كان تشو تشينغ جو تتلاعب بالدعوة المرسومة بزهرة البرقوق وكان له رائحة جميلة. نظرت إلى مو جين باهتمام: "دعونا نرى ذلك ، إنه فصل الشتاء ، روي وانغ فيي تدعو الناس إلى مأدبة أزهار البرقوق ، هل هذا حقًا بسبب اهتمامها بالازهار أو لتعذيب الناس في هذا البرد ؟" كانت عائلة تشين عائلة أدبية ، لذا فإن تصرفات روي وانغ فاي ، تشين باي لو تناسب تسمية الشخص الراقي.
"الزهور لم تسقط بسبب الندى الأبيض ، وجفت في الريح الباردة. ابتسمت تشو تشينغ جو وهي تضع الدعوة على جانب واحد ، وهي تنفث أنفاسها الدافئة على يديها المتجمدتين ، "إذا كان هناك الكثير من الندى الأبيض ، فإن أرز الخريف آذان ممتلئة. أتساءل بعد الصقيع ، هل هناك حقًا حصاد جيد؟ "
ابتسمت مو جين ووضعت الدعوة إلى جانب واحد. فأجابت: سمعت النوبي أنه إذا كان الصقيع قبل وبعد الندى الأبيض يكون حصاد جيد. ندى بدون صقيع ، يمكن أن يكون الحصاد سيئًا فقط ".
"مو جين الخاصة بنا تعرف الكثير ،" قالت تشو تشينغ جو ، "نظرًا لأنها أول مأدبة منذ تزوجت سان دايمي [2] من العائلة الإمبراطورية ، لا يمكن أن أكون غائبة بصفتها ساوساو [3]. اطلبي من شخص ما أن يرسل ردًا ، فقط قولي بانني سأصل في الوقت المحدد ".
جاء يين ليو بفرع من أزهار البرقوق الأحمر. عند سماع كلمات تشو تشينغ جو ، قالت وهي تدخل الازهار في إلاناء: "ليلة أمس ، تساقطت الثلوج بالصدفة. على الرغم من أنه الوقت المناسب للنظر إلى أزهار البرقوق ، إلا أن الجو بارد جدًا ".
حدق تشو تشينغ جو في هذا الفرع من أزهار البرقوق الأحمر. قالت ساخرة: "شائع جدًا ، شائع جدًا. غدا ، لن آخذك إلى روي وانغ فو ".
فتحت يين ليو فمها لتتحدث لكنها رأت يو زان تسير متبوعًا بجين زان. كلاهما الابتسمة على وجهيهما كأنهما قد صادفتا شيئًا جيدًا.
انحنى الاثنانتان "وانغ فاي". قالت يو زان ، التي تسير في المقدمة بصوت هادئ ، "وانغ فاي ، فقط الآن جاءت الأخبار من الركن الغربي. وانغ يي خفض رتبة فنغ شي إلى يينيانغ. عادت عائلة فنغ مرة أخرى وألقى وانغ يي محاضرة عليهم .
عند سماع الأخبار ، كان لدى تشو تشينغ جو شعور بأن هذا هو ما كان متوقعًا. خففت قبضتها على يدها الدافئة لتحمل كوبًا من الشاي الساخن ، "هل أحدثت فنغ شي أي ضوضاء؟"
لولت يو زان شفتها وتابعت: "سمع نوبي أن نوبة الغضب بدأت في الصباح الباكر لكن لم ينتبه أحد لذلك تحطمت بعض الأشياء. تمكنت من الهدوء بحلول الظهيرة لكنها لم تأكل اي شيى حتى الآن ". لم تستسلم فنغ شي هذه. آخر مرة بعد أن توسلت أمام وانغ في ، صامت لمدة يومين. اليوم ، بعد أن سمعت أن وانغ يي قد اخفض من رتبتها ، بدأت مرة أخرى نوبة غضب لا معنى لها.
"دعي المطبخ يعرف ألا يستهين بطعام يوان شي جياو" ، ارتشفت شو تشينغ جو كوبا من الشاي ورددت ، "لا يهم ما إذا كان فنغ شي تأكل أم لا. مهما كان راتبها ، فسيتم إعطاؤه لها بالكامل. أما الأشياء التي حطمها؟ دعها. قد لا يكون وانغ فو ثريا ، ولكن من الممكن التضحية ببعض المزهريات. لا توقفوها ". هذا الجناح الصغير في الركن الغربي من وانغ فو ، تساءلت عما اصبح عليه الآن.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historical Fictionكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...