بمجرد انتهاء اغنية "السحب فوق نهري شياو و شياوجين" ، أنزلت شو يوسو يديها ووقفت بأناقة للانحناء أمام الأشخاص الثلاثة قبل أن تعود إلى مقعدها.
رأت تشو تشينغ جو أن أطراف أصابعها تبدو حمراء قليلاً وحاجبها يرتعش. أدارت رأسها لتنظر إلى الحلويات أمامها ، ومدت يدها لتلتقط واحدة.
نظر هي هنغ إلى كومة المعجنات المالحة في المكان وهي تصبح أصغر وأصغر وفتح فمه ليحذرها : "احذري سوف تشعرين بالعطش الشديد." تناول هذا النوع من المعجنات في الليل ، ألم تكن خائفة من ان تصبح سمينة؟
كانت تشو تشينغ جو ترفع فنجانها من أجل رشفة ، ولم تأكل المزيد من المعجنات وأشارت بعاطفة إلى الألعاب النارية التي تتفتح خارج النافذة ، "لا بد أن الألعاب النارية العام الماضي كانت جميلة مثل اليوم ولكن تشي كان في فو وكان بإمكانها فقط ان ترى النور عندما اندلعت الألعاب النارية ، ولم تستمتع بجمالها و في تتفتح في السماء ".
بسماع هذا ، قفز قلب شو يو سو. في مهرجان الفوانيس العام الماضي ، خرجت هي وديدي لإلقاء نظرة على الفوانيس. تُركت دا جيجي وإر جيجي في فو. في الماضي ، شعرت بالذنب إلى حد ما ، لكن إذا لم نكن دا جيجي حاضرة ، فقد كانت الخروج من الفو أكثر راحة. الآن بعد أن سمعت دا جيجي تذكر الحادث ، شعرت بشكل غريب بعدم الأمان في الداخل.
"في المستقبل ، ستشاهدين الألعاب النارية كل عام حتى تملي منها" ، أمال هي هينغ رأسه نحو النوافذ ، وألقى عينيه على النيران الحمراءة وخفص بصره ، "الماضي ، لا تضعي أهمية كبيرة عليه ". بعد الانتهاء ، حرك عينيه واستمر في شرب الشاي.
على الجانب ، لم يتحدث هي يوان منذ أن ردت عليه تشو تشينغ جو. من الواضح أنه كان يحاول قمع غضبه ، لكن بالنسبة لـهي هنغ ، لم يكن غضب هي يوان شيئًا في الحقيقة. ما كان سيحدث في الديوان الملكي غدًا سيجعل غضبه أكبر .
"اه ،" لم تعد شو تشينغ جو تنظر إلى الخارج بعد الآن. هبت الريح فوق حجابها ، فظهرت رقبة شاحبة سرعان ما اختبأت تحت الحجاب مرة اخرى . فركت حافة فنجان الشاي وعلقت على شو يوسو الهادئة ، "مهارات سان مي الموسيقية اصبحت أفضل وأفضل."
"دا جيجي تجاملني كثيرا " ، ابتسمت شو يوسو . كانت تعلم أن الآخرى كانت تنظر إليها بازدراء ولكن كان عليها أن تحافظ على موقفها محترم ، "فقط تدربت أكثر خلال الأيام القليلة الماضية ."
أومأت تشو تشينغ جو برأسها ، "عادة ما تكونين أفضل مني بكثير بصفتي جيجي الخاصة بك."
"مظهر دا جيجي هي من بين أجمل السيدات في البلاد ، كيف يمكن مقارنة بميمي." وقفت شو يوسو وانحنن ، خائفة من تلقي الإطراء. كان الأمر مجرد أن شيئًا ما كان خطا بشأن الكلمات التي تحدثتها للتو.
اجمل من في البلد؟ شعرت تشو تشينغ جو بأنها كانت تقول إنها كانت تبدو وكأنها لم تكن متعلمة. لكنها لم تهتم. شعرت بسعادة أخرى لانه أثنى عليها لجمالها. أما ما إذا كانت لديها عقل أم لا ، فلا بأس ما دامت تعرف. ماذا قال الآخرون ، هل يعني أي شيء؟
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...