لم يكن مركيز شيانغ تشينغ ، تيان جين كي ، قد بلغ الخمسين من عمره هذا العام. كان سلوكه الشخصي صادقًا ولكنه لم يكن مرنًا. كان يتمتع بسمعة طيبة في مدينة جينغ. ربما كان تشانغ دي غونغ فو هو الكيان الوحيد الذي لم يعجبه في مدينة جينغ بأكملها. حتى الآن ، لم يكن هناك أي شخص في مدينة جينغ لا يعرف أن دوان وانغ فاي كانت قريبة من أقاربها في شيانغ تشينغ هو فو ، وعاملت شيانغ كينغ هو فو مثل عائلتها الأم.
نظرًا لحقيقة أن ما فعله دوق تشانغ دي لم يكن حقًا شيئًا يدعو للفخر ، فقد أشاد البعض بـتيان جين كي لكونه محبًا للغاية. لن يهتم الجميع بابنة أخت ليس لها أم حتى. كانت الكارما حقيقية. شاهد كيف ابعدت دوان وانغ في نفسه عن تشانغ دي قونغ فو ، تلك هي الكارما.
كانت اليوم مأدبة عائلة تيان. بعد انتهاء الصباح ، بدأ الضيوف في الوصول. اصطحب تيان جين كي ولديه ، تيان كون وتيان جون ، للترحيب بالضيوف الذكور. تمامًا كما كان في محادثة عميقة مع الضيوف ، رأى احد التايجين يركض نحوه بسرعة ليخبره ان دوان وانغ قد جائ.
"دوان وانغ؟" نظر تيان كون في حالة من الصدمة إلى التايجين. أدرك أن الضيوف المحيطين كانوا يحدقون في هذا الاتجاه وخفض صوته ليسأل: "أبي ، لماذا سيأتي دوان وانغ؟"
ولوح تيان جين كي بيده: "لاو دا ، تعال معي إلى الباب الأوسط للترحيب بوانغ يي. لاو ار ، ابقى هنا ورافق الضيوف ". بعد الانتهاء من كلامه ، سار بخطوات كبيرة نحو الخارج.
نظر تيان جون إلى ظهر والده وشقيقه. عندما استدار ، رأى أن جميع الضيوف لديهم فضول على وجوههم لذلك بدأ في تحويل انتباههم. لقد فوجئ بالداخل. لم يكن لعائلته علاقة قريبة مع دوان وانغ. هل كان دوان وانغ حقا على استعداد للتنازلعن مكانته من اجل ميمي؟
"تيان ار جونجزي ، هل هناك ضيف عزيز قادم؟" ضيف في نفس عمره رفع يديه في تحية و سال "من هو؟"
ابتسم تيان جون وهو يعيد التحية: "الجميع ضيف عزيز. عندما يصل الشخص ، سيتعين على الجميع شرب بضعة أكواب أخرى ".
"طبعا طبعا." ابتسم هذا الشخص. على الرغم من أنه لم يكتشف أي شيء ولكن على الأقل ما قال تيان جون لم يحرجه ، لذلك لم يكن غاضبًا.
رأى الآخرون أن ذلك غير محتمل معرفة من يكون لذا انتظروا . بغض النظر عن أي شيء ، سوف يروه لاحقًا. قد يكون هذا الشخص ذا مكانة عالية ، لكنه لن يكون الإمبراطور.
وقف تيان كون خلف والده ونظر إلى العربة الكبيرة المكونة من ثمانية احصنة والمطبوعة باسم دوان وانغ فو عند البوابة. رفع قدميه ليمشي خارج الباب وانحنى: "هذا المسؤول المتواضع يرحب بوانغ يي ، وانغ في."
جاء شيان تشينغ شين لينحني لتيان كون مع رفع كلتا يديه. انحنى لفتح الستارة وكشف لتيان كي هي هنغ وتشو تشينغ جو جالسين معًا. كان هناك تلميح من العلاقة الحميمة بين الاثنين. سرعان ما خفض رأسه خوفا من النظر.
أنت تقرأ
كيف تكونين زوجة جيدة
Historische Romaneكزوجة جيدة هل يشمل ذلك التسامح مع اقاربه وتحمل محظياته والدته؟ إذا لم تدعني أعيش بحرية ، فلماذا ساسمح لك بالعيش في راحة؟ هل سمح القدر للمرأة بالسفر عبر الزمن لتتعلم الأخلاق الثلاثة والفضائل الأربع؟ بدلاً من التصرف مثل الجبان والعيش ، سيكون من الأفضل...