الفصل السابع والأربعون فيلق السكين الإمبراطوري

157 18 0
                                    

سقطت القاعة الأمامية في فترة من الصمت. ثم سمعت تشو تشينغ جو أن تشينغ دي الإمبراطور يتنهد.

"نظرًا لأن الأمر كذلك ، فإن زانغ سيسمح لك بالانفصال عن كونت باي لو . أما أولادك فتربيتهم ستتم على يدكي . دعي ديدي الخاصين بكي يساعدكي في المستقبل ، "بعد الانتهاء ، نظر تشينغ دي إمبراطور إلى الإخوة الثلاثة ،" هل لديكم أي اعتراضات؟ "

أظهر هي شي و هي يوان بسرعة أنهما لا يملكان أي شيء. ولكن كان هي هنغ هو الذي سأل: "فوهوانغ ، بعد الانفصال ، ستربي تشانغ جي طفلين بنفسها. حتى لو كنا نحن الإخوة سنكون هناك ، فقد يكون الأمر صعبًا للغاية. لماذا لا يمنح فوهوانغ لقبًا لابن الأخت وابنت الأخت؟ "

عندما رأى تشينغ دي إمبراطور في الأصل هي هينغ يقف ، لم يكن تعبيره جيدًا. بعد أن انتهى هي هنغ من الكلام ، أظهر وجهه ابتسامة ، "لاو ار على حق. يجب أن يكون مثل هذا. سنقرر بشكل خاص أن يكون شانغ ار سيحضى بلقب مركيز و دينغ زون ،بلقب زورو ييي جون . يجب على كلاهما تغيير لقبهما إلى لقب أمهما. بعد أن يكبروا ، سيحصلون على لقب بشكل رسمي ".

كانت هذه نعمة حقيقية. كان ابن أخت هي هينغ وابنة أخته سيغيرون ألقابهم من كاو إلى هي ، وسيحصلوا أيضًا على لقب. في المستقبل ، لن يهينهم أحد في جينغ بسبب والدهم. إذا امتلكوا الاسم الإمبراطوري ، فإن حالتهم ستكون مختلفة تمامًا.

لم تعتقد الاميرة الملكية جين آن أن الأمر سيكون بهذه السلاسة. وقفت والدموع في عينيها لشكر تشينغ دي إمبراطور. بعد التحية ، نظرت خفية إلى هي هنغ . لاحظت تشو تشينغ جو تلك النظرة وعرفت أن الآخرى ستتذكر المعروف الهائل الذي أعطاها إياها هي هينغ.

لهذا ، لم يكن لدى هي شي  و هي يوان  أي اعتراضات لكنهما كرهوا هي هنغ لكونه الشخص الذي يفعل ذلك. حتى لو تغير ابن الأخت هذا إلى اللقب هي ، فلن يؤثر ذلك على التنافسهم على العرش وليس له علاقة قوية بهم. كان من الأفضل أن نتتبع رغبات فوهوانغ ويمكنه أن يفعل معروفًا لاخته في نفس الوقت.

جالسة بجانبه ، الإمبراطورة التي لم تتحدث على الإطلاق غيرت مظهر وجهها. لم تكن الاميرة الملكية جين آن ابنتها بالدم لكنها ربتها لسنوات عديدة. كان لديهم بشكل طبيعي مشاعر متبادلة لبعضهم البعض. تعرضت جين آن للإذلال ، والأكثر اجرجا كانت هي كأم. لكنها لم تكن مفضلة من قبل الإمبراطور وكان بإمكانها فقط أن تقف بجانبها. عندما سمعت أن الإمبراطور كان سيكافئ الحفيدين ، لم يكن لديها المزيد من القلق بشأن انفصال الاميرة الملكية جين آن .

بعد تسوية الأمر ، وقف تشينغ دي إمبراطور: "لا يزال لدى زيغ أمور اخرى للاهتمام بها وسيغادر أولاً. إذا جاء ذلك الفتى من عائلة كاو ، فلا داعي لأن تكونو مهذبين. المرسوم الذي سيعطيه زيغ سيُنزل غدًا ".

هذه الكلمات تعني ، الرجل الذي خان ابنة زيغ ، يمكنكم اللعب مع كيفما تريدون ، وسوف يعتني به زيغ؟

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن