بعد أن تم منح الالقاب لناس الهويونغ ، حان الوقت لمنح ألقاب جديدة لأولئك الذين خدموا في الديوان الملكي. بالطبع ، لم تكن هذه القاب الجديدة مثل الخس الرخيص الذي يمكن للجميع الحصول عليه. أول من تمت مكافأتهم هم عائلات الإمبراطورة الأرملة في القصرين. كانت العائلات الام، كانت هذه العائلات لا تملك اي سلطة فعلية. لذا فقد منحهم هي هنغ فقط لقبًا نبيلًا ، مليئًا بالمجد ولكن بلا قوة حقيقية.
ثم كان كبار المسؤولين هم من خدم هي هنغ. تم ترقيتهم ومنحهم بعض الهدايا. أما بالنسبة للأشخاص الذين وقفوا إلى جانب هي يوان ، آسف ، قفوا إلى جانب واحد ، إنها معجزة أن يتم تخفيض رتبتهم فقط.
من بين جميع المكافآت ، تم منح الجائزة الأكثر روعة لـتيان جين كي. كان لعائلته بالفعل لقب ماركيز وراثي ولكن في جينغ حيث كان هناك مراكيز في كل مكان ، كان موقعه الحالي كله بسبب مجهوده الشخصي . الآن لوح الإمبراطور بيده ورفع لقب مركيزه الوراثي إلى رتبة دوق وراثي من الدرجة الأولى ، ومنح اللقب زونغ يي. [i] كما كافأ دوق زونع يب بخمسة آلاف تيل من الفضة لبناء قصر و كتب بسخاء شخصيًا "زونغ يي جونج فو " على اللوحة ليضفي المركب على تيان جين كي. كان مصلحته للإمبراطور هائلة.
زونغ يي ، كان يشير بشكل طبيعي إلى ولائه للإمبراطور. بالنسبة إلى يي ، اعتقد البعض أن الإمبراطور يتذكر الرعاية التي قدمها تيان جين كي للإمبراطورة بالإضافة إلى دعوته للعدالة من اجل أخته ، تيان شي ، لذلك تم منحه شخصية يي.
عندما قارنوا دوق زونغ يي المحترم بعائلة شو الساقطة ، تنهد الكثيرون. يمكن ملاحظة أنه كان على الناس أن يراكموا الفضيلة. سوف تعود كارما حقًا لتعضك في النهاية.
قد لا يكون لدوق زونغ يي ابنة جيدة ، لكن كان لديه ابنة أخت جيدة. كانت هذه حياته ، كان بإمكانهم فقط الإعجاب به.
عندما سمعت تشو تشينغ جو أن هي هينغ قد رفعت مستوى جيو جيو إلى مرتبة دوق زونغ يي من الدرجة الأولى ، لم تتفاجأ. كانت قد اكتشفت في وقت سابق أن هي هنغ معجب بجوجيو ومن الواضح أنه استمتع بسلوكه الشخصي. الآن بعد أن أصبح في السلطة ، احتاج إلى أشخاص مثل جيوجيو للعمل من اجله. بدلاً من القول إنه كان يكافئ جيو جيو ، كان من الأفضل أن نقول إنه كان يخبر العالم بمدى إعجابه بالموهوبين المخلصين الإمبراطور .
دخل مينغ هو إلى القاعة الخلفية وانحنى أمام شو تشينغ جو ، مشيرًا إلى قصر كوي يوان الذي كان لا يزال في طور التجديد ، "الإمبراطورة ، تم الانتخاء من تجديد قصر كوي يوان تقريبًا. لماذا لا تلقي نظرة لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أماكن لا ترضيكي حتى يتم تغييرها. ثم سيمكن ان ننقل الزخارف ".
كان تجديد قصر كوي يوان هو أكبر مشروع في هويونغ. خلال الشهر الماضي ، كانت هناك ثلاث نوبات عمل ليلا ونهارا من أجل تجديد القصر حسب المخططات. لأنهم كانوا خائفين من أن الطلاء الجديد سوف يتشقق منذ أن تم تطبيقه في الصيف ، تم وضع كتل من الجليد بشكل خاص في جميع المناطق قبل أيام قليلة من بدء الطلاء. كان من الواضح مقدار الأهمية التي أولها الإمبراطور لهذه المسألة.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...