تسببت محاولة اغتيال هي هينغ في دخول كل من المحكمة و هويون إلى الفوضى ، ومع ذلك كان هي هينغ نفسه في سلام. لم يكن مضطرًا للاستيقاظ مبكرًا لحضور المحكمة ولم يضطر إلى دفاع عن نفسه طوال الوقت مع هذين الأخوين المزعجين. رأى هي مينغ ، مرتديًا رداء بني ، يقترب منه وظهرت الابتسامة على وجهه ، "الطقس اليوم جيد جدًا. إنه مثالي للخروج في نزهة ".
أومأ هو مينغ بالموافقة. في اليوم التالي للهجوم ، كانت هناك عاصفة ممطرة. كانت شمس اليوم مشرقة بشكل استثنائي. بالتفكير في العودة إلى الليلة الماضية ، بعد أن انتهى من تناول الطعام ، دعاه ارجي للخروج في نزهة إلى جبل باي يون. لم يتردد في قبول دعوته. لكن في الوقت الحالي ، لاحظ أن إر ساو كانت تقف في الفناء كما لو انها كانت تنتظر شخصًا ما.
"سمع سي دي أنه يوجد دير خمس عقارات على قمة جبل باي يون. لقد زاره العديد من الناس المدينة ". ابتسم مينغ ، "إنه فقط أنني لم أكن هناك من قبل."
" اننا الإخواة، مشغولون جدًا بأمور المحكمة. من النادر أن يكون لدينا وقت فراغ مثل الآن. دعونا نذهب في نزهة لطيفة ونلقي نظرة جيدة على الطبيعة حولنا ". كانت نبرة هي هينغ هادئة ، كما لو أنه لم يتعرض البارحة للهجوم على الإطلاق.
بينما كان الأخوان يتحدثان ، قام تيجيان غير مألوف بالانحناء أمامهما: "قالت وانغ في ، وانغ يي أنه من الممكن الانطلاق في أقل من عشر دقائق."
أومأ هي هنغ برأسه ، "اطلب من الخدم إعداد الأشياء اللازمة للنزهة. سنغادر في غضون خمس عشرة دقيقة ".
شاهد هي مينج الشاب تايجيان يسير بعيدًا قبل أن يقول بتردد: "لم اكن اعرف أن إر ساو ستيأتي ، هذا ..."
"نحن عائلة واحدة ، ليست هناك حاجة لاتباع البروتوكول لمثل هذه المسألة الصغيرة ،" ابتسم هي هنغ وهو يربت على كتفه ، "لقد تزوجت من ساو منذ عدة أشهر. كانت تدير المنزل طوال هذا الوقت ولم تتح لها الفرصة للتجول. الطقس اليوم جيد جدًا ، ألن يكون خيبة أمل إذا بقيت في المنزل؟ "
عندما رأى أن إر جي كان يعامله حقًا كأحد أفراده ، استقر قلب هي مينج. رفع يديه معًا في قبضة كما قال: "ارجي محق ، لقد كان ديدي هو المخطئ جدًا."
داخل برج ، نظرت تشو تشينغ جو إلى حذائها المسطح المطرّز. كانت في حالة مزاجية جيدة عندما خرجت من الباب مع ياهو. بعد أن رأت أن كلا الأخوين كانا ينتظرانها ، توقفت قبل أن تمشي بسرعة إلى هي هنغ وانحنت بشكل صحيح إلى هي مينج ، "صباح الخير ، سي شو."
"صباح الخير ، إر ساو." اعاد مينغ التحية على عجل .
تراجعت تشو تشينغ جو نصف خطوة ، ومن الواضح أنها كانت تحاول تجنب تحيته. التفتت مبتسمة في هينغ : "هل انتظرت طويلاً؟" لم تكن ترتدي فستانها المعتاد بطول الأرض. بدلاً من ذلك ، ارتدت فستانًا قصيرًا مطرزًا بأزهار الخوخ. كانت مثالية ، تتناسب تمامًا مع شمس الربيع.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Ficción históricaكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...