبستيهاش من البارح  -متدخلش روحك فيا نلبس وش نحب -ايه راني نشوف لبستي واش راني حاب انا دارلي بصبعو ف أنفي ديري بومادة برك دك يروحو لي طراس حليت عينيا فيه -انت متحشمش صح علابالك -غمزلي هيا اخرجي عام ولا ...جيت نركب من لاريار فتحلي باب قدام اطلعي هنا بركاي من دلال تاعك رحت ركبت معاه يقعد يقعد ويبتسم علابالي وش كان ف راسو الخامج دورت وجهي عليه حتى وصلنا جيت هابطة حكمني -استناي تهبطي هنا في نص الرجال دور بيا طمبيل من جهة لخرة تع الحوش -اهبطي هبطت دخلت من الحوش هذاك دخل من ورايا  قلتلو لاحقني تاني هنا -وشبيك تاني مندخلش لداري ولا ،طلعنا كيف كيف كي وصلت لايطاج الأول هو كمل لفوق وانا دخلت منين البنات .....

أين أنت (يتيمة وسط الميراث) ميلي/بسام /قصة حقيقية جزائرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن