أدارت تشو تشينغ جو رأسها ورأت رجلاً وأنثى يمشيان معًا. بدا الرجل في نفس عمر هي هنغ. كان مظهره جيدًا جدًا ، لدرجة أنه يمكن استخدام كلمة "وسيم" لوصفه. لكن بين حواجبه ، ظهرت الغطرسة التي تخص أصحاب المكانة العالية وجعل من الصعب على الآخرين الشعور بقربهم. كانت الأنثى بجانبه حوالي ستة عشر أو سبعة عشر عامًا فقط ، كانت مجرد فتاة. لم تكن جميلة جدا ، لكن حركاتها كانت تنضح بالكرامة التي قالت للمراقب أن هذه الفتاة جاءت من عائلة نبيلة مع نشأة جيدة.
وقف الأشخاص الأربعة على مسافة ثلاث درجات. رأى تشو تشينغ جو ان الرجل المقابل يعطي ابتسامة مزيفة ويقول: "هوانغ دي [1] يحيي إيه هوانغ شيونغ ، إيه هوانغ ساو [2]." تبعته الفتاة بجانبه بنحناءة صغيرة.
استعادت تشو تشينغ جو نظرتها ، اخفض رأسها قليلاً. لذلك هذا هو روي وانغ ، خه يوان ، الأكثر تفضيلاً من قبل الإمبراطور. بدا هذا الزوج من الأخوة أكثر تهذيباً من كونه حنونًا.
"لا يجب أن تكون ساندي مهذبة للغاية ،" ابتسم هي هنغ وأعاد التحية ، ناظرًا إلى الحاضرين والخادمات العديدين خلفه ، "بيننا إخوة ، ليست هناك حاجة لأن نكون مهذبين جدًا."
"ار هوانغ شيونغ يمزح ، المجاملة لا يمكن التخلص منها ،" وضع هي هنغ يديه خلف ظهره ونظر بهدوء إلى سو تشينغ جو مما سهل عليها اتباعه وهو يقف على جانب واحد ، "هوانغ شيونغ و هوانغ ساو مغرمون جدًا" كانت عائلة سو مزحة ولكن هذا هوانغ شيونغ الجيد ، للحصول على دعم عائلة تيان ، كان لديه تسامح جيد جدًا.
"ساندي متعبة ،" لم يعجب هي هينغ بموقف هي يوان لكنه لم يُظهر ذلك على وجهه ، "اليوم يحل الظلام ، ديدي يمكن أن يمشي مع وي شيونغ [3]."
وقفت تشو تشينغ جو في صمت على جانب واحد ولكنها سمعت كلمات هي يوان ، قامت بتجعيد حواجبها. بصفته أخًا أصغر لم يكن مرتبطًا عاطفياً بأخيه الأكبر ، ومع ذلك ناقش بلا مبالاة العلاقة بين شقيقه وزوجة أخته ، هذا هي يوان وقحًا للغاية.
"هوانغ شيونغ أولاً ،" أجبرت شفاه هي يوان نفسها على الابتسام ، "سيتبع ديدي بعد ذلك."
"ثم سيذهب وي شيونغ أولاً ،" لم يضيع هي هنغ الكلمات معه ، وأخذ سوتشينغ جو وذهب بعيدًا. في العربة ، ساعد سو تشينغ جو على الصعود أولاً قبل المتابعة بعد ذلك.
"تشي ، هوانغ شيونغ اخ بن وانغ هو مثل هذا العاشق اللطيف." نظر هو يوان إلى العربة البعيدة ، ووجهه يُظهر ابتسامة ازدراء. قبل أيام قليلة ، كان غاضبًا نيابة عن زوجته وضرب تشانغ دي غونغ فو. الآن ، أمام أبواب القصر مباشرة ، يهتم بوانغ فاي الخاصة به لتلك الدرجة. لمن كان يمثل؟
وقفت روي وانغ فاي الصامتة ، تشين باي لو ، على جانب واحد ، ورفعت رأسها عند سماعها لكلماته. نظرت بنظرة معقدة إلى العربة التي تبتعد شيئا فشيئا وقالت بصوت منخفض: "ربما هذا صحيح".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...