الفصل الثالث والثلاثون اليوم الأول من العام الجديد في وانغ فو

215 25 0
                                    

بعد إزالة المشروبات والأطباق ، حان وقت التكريم من كل من وزراء المحكمة . نظرت تشو تشينغ جو إلى الدبلوماسيين المطيعين والموقف الواقعي لأي شخص آخر وفهمت فجأة ما معنى "القوة العائلة الامبراطورية"

عندما انتهى تايجين من قراءة صفحات من القوائم التقدير التي قدمت للوزاء ، ورات أن أولئك الذين لديهم تكريم أكبر لديهم وجوه ملونة وأولئك الذين لديهم القليل من الثناء كانوا مليئين بالخوف كما لو انهم يريدون الخضوع لـلامبراطور للتعبير عن شعورهم بالعجز لأنهملم يملكو المزيد لتقدمه.

عندما غادر هؤلاء الوزراء ، كانت قد مرت أكثر من ساعة. وضعت تشو تشينغ جو فنجان شاي وكان لديها نظرة جديدة لأسرة دا لونغ. هذه السلالة العظيمة ، كانت شبيهة بأرض مقدسة في عيون البلدان الصغيرة المحيطة بها . لهذا السبب ، كان احتمال وقوع هجوم على أسرة دا لونغ في العقود القليلة القادمة ضئيلًا للغاية. لم يكن من المستغرب إذن أن يتمتع اممبراطور تشينغ دي بشخصية ضعيفة.

في هذا الوقت ، دقا الطبلة الثقيلة. رأت تشو تشينغ جو الإمبراطور والإمبراطورة يخرجان من القاعة الكبرى ويركعون على المنصة الحجرية البيضاء خارج القاعة. بينما كانت تتبع الجميع الى الخارج ، دخلت في حالة ذهول وهي تركع مع جينغ غوفي. استمعت بينما أعطى تشينغ دي إمبراطور صلاته إلى الجنة. وبدا أنه يستجدي طقسًا جيدًا في العام القادم وحياة جيدة و مرضية للمواطنين.

عندما انفجرت الألعاب النارية فوق رأس تشو تشينغ جو ، استيقظت أخيرًا. من قبيل الصدفة ، في هذا الوقت توقفت صلاة الإمبراطور. دعمت جينغ غوفي في للوقوف والتراجع إلى جانب واحد. ثم سمعت أصوات غناء الموسيقيين وتدفق الأحاديث في أذنها. رفعت رأسها ورأت الألعاب النارية متعددة الألوان في السماء. لم تستطع إلا أن تغمض عينيها ، بسبب الالعاب النارية اصبحت عيناها مؤلمة وغير مريحة.

حدقت جينغ غوفي أيضًا في ذهول الى الألعاب النارية قبل أن تخفض رأسها وتقول: "لقد عاد الإمبراطور والإمبراطورة بالفعل إلى قصرهما. تاخر الوقت الآن. يجب أن تعودي أيضًا ". في النهاية ، أخذت يد خادمة القصر ، "بن غونغ متعبة أيضًا."

"موفي ، اركسي سوف تعود معكي ." أمسكن تشو تشينغ جو بيد جينغ غوفي . فرأت التعب بين حاجبيها وأخذت الشال الذي أعدته مو جين للالتفاف حول رقبة جينغ غوفي.

"ليست هناك حاجة" ، نظرت جينغ جوفي إلى الفستان الأحمر الذي ارتدته تشو تشينغ جو ووقعت يدها برفق على عقدة العباءة أمام حلقها ، "الجو بارد في الليل. يجب أن تعود أنتي و  هنغ ار مبكرًا. هنا ليس بعيدًا عن قصر تشونغ جينغ ، سنجلس بن غونغ على العربة ". في النهاية ، لوحت بيدها وطردت تشو تشينغ جو ، وابتعدت بدعم من خادمة القصر.

وقفت تشو تشينغ جو لفترة من الوقت في المكان الأصلي قبل أن تدع مو جين تساعدها وهي تنزل من على درجات عالية من اليشم الأبيض. كان الثوب الطويل يتدفق عبر الدرجات الحجرية كما لو ان تيارًا من الماء قد مر.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن