كانت الينابيع الساخنة في ضواحي جينغ ليست بعيدة جدًا عن المدينة. رأت تشو تشينغ جو أن لوحة اسم البوابة الأمامية للقصر مكتوب عليها "فو لانج مانور". أطلقت الستائر ، وعلقت لـهي هنغ الجالس بجانبها ، "هذا الاسم شائع وأدبي. و المعنى جيد جدا ".
"ان ، هذا العقار ورثته من فوهوانغ ، وسمته موفي". قام هي هنغ بإمالة رأسه ليبتسم ، "بعد دخول هذه البوابة ، سنسافر لفترة طويلة قبل أن نصل إلى مقر إقامتنا. هناك العديد من المحاصيل المزروعة هنا. لا يمكن زراعة بعض الفواكه والخضروات في غير موسمها إلا بالقرب من الينابيع. الكثير من ثمار فو لدينا تأتي من هذا القصر ".
كان ذكاء القدماء ، كما هو متوقع ، لا نهاية له. لم يكن لديهم أي أقمشة بلاستيكية أو دفيئات لزراعة الخضروات. بدلاً من ذلك ، استخدموا مساعدة الطبيعة لزراعة الطعام الذي لا ينبغي أن يكون في الموسم. وكانت منتجاتهم أكثر طبيعية مقارنة بتلك التي نمت في البيوت البلاستيكية.
"هناك بقعة من أزهار الخوخ والكمثرى تتفتح الآن على الجبل. بعد أن نرتاح اليوم ، سأرافقك هناك غدًا ، "رأى هي هنغ وجهها مليئًا بالإعجاب وأصبحت ابتسامته أكثر وضوحًا. "جبل باي يون قريب جدا. إذا كان لدينا الوقت ، يجب أن نذهب لرؤية دير خمس عقارات في القمة ".
دير باي يون جبل خمس عقارات؟ شعرت تشو تشينغ جو بأن الاسم بدا مألوفًا ولكن لم تستطع تذكر المكان الذي سمعته فيه. ربما لم يكن هناك أي شيء مهم. وإلا فإنها ستتذكره. لم تفكر في الأمر أكثر من ذلك ورفعت الستار من حين لآخر لتنظر إلى المشهد.
تم بناء الطريق بشكل جيد. تم رصفه بالكامل بالحجر الأسود. تمت زراعة اشجار كبيرة بجانب الطريق. إلى يسارها ، كانت بعض أقسام الحقل مزروعة بالقمح وخضروات بأنواعها خلف الأشجار. إلى يمينها كان هناك العديد من أشجار الفاكهة. لم تبدو البيئة المحيطة منتظمة للغاية ولكن لم تكن تشو تشينغ جو تعاني من اضطراب الوسواس القهري ، لذلك اعتقدت أنه يبدو مثيرًا للاهتمام.
بعد السفر لفترة ، توقفت العربة. سمعت تشو تشينغ جو صوتًا يتحدث خارج العربة.
"هذا الشخص المتواضع تشانغ هونغ يحيي وانغ يي ، وانغ في."
سكتت تشو تشينغ جو للحظة قبل أن تفهم. كان تشانغ هوانغ على الأرجح هو التايجين الرئيسي لهذا القصر. لا عجب أنه خرج للترحيب بهم في منتصف الطريق. نظرت إلى هي هنغ ورأت أن الآخر يعتقد أنه سلوك طبيعي.
"المسؤول تشانغ لا يجب أن يكون مهذبًا جدًا. هل تم تجهيز كل شيء في القصر؟ " ابتسم تشيان بصدق في تشانغ هوانغ لأنه كان يرى رغبة الآخر في كسب الحظ ، "اليوم يمثل المرة الأولى التي تأتي فيها وانغ في إلى هذا العقار. إذا كنت ستخدمهم بشكل جيدًا ، فمن الطبيعي أن تكون هناك مكافآت. إذا حدث خطأ ، فستتلقى العقوبة أنت نفسك ".
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...