الفصل السابع والعشرون الفتاة في محنة كاذبة

237 18 0
                                    

نظرًا لأنه كان يومًا ثلجيًا ، وعلى الرغم من أن حاملي عربة السيدان سارو بحذر شديد ، إلا أن تشو تشينغ جو لا زالت تشعر بأن العربة السيدان الموجودة تحتها تتأرجح بقوة. أرادت أن ترفع الستارة لتنظر إلى الخارج لكنها اعتقدت أن هي هنغ كان لا يزال جالسًا بجانبها ، ابتسمت فقط وسألت: "لماذا أتيتى وانغ يي؟"

"اضطررت إلى الاهتمام ببعض الأمور في الصباح ، وقد مررت بالصدفة ، لذا اعتقدت أنه منذ أن كنتي في سان دي فو ، سأنتظر لنعودت معا إلى المنزل ،" رفع هي هينغ يده لسحب الستارة لإلقاء نظرة في الخارج. كان الثلج يتساقط بغزارة ولم يكن الكثير من الناس في الشوارع ، "هذا الثلج يزداد سوءًا. في المستقبل ، إذا كان الطقس على هذا النحو ، فلا يجب أن تغادري المنزل ".

ابتسمن تشو تشينغ جو ونظرت إليه: "من يرغب في أن يزعج نفسه في هذا النوع من الطقس ، لكنها كانت المرة الأولى التي ترسل فيها سان دايمي دعوة. لن يكون من الجيد رفضها ، لذلك كان علي أن آتي ".

رأى هي هنغ تعبيرها يحمل تلميحا من عدم الرغبة وضحك. ربت على ظهر يدها: "هل جعلكي شخص ما غير سعيدة في المأدبة؟" هي يوان وانغ في تشين شي ، ألم تنحدر من عائلة متعلمة جيدًا؟

أخبرك لكي تكون سعيدا؟ استدارت تشو تشينغ جو وربت على يده: "لا تذكرها حتى ، ديمي جيدة ، انتقدت تشي لأنها لم تكن ابنتا جيدة لزوجة ابي".

لقد فوجئ قليلاً بالتربيتة التي قدمتها تشو تشينغ جو. نظر هو هنغ إلى مؤخرة يده التي تعرضت لضربة وشعر أن ذلك المكان شعر ببعض الدغدغة. لولب بإصبعه ورفع حاجبه قبل أن يقول: "هي ، كديميكي ، لتقول مثل هذه الأشياء ، لا تولي أي اهتمام. ليانغ شي ، هي لا تستحق أي بر منكي كابنتها. كزوجة والدك ، لم تكن محبة ، لكنها ما زالت تريد أن يحترمها الآخرون ويحبها. يجب أن تلقي نظرة في المرآة ". نظر بازدراء إلى عائلة تشانغ دي غونغ فو بأكملها. وبالنسبة ليانغ شي ، كان لديه انطباع أسوأ. في الوقت الحاضر ، كانت تشو تشينغ جو زوجته ، وانغ في هذه السلالة. كانت الأخرى مجرد دوقة صغيرة. هل اعتقدت أنها تستطيع الوقوف أمام وانغ في؟

حقيقة أن شانغ دي قونغ فو  كان وقحًا مع شو تشينغ جو  ، هذا لم يأخذه على محمل الجد. هو ، بصفتك وانغ ، كيف يمكن أن تتغاضى عنه هذه العائلة ، لم يكونوا شيئًا ذا اهمية!

بعد اكتشاف مشاعر الآخر ، أصبحت ابتسامة تشو تشينغ جو أجمل: "وانغ يي ، لا تغضب. أنا أعلم أنك تهتم بي ".

عندما سمعت تشو تشينغ جو تغير طريقتها في الكلام أمامه لتسمي نفسها "أنا" ، لم يشعر هي هينغ كما لو أنه لم يحترم. على العكس تمامًا ، شعر أن هذه طريقة شو تشينغ جو في التقترب منه. رفع رأسه فرأى عيني الآخرى تلمع كالنجوم والشكر على وجهها.

تحرك قلبه قليلا وشعر فجأة أن هذا جيد جدا بين الزوج والزوجة. كانت هذه المرأة زوجته ، كانت المرأة التي سترافقه في الطريق مدى حياته. إذا حافظوا دائمًا على الاحترام والمسافة بينهما ، فلن يكون الأمر ممتعًا.

كيف تكونين زوجة جيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن