الفصل التاسع والأربعون شرف البيت الامبراطوري

173 14 0
                                    

سرعان ما تم إرسال المرسوم الإمبراطوري بشأن كونت باي لو و الاميرة الملكية جين آن. في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا مرسوم يمنح الألقاب لابناء الاميرة الملكية جين آن . بالنسبة لكونت باي لو ، لم يأخذ تشينغ دي إمبراطور لقبه. سمح فقط للخدم بسحبه إلى بوابة القصر في الزوال لمعاقبته بأربعين ضربة. في المرسوم الإمبراطوري ، أوضح أن "سلوك عشيرة جينغ زاو كاو ليس جيدًا ، وأخلاقهم تفتقر الجودة. لا يمكن أن يكونوا خيارًا للزواج. تشن يشعر بالعار و يندم لانه زوج ابنته من ابنهم ، لكن الأوان قد فات الان. الحكمة الوحيدة هي أنه لن يعاني أي شخص آخر في المستقبل من ألم زنغ ".

بدا هذا كأن الإمبراطور كان يفكر في نفسه ولكن في الواقع ، كان يقول ، عائلة كاو بأكملها ليست جيدة ، سلوكهم وأخلاقهم ليسو جيدين ، كان زانغ أعمى لتزوج ابنته من عائلة كاو. نأمل ألا يكون أي شخص آخر أعمى ويدخل في علاقات زوجية مع عائلة كاو.

كان هذا في الواقع الأكثر شراسة. كانت عائلة تساو عائلة مشهورة في جينغ زو. سيكون هناك ذكور وإناث غير متزوجين في العشيرة. بمجرد صدور مرسوم الإمبراطور ، لن يجرؤ أحد على إقامة علاقات زوجية مع عائلة كاو. وإلا ، ألن يكون ذلك ضد الإمبراطور؟ هذا الكونت باي لو قضى على عشيرته بأكملها.

عندما سمعت تشو تشينغ جو هذا المرسوم ، أدركت فجأة أن هذه كانت قوة الامبراطور الحقيقية. إذا قال الإمبراطور إن أفراد عائلة كاو ليسوا صالحين ، فهذا يعني أن أفراد عائلة كاو مائة بالمائة لديهم مشاكل. من تجرأ على طلب الرحمة سيكون ناقصًا في الأخلاق والسلوك مثل أفراد عائلة كاو.

كم عدد الذكور والإناث الأبرياء من عائلة كاو سيتأثرون ، لم تكن تشو تشينغ جو تعرف لكنها تعاطفت معهم. شعرت أيضًا أن سلوك كونت باي لو كان مثيرًا للاشمئزاز حقًا. عندما عاد إلى العشيرة ، إلى أي مدى ستكرهه العشيرة؟

عندما جاء هي هنغ  إلى زينجيوان ، رأى بالصدفة شو تشينغ جو جالسة في حالة من الذهول. مشى خلفها: "ما الذي تفكرين فيه بهذا التركيز؟"

"حول أفراد عائلة كاو ،" أدارت رأسها إلى الوراء لتنظر إلى هي هنغ ، ولا تغطي الحقيقة ، "وكم عدد الأشخاص الذين سيتم تورطهم مع كونت باي لو."

"هؤلاء الأشخاص أبرياء حقًا ، لكن من سمح لهم جميعًا بمتلاك نفس اسم كاو؟" لقد فهم هينغ أنها كانت تتعاطف مع الأعضاء الأبرياء في عائلة كاو ، وأوضح ، "إذا تمت معاقبة كونت باي لو فقط ، فأين كرامة البيت الإمبراطوري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصرفات فوهوانغ خفيفة بالفعل. قبل مائة عام ، كان لدى الجداد  فوما تشاجر مع الاميرة و حبسها في الفو و منعها من التواصل مع اي من خدمها. في النهاية ، حُكم على عائلته بالإعدام. تم تخفيض علاقاته داخل خمس عشائر إلى جيان مين. [أنا]"

توقفت تشو تشينغ جو في حالة من صدمة. إذا كانت التكلفة عالية جدًا ، فلماذا تفعل مثل هذا الشيء؟ إذا كان سلوك الأميرة قبيحا ، فهذا معقول ، لكن الاميرة الملكية جين آن قامت بتربية ابن وابنة وعاملت كونت باي لو جيدًا. للقيام بما فعله كونت باي لو ، ألم يشعر بالذنب؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن